آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

عناصر حوثية يمنية مسلحة تقاتل إلى جانب الحرس الثوري الايراني وحزب الله والشبيحة في دم

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-23-2012, 12:59 AM
كاتب متميز
 




رئيس جمهورية نفسي will become famous soon enough


نفى الحرس الثوري الايراني امس ما تناقلته بعض وسائل الاعلام الأجنبية عن مقتل قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني في الانفجار الذي استهدف مبنى الامن القومي السوري في دمشق الاسبوع الماضي.
وقال مسؤول العلاقات العامة في حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف في تصريح نقلته وسائل اعلام ايرانية رسمية ان «الاخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام الخارجية عن مشاركة اللواء قاسم سليماني في احداث سورية وكذلك نبأ استشهاده عارية عن الصحة».
في غضون ذلك، تحدث نازحون سوريون إلى لبنان لـ «الأنباء» عن وجود عناصر حوثية يمنية مسلحة تقاتل إلى جانب الحرس الثوري الايراني وحزب الله وما يعرف بالشبيحة في دمشق. وأكد هؤلاء ان مشاركة النظام تتمثل بوجود ضابط من جيش الأسد يرشد الآخرين على الأماكن المطلوب مهاجمتها ونهبها تحت عنوان قمع الارهابيين. في سياق آخر، نقلت صحيفة «المستقبل» من مصادر في «الثورة السورية» انه وخلال اقتحام مجموعة منها لأحد مراكز المخابرات في العاصمة دمشق تم اعتقال عدد من العناصر والضباط فيه وان أحد هؤلاء عرف عن نفسه بأنه هسام هسام وأبرز بطاقة تثبت هويته، ثم شرع في «مفاوضة» الثوار وقادهم الى مجموعة مهمة من الوثائق الورقية والالكترونية المتعلقة بتاريخ عمله في لبنان وفي سورية. وأكدت المصادر ان هسام عرض على الفور ايضا الادلاء بكم من الاعترافات المتعلقة بأدواره المختلفة في لبنان خصوصا وتبعا لذلك، فقد جرى نقله تحت حراسة مشددة إلى أحد المراكز الآمنة حيث يخضع للمزيد من التحقيقات.
وهسام هسام أحد المشتبه بهم في اغتيال القيادي الشيوعي جورج حاوي في بيروت وأدلى باعترافات حول مرتكبي الاغتيالات الاخرى ثم فر الى دمشق وظهر على التلفزيون السوري منكرا اقواله التي تناولت الاغتيالات التي بدأت بالرئيس الشهيد رفيق الحريري.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رئيس جمهورية نفسي
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-23-2012, 04:37 AM
كاتب متميز
 

رئيس جمهورية نفسي will become famous soon enough
افتراضي

نشر على شبكة الانترنت الأحد شريط فيديو تعلن فيه مجموعة تقول أنها تنتمي إلى الجيش السوري الحر القبض في دمشق على الشاهد السوري في جريمة اغتيال رئيس الحكومة اللبناني الأسبق رفيق الحريري، هسّام هسّام الذي يظهر في الشريط مؤكدا امتلاكه لمعلومات لم تكشف من قبل عن الجريمة.

وظهر في الشريط هسّام هسّام المعروف من وسائل الإعلام في لبنان جالسا على كرسي والى جانبه رجل ملتح باللباس العسكري يقول أن "كتائب عملية اقتحام دمشق" ألقت القبض على هسام هسام، ويقوم الأخير على الأثر بالتعريف عن نفسه "هسّام طه هسّام الشاهد في قضية المرحوم الشهيد رفيق الحريري، من مواليد 1975، وقد القي القبض علي أمس من قبل شباب الجيش الحر".

ويضيف هسام بعد سؤال من الرجل الملتحي "عندي معلومات عن اغتيال الحريري. أوصلوني إلى بيروت وسأعطيكم مفاجآت كبيرة لا يمكن أن تحلموا بها"، وينهي العنصر في الجيش الحر الذي وقف وراءه أربعة رجال مسلحين الشريط بالقول "أوجه رسالة إلى الشيخ سعد الحريري باسمي وباسم ثوار دمشق ثوار سوريا، سنرسل إليك هدية من عندنا هي هسام هسام".
من مواضيع : رئيس جمهورية نفسي
رئيس جمهورية نفسي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مصلحة, الله, الايراني, البورد, الحرس, تقاتل, يمنية, جاوب, حوثية, عناصر, إلي, والشبيحة, وحسب


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:02 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط