آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا ب20 مليوناً.وولي العهد يتبر

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 07-27-2012, 03:16 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي وزير الداخلية: تبرعات نصرة الأشقاء في سوريا متاحة في أي وقت

وزير الداخلية: تبرعات نصرة الأشقاء في سوريا متاحة في أي وقت


الأمير أحمد بن عبدالعزيز
جدة - واس
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا عن صدور التوجيهات السامية الكريمة بأن تستمر التبرعات النقدية في أي وقت عن طريق الإيداع في حساب الحملة لدى البنك الأهلي التجاري، وبالنسبة لأماكن التبرعات العينية في إمارات المناطق فتستمر إلى يوم الاثنين القادم الموافق 11/9/1433ه لتلقي التبرعات العينية. وكان صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز قد أعلن عن صدور التوجيهات السامية الكريمة باستمرار الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا لمدة خمسة أيام في جميع مناطق المملكة التي بدأت بعد صلاة العشاء يوم الاثنين الماضي 4/9/1433ه. يذكر أن الحملة خصصت حساباً بنكياً معتمداً لدى البنك الأهلي التجاري للتبرع من الداخل هو (20188888000100) ومن الخارج (SA2310000020188888000100) ويمكن للمتبرع الإيداع عبر هاتف الأهلي المصرفي المجاني رقم (920001000) أو الإيداع المباشر سواء نقدياً أو بشيك أو عبر الصراف الآلي (A.T.M). وفيما يتعلق بالتبرعات العينية والنقدية بمدينة الرياض فإنها ستستقبل في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، بينما تستقبل التبرعات العينية عبر مستودعات الحملة المركزية في كل من الرياض وجدة والقصيم طيلة فترة عملها في تقديم برامجها الإغاثية للشعب السوري الشقيق. كما سيتم استقبال التبرعات العينية الثمينة مثل المجوهرات والذهب والسيارات والعقارات والمواد الغذائية والطبية والإغاثية وغيرها في المواقع المحددة لاستقبال التبرعات في جميع إمارات المناطق ومحافظاتها.
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 07-27-2012, 03:18 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رجل بكرسيه المتحرك حرص على الحضور لنصرة السوريين في الحملة

طفلة تقدم 45 ريالاً حصيلة ما جمعته خلال 3 أشهر..



رجل بكرسيه المتحرك حرص على الحضور لنصرة السوريين في الحملة




الطفل سيف مع والده المقعد

الرياض - حياة الغامدي

على بعد أميال من معارك دمشق الطاحنة بين قوات نظام بشار الأسد والجيش السوري الحر خرج الطفل سيف 4 أعوام بخطوات متلعثمة يرافق والده أحمد جربحي المقعد - الذي يعاني من إعاقة بقدميه - ولم تمنعه من القدوم إلى أستاذ الأمير فيصل للتبرع وإغاثة الشعب السوري وقدم سيف التبرعات النقدية والعينية عوضا عن والده الذي يصعب عليه الوصول لصناديق جمع التبرعات.

جربحي "40 عاما" المقعد على كرسي متحرك تحدث ل"الرياض" على أن إغاثة الشعب السوري أمر إنساني لابد أن يقوم به بغض النظر عن حالته الصحية، مشددا على أن اصطحابه لأبنه سيف لم يكن من فراغ بل لها أهداف تربوية وتنشيئية حتى يزرعها في نفس طفله، فيما سجل دخوله لموقع التبرعات حالة من الذهول لكافة المتواجدين الذين فزعوا لمساندته للوصول الى صناديق التبرع .

الطفلة شادن 9 سنوات رافقت والدها هي الأخرى وبيدها اليمنى نحو 45 ريالاً كانت حصيلة ما جمعته داخل حصالتها منذ أكثر من 3 شهور ولم تبخل به على أطفال سوريا بل عبرت عن كامل سعادتها لدعم أطفال قصفوا بالأسلحة الثقيلة وآخرون تعرضوا للنحر على أيدي شبيحة نظام بشار الأسد.

الحملة الشعبية التي انطلقت في المملكة بتوجيهات عليا من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لاغاثة ودعم الشعب السوري قادة الشعب السعودي والمقيمين من كافة الجنسيات لتقديم المساندات للشعب المنكوب الذي قضى نحو العام والنصف في ثورة سلمية أستخدم فيها نظام الأسد ابشع جرائم الابادة الجماعية ولم تكترث الحشود في تقديم ما لديها من مساندات فيما رصدت "الرياض" داخل أستاذ الأمير فيصل بن فهد بالملز استعدادات محكمة لاستقبال التبرعات، وخصصت جهة للتبرعات المالية عبر 10 صناديق وزعت منها 9 صناديق للمبالغ المالية النقدية فيما خصص صندوق للذهب والمجوهرات وأخر للعملات الأجنبية الأخرى.يقابلها في الجهة الأخرى نحو 18 شاحنة يشرف عليها 36 عاملا من الجنسية الباكستانية لاستقبال التبرعات الاغاثية والتي شملت جميع اللوازم البشرية التي يحتاج لها الإنسان في حياته بدون استثناء يشرف عليهم شباب قدموا للعمل متبرعين من قبل وزارة الثقافة والإعلام.












الطفلة شادن 9 سنوات تحمل بيدها 45 ريالاً











كما رصدت "الرياض" تواجد نحو 14 من المضيفيين لتقديم الضيافة للوفود المتبرعة وبحسب المشرف العام عليهم السيد فيصل العبدان فإن الضيافة المجانية تكفلت بها وزارة الثقافة والإعلام لتقديم القهوة العربية والشاي والنعناع الأخضر للمتبرعين الذين قدموا لإغاثة سوريا، منوها بأن الضيافة تقدم لجميع الشخصيات الحاضرة دون استثناء أو تحديد شخصية عن الأخرى.إلى ذلك أكد مدير عام مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض عبدالرحمن المسعد ل"الرياض" أن الاستعدادات في أستاذ الأمير فيصل الذي تضمن مناسبات مماثلة جرت بالتنسيق مع وزارتي الداخلية والثقافة والأعلام بعد توجيهات من الحكومة الرشيدة لإنجاح هذه الحملة التي تهدف إلى إغاثة الشعب السوري، فيما بدأ توافد المتبرعين إلى أرض الأستاذ الرياضي بعد صلاة العشاء مباشرة. يذكر أن 300 فرد من المتطوعين من قبل وزارة الثقافة والاعلام سخروا لاستقبال التبرعات داخل أستاذ الأمير فيصل بالملز بعد أن شكلت الوزارة لجنة أنبثقت منها عدت لجان صغرى للوقوف على التبرعات العينية فيما أن غالبيتهم من الشباب.
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 07-27-2012, 03:38 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي ربع مليار ريال قيمة الدعم النقدي لنصرة الأشقاء بسوريا

ربع مليار ريال قيمة الدعم النقدي لنصرة الأشقاء بسوريا


الرياض – واس:
2012-07-27 11:40:55

ارتفع إجمالي الدعم النقدي المقدم للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا التي وجّه بها خادم الحرمين لأكثر من (246) مليون ريال، إضافةً إلى التبرعات العينية من مواد غذائية وطبية وأدوية وملابس وخيام وبطانيات وأغطية ومجوهرات.

وما زالت جموع المواطنين والمقيمين تتدفق لأماكن استقبال التبرعات في استجابة لدعوة خادم الحرمين منذ بدء الحملة بعد صلاة العشاء لصالح الأشقاء سوريا في مختلف مناطق المملكة. حيث استمرت الحملة لمدة خمسة أيام ابتداء من مساء الاثنين الماضي وحتى الساعة الثالثة من فجر اليوم الجمعة، فيما يتم استقبال التبرعات العينية في إمارات المناطق إلى يوم الاثنين القادم الموافق 11 / 9 / 1433هـ لتلقي التبرعات العينية وذلك بإشراف مباشر من وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز.




من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 07-27-2012, 04:07 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي الشباب السعودي يسطر صوراً جميلة في البذل والعطاء لأشقائهم السوريين

الشباب السعودي يسطر صوراً جميلة في البذل والعطاء لأشقائهم السوريين


مجموعة من الشباب السعودي يتبرعون لأشقائهم السوريين

متابعة وتصوير - علي الحضان

سطّر المجتمع السعودي صورا جميلة للعطاء والبذل والتضحية لإسعاد أشقائهم السوريين والوقوف معهم في محنتهم بكل فخر واعتزاز وما نشاهده من صور مختلفة للصغار والكبار نساء ورجالا وشباباً لدليل على أن الشعب السعودي مدرك نعمة الأمن والأمان التي يعيشها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وتنقص شعوبا اخرى عصفت بهم الشدائد والحروب والفقر والجوع اضافة الى تلبية نداء خادم الحرمين بإطلاق حملة جمع التبرع للأشقاء السوريين لتخفيف مصابهم الجلل الذي حل بهم جراء القصف العنيف الذي خلف مئات القتلى وملايين اللاجئين في الدول المجاورة حيث يعانون ظروفا صعبة ووضعا صحيا ومعيشيا مترديا .

"الرياض" رصدت بعضاً من صور التبرع للشباب السعودي والذي يعول عليه المجتمع في كثير من المواقف حيث اثبت جدارته بكل قوة في البذل والعطاء .










شاب يساهم في اغاثة اخوانه السوريين








.. وآخر يستجيب لدعوة خادم الحرمين لإغاثة الشعب السوري
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 08-01-2012, 04:00 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي المرحلة الأولى من الجسر البري الإغاثي للاجئي سوريا.. غداً

الحارثي ل"الرياض": المرحلة الأولى تضم قرابة 50 شاحنة والتبرعات تجاوزت444 مليون ريال



إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين وبمتابعة وزير الداخلية تدشين المرحلة الأولى من الجسر البري الإغاثي للاجئي سوريا.. غداً


تجهيز وفرز التبرعات في مستودعات الحملة
الرياض- محمد السهلي
إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء في سوريا يتم تدشين المرحلة الأولى من الجسر البري الإغاثي من مدينة الرياض متوجها إلى مخيمات اللاجئين السوريين في دولة الأردن الشقيقة مساء يوم غد الخميس بمشيئة الله تعالى وتضم المرحلة الأولى قرابة 50 شاحنة محملة بالمواد الغذائية والإغاثية والأدوية الطبية وجميع مستلزمات اللاجئين.
أوضح ذلك في تصريح ل"الرياض" معالي مستشار سمو وزير الداخلية ورئيس الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور ساعد العرابي الحارثي.
وسيتم التدشين على طريق الملك فهد شمال الرياض في الساحة المقابلة لأسواق هايبر بنده في حي المروج.




أستاد الأمير فيصل بن فهد يتلقى 14 مليون ريال و16 سيارة وحمولة 49 شاحنة



وبلغ مجمل التبرعات النقدية حتى يوم أمس 444,673,453 ريالا وشملت التبرعات 16 سيارة صالحة للاستخدام من مختلف الموديلات هذا ما يخص التبرعات العينية التي تم استقبالها في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض كما شملت التبرعات المواد الغذائية والإغاثية والمجوهرات والذهب والإكسسوارات وأجهزة الحاسوب والجوالات والساعات وكاميرات التصوير حمولة 49 شاحنة بالإضافة إلى 20 شاحنة ملابس مستعملة وأغطية وفرش نوم والتي تم حصرها وبيعها بالمزاد العلني وتلقى استاد الأمير فيصل بن فهد 14 مليون ريال تبرعات نقدية.




«الرياض» ترصد بالصورة عمليات الفرز بمستودعات الحملة استعداداً لشحنها




وكانت "الرياض" تواجدت في مستودعات الحملة الوطنية في حي السلي بالرياض لنقل صور لعمليات فرز التبرعات وتجهيزها لتحميلها داخل الشاحنات بإشراف أمين عام الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الأستاذ مبارك البكر وعدد من مسئولي الحملة واللجان المكلفة بالإشراف.




منصور الرحمة أحد مسؤولي الحملة يشرف على التجهيزات




جانب من المساعدات استعداداً لشحنها «تصوير- بندر بخش»




تنوع المساعدات يساهم في حل معاناة اللاجئين




تعبئة الشاحنات استعداداً للانطلاقة الإنسانية
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مليوناً.وولي, لنصرة, الأشقاء, التبرعات, الحرمين, العهد, ب20, حملة, داخل, يبتر, يفتتح, سوريا


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:03 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط