آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا ب20 مليوناً.وولي العهد يتبر

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-24-2012, 11:52 AM
الصورة الرمزية المكينزي
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية
 





المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about


خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا ب20 مليوناً.. وولي العهد يتبرع بعشرة ملايين ريال

خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات 757565528018.jpg

الرياض - واس
افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بتبرع سخي قدره عشرون مليون ريال.
وقدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تبرعاً سخياً قدره عشرة ملايين ريال للحملة، عقب ذلك توالت التبرعات من المؤسسات والشركات والمواطنين والمقيمين في جميع مناطق ومحافظات المملكة استجابة لتوجيه خادم الحرمين الشريفين لنصرة الأشقاء في سوريا.


خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات 034848478515.jpg
تمر حتى الجمعة المقبل ..

انطلاق الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا في جميع أنحاء المملكة

خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات 872190803078.jpg
الشاحنات تمتلئ قبل موعد انطلاق الحملة

الرياض - فريق المتابعة
انطلقت في جميع أنحاء المملكة بعد صلاة العشاء أمس "الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا" التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بإشراف صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية ، وتستمر لمدة خمسة أيام ابتداءً من مساء أمس.
ومن المقرّر أن تستقبل التبرعات النقدية والشيكات المسحوبة وشيكات المقاصة والتحويل الداخلي لدى البنك الأهلي التجاري بكافة فروعه في المملكة . وفيما يتعلق بالتبرعات العينية تستقبل عبر مستودعات الحملة المركزية طيلة فترة عملها في تقديم برامجها الإغاثية للشعب السوري.
وحرصت المملكة على تقديم المساعدات للاجئين السوريين في إطار جهودها لمساعدة اللاجئين في إنحاء العالم ، حيث وصلت إلى العاصمة الأردنية عمان يوم 3 شعبان 1433 ه قافلة خادم الحرمين الشريفين التي تضم مساعدات للعائلات السورية النازحة إلى الأردن تبرعاً من رجال الأعمال السعوديين، وتتألف القافلة من 13 شاحنة مبردة تحمل 312 طناً من المواد الغذائية موزعة على شكل سلال غذائية عددها عشرة آلاف سلة لتوزيعها على العائلات السورية الموجودة في عمان وجميع المحافظات الأردنية بإشراف هيئة الهلال الأحمر السعودي بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني خلال الأيام القليلة المقبلة.
وقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان نيابة عن هيئة الهلال الأحمر السعودي ومدير مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة للمملكة في 6 جمادى الآخرة 1433 بوضع خطة متكاملة لمساعدة النازحين السوريين في مناطق لبنانية مختلفة من النواحي الطبية والغذائية والسكنية ، كما تم تحديد المستلزمات الطبية والتقنية لعدد من المستشفيات اللبنانية التي تقدم العناية الطبية للنازحين السوريين ، حيث نسقت السفارة بشكل مستمر مع هيئة الإغاثة اللبنانية لتنفيذ خطة إيصال المساعدات إلى مستحقيها من النازحين السوريين في لبنان منذ بداية الأزمة السورية.
ومن جانب آخر اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتب سموه في الهيئة يوم 02 جمادى الأولى 1433 ه مع كل من رئيس جمعية الهلال الأحمر الأردني الدكتور محمد الحديد ، ورئيس جمعية الهلال الأحمر التركي أحمد لطفي عكار ، ورئيس جمعية الصليب الأحمر اللبناني سامي الدحداح . وجرى خلال الاجتماع بحث آلية توزيع المساعدات الإنسانية المقدمة من المملكة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله للاجئين السوريين في تركيا ولبنان والأردن. وأكد سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في تصريح له خلال الاجتماع أن ما قدمته وتقدمه المملكة من مساعدات إنسانية ودعم للمحتاجين في مختلف أنحاء العالم وخاصة في العالم الإسلامي ما هو إلا واجب إنساني ظلت تسير عليه المملكة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .



تقديم مساعدات طبية وغذائية للاجئين السوريين النازحين في الأردن ولبنان

وفي ذات السياق استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يوم 16 جمادى الآخرة 1433 الممثل الإقليمي لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي عمران رضا والوفد المرافق له .
وتم خلال الاستقبال بحث إمكانية التعاون والتنسيق ما بين هيئة الهلال الأحمر السعودي ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في مجال تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية لهؤلاء النازحين ، مؤكدا سموه حرص المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين والمحتاجين في مختلف العالم ، مبدياً استعداد الهيئة للتعاون والتنسيق ما بين الجانبين في تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية للنازحين السوريين في هذه الدول.



خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات 282235301436.jpg
وللأطفال من دعم الحملة أوفر الحظ والنصيب




كما بحث سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في 23 جمادى الأولى 1433 ه مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر الوضع الإنساني للنازحين السوريين وإمكانية التعاون والتنسيق ما بين هيئة الهلال الأحمر السعودي واللجنة الدولية للصليب الأحمر في مجال تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للمحتاجين في جميع أنحاء العالم ومنها اللاجئين السوريين وتقديم المساعدات الإنسانية للاجئين والمحتاجين في مختلف أصقاع العالم ، مبدياً استعداد الهيئة للتعاون والتنسيق ما بين الجانبين في تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية لمحتاجيها . كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في 1 جمادى الآخرة 1433 ه أمين الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر .
واستعرض سموه ما يحدث حالياً في سوريا ونزوح أعداد كبيرة من المواطنين السوريين إلى الدول المجاورة لسوريا في تركيا والأردن ولبنان ، مبيناً أن المملكة حريصة على تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين والمحتاجين في مختلف أصقاع العالم ، مبدياً استعداد الهيئة على التعاون والتنسيق ما بين الجانبين في تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية لمحتاجيها.
وقدمت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بدعم من المملكة منذ بداية الأحداث في سوريا العون والمساعدة تجاه النازحين السوريين في لبنان وبشكل مباشر في خدمات شملت العلاج والدواء والطعام والسكن ، حيث افتتحت الهيئة قسما جديدا تم تجهيزه بالكامل في مستشفى طرابلس مكون من أربعين سريرا يعمل بكل طاقته ويقدم خدماته الإنسانية لعموم المرضى والمصابين السوريين بمختلف حالاتهم من طبابة وعمليات صغرى وكبرى ، كما قدمت طاولة عمليات جراحية كبرى لمستشفى الحنان الخيري بطرابلس ، ولا يزال يستفيد المئات من المرضى والمصابين يوميا من الخدمات العلاجية ، كما قدمت الهيئة معدات طبية وأجهزة لعدد من المستشفيات الخيرية لإعانتهم على القيام بمهامهم الإنسانية تجاه النازحين.


خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات 393386918936.jpg
الأطفال يبادرون بتقديم العينات المادية


خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات 120579120648.jpg
المسنون يقدمون الدعم المادي بسخاء


خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات 957799309358.jpg
العينات المادية والملبوسات تتوافد على استاد الأمير فيصل بن فهد


خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات 625275325821.jpg
القائمون على تنظيم التبرعات يوفرون كافة السبل لجمع العينات المادية والعينية


خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات 943178662513.jpg
اطفال يرتدون زي الثورة

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المكينزي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 07-24-2012, 11:53 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا ب20 مليوناً.وولي العهد يت

الشورى وهيئات كبار العلماء والإغاثة والأمر بالمعروف تنوه بحملة نصرة الشعب السوري:

خادم الحرمين دأب على مسح جراحات المسلمين



جدة - واس
نوه رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ بالمبادرة الكريمة لخادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لنصرة الشعب السوري الشقيق المتمثلة في توجيهه - أيده الله - بالبدء بالحملة الوطنية لنصرة الأشقاء في سوريا وجمع التبرعات لهم بإشراف ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ورأى مدير الجامعة الإسلامية الدكتور محمد العقلا أن هذا التوجيه ليس بمستغرب على خادم الحرمين الذي بذل الكثير من الجهود لمساعدة الشعب السوري الشقيق.
وأوضح الأمين العام لهيئة كبار العلماء الدكتور فهد الماجد أن دعوة خادم الحرمين لإخوانه وأبنائه من مواطنين ومقيمين تأتي امتداداً لمواقف المملكة الصادقة والخيرة مع المنكوبين والمضطهدين التي تنبع من عقيدتها الإسلامية.
وعد الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية الدكتور عدنان باشا الحملة امتدادا للأيادي البيضاء لخادم الحرمين لغوث المتضررين من الكوارث والنكبات في شتى بقاع العالم.
وأكد معالي رئيس هيئة الأمر بالمعروف الدكتور عبداللطيف آل الشيخ أن خادم الحرمين صاحب مواقف تاريخية في الدعم والاهتمام بالشعوب الإسلامية، مبينا أنه دأب على مسح جراحات المسلمين والمسارعة في نجدتهم ومساعدتهم، وذلك نهج قادة البلاد منذ عهد الملك المؤسس تقودهم في ذلك أخوة الإيمان وروح النخوة العربية الأصيلة، لتبرهن للعالم أن الباعث الإيماني والأخلاقي هو الموجه لعلاقة المملكة مع أشقائها.



من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-25-2012, 02:05 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا ب20 مليوناً.وولي العهد يت

حملة إغاثة الشعب السوري



1

وصلت المبالغ التي جمعتها الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء بسوريا في يومها الأول إلى 121 مليون ريال










2












3











4











5











6











7











8











9











10











11











12











13











14











15











16











17











من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 07-25-2012, 11:27 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا ب20 مليوناً.وولي العهد يت

مجلس الأمن الدولي يشدد مجدداً على تنفيذ القرارين 1701 و1559

النازحون السوريون يتدفقون بالآلاف إلى لبنان


لاجئون عراقيون يعودون الى بغداد هربا من القتال في سوريا ( الاوروبية)

بيروت - مارلين خليفة:
منذ مدّة غير قصيرة والدبلوماسيون الأجانب سواء الموجودين في لبنان أو الزائرين منهم يحذرون الحكومة اللبنانية من إمكانية تدهور الأوضاع الأمنية أكثر في سوريا ما يؤدي الى تدفق النازحين السوريين أكثر فأكثر الى الأراضي اللبنانية، ما يستدعي بدء التفكير بخطة طوارئ سريعة لاستيعاب هؤلاء ومنهم الجرحى ومعظمهم بلا سكن ولا مأوى.
وبعد مقتل 4 من أركان النظام السوري يوم الأربعاء الفائت بدأ تدفق النازحين السوريين بشكل كبير عبر منطقة المصنع، وفي ما أعلنت مفوضية الأمم المتحدة للاجئين في لبنان أن أعداد النازحين بلغت حتى يوم الجمعة 18 ألفا، كانت المفوضية ذاتها في جنيف تتحدث عن رقم بلغ الثلاثين ألفا. وفي الحالتين استنفرت أجهزة الدولة متأخرة لمعالجة هذا الدّفق البشري غير المسبوق. ودعا مفتي الجمهورية محمد رشيد قباني الى فتح الحدود اللبنانية أمام النازحين السوريين، واتخذ وزير التربية حسان دياب قرارات باستقبال العائلات النازحة في المدارس الرسمية.
واللافت أن نسبة إشغال الفنادق اللبنانية بلغت 100 في المئة بحسب وزير السياحة فادي عبود فيما برز نقص في الشقق السكنية الفخمة والمتوسطة المعدّة للإيجار بسبب قدوم طبقة سورية ثرية الى بيروت جلّها من سكان العاصمة دمشق، ما رفع أسعار الشقق بشكل ملموس فبلغ إيجار الشقة السكنية التي تبلغ 150 مترا في الحمرا 3 آلاف دولار أميركي.
وبدا الوضع اللبناني على شفير الانهيار أقله سياسيا وخصوصا بعد تعليق قوى 14 آذار مشاركتها في جلسة الحوار الوطني التي كانت مقررة يوم 25 الجاري والسبب المعلن هو عدم تسليم "داتا الاتصالات" للأجهزة الأمنية للكشف عن ملابسات محاولات الاغتيال التي يتعرض لها اقطاب في هذه القوى وآخرهم النائب بطرس حرب. وقال مصدر نيابي في قوى 14 آذار ل "الرياض": بأن السبب الأساسي لوقف الحوار "يتعلق ببدء تداعي النظام السوري، وإيمان هذه القوى منذ البداية بعدم جدوى الحوار مع قوى 8 آذار، وجاء موقف رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ليؤكد اليقين عندما بدأ في الحديث عن استراتيجية التحرير ضاربا عرض الحائط بالإستراتيجية الدفاعية وهي الموضوع الأساس الذي نشأت من أجله طاولة الحوار".
في هذا الوقت تبدو المخاوف من انهيار أمني ومن حرب على لبنان جدية في ظل التحذيرات الإسرائيلية من نقل أسلحة كيميائية من سوريا الى لله" وفي هذا الإطار كان لافتا إصدار رئاسة مجلس الأمن الدولي إثر الإحاطة الدورية التاسعة عشرة للقرار 1701 بيانا صحافيا منذ يومين هو الأول من نوعه بعد فترة طويلة. ولفت أعضاء المجلس الى أنهم "يشجعون استمرار الاستقرار عند الخط الأزرق وفي منطقة عمليات قوات الطوارئ الدولية، وهم يحثون الأفرقاء على الاستمرار في العمل في إطار اللجنة الثلاثية بغية التقدم في شأن ترسيم الخط الأزرق". وشدد أعضاء مجلس الأمن الدولي على أهمية الحاجة " للتقدم في تنفيذ كل المسائل العالقة بالنسبة الى القرارين 1701 و1559 بالإضافة الى بقية قرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة".
وعبّر أعضاء مجلس الأمن عن "قلقهم العميق إزاء الحوادث المتكررة عند الحدود والخروقات التي تحصل وعمليات الخطف وتهريب الأسلحة عبر الحدود اللبنانية السورية بالإضافة الى الخروقات الأخرى للحدود". وعبّر البيان عن أن " أعضاء مجلس الأمن الدولي يشددون على أهمية الإحترام الكامل لسيادة لبنان وسلامة أراضيه وعلى بسط سلطة الدولة اللبنانية بما يتوافق مع قرارات مجلس الأمن الدولي".

من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 07-25-2012, 12:40 PM
مشرف سابق
 

bandar_1976 will become famous soon enough
افتراضي رد: خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا ب20 مليوناً.وولي العهد يت

من مواضيع : bandar_1976
bandar_1976 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 07-25-2012, 02:47 PM
صحي نشط
 

محمد الوحش will become famous soon enough
Exclamation رد: خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا ب20 مليوناً.وولي العهد يت

انا اعرف اسر كثيره سعودية مب قادرة تدفع ايجار بيتها
من مواضيع : محمد الوحش
محمد الوحش غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 07-25-2012, 03:31 PM
صحي نشط
 

صافي النوايا will become famous soon enough
افتراضي رد: خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا ب20 مليوناً.وولي العهد يت

الله يجعلها عون لهم في طاعته
من مواضيع : صافي النوايا
صافي النوايا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 07-25-2012, 11:54 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا ب20 مليوناً.وولي العهد يت

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar_1976




لنتذكر قوله تعالى
وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَلأَنفُسِكُمْ وَمَا تُنفِقُونَ إِلاَّ ابْتِغَاءَ وَجْهِ اللَّهِ وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ
البقرة 272


دام الله عزك يا ابو متعب،

الله ينصرهم ويهلك
طاغيه الشام واعوانه
وقانا والمسلمين الفتن ما ظهر منها وما بطن.

من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 07-26-2012, 12:01 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا ب20 مليوناً.وولي العهد يت

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الوحش
انا اعرف اسر كثيره سعودية مب قادرة تدفع ايجار بيتها



لنتذكر قوله تعالى
وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَلأَنفُسِكُمْ وَمَا تُنفِقُونَ إِلاَّ ابْتِغَاءَ وَجْهِ اللَّهِ وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ
\ البقرة 272

صدقت اخي محمد
كثيرا من الاسر الفقيره التى لايكاد المعاش التقاعدي يفي باحتياجاتهم الضروريه
وهم يتعففون ولايظهرون الحاجه وهم في عوز كبير فهم اولى بالدعم فالله يسخر لهم فى تلك الايام الفضيله
فالله الله بابناء شعبك يا ابو متعب،
وبلاد الشام وبورما وفلسطين الله ينصرهم ويهلك
طاغيه الشام واعوانه
وقانا والمسلمين الفتن ما ظهر منها وما بطن.
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 07-26-2012, 12:03 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: خادم الحرمين يفتتح حملة التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا ب20 مليوناً.وولي العهد يت

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافي النوايا
الله يجعلها عون لهم في طاعته




لنتذكر قوله تعالى
وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَلأَنفُسِكُمْ وَمَا تُنفِقُونَ إِلاَّ ابْتِغَاءَ وَجْهِ اللَّهِ وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ
البقرة 272
بلاد الشام وبورما وفلسطين الله ينصرهم ويهلك
طاغيه الشام واعوانه
وقانا والمسلمين الفتن ما ظهر منها وما بطن.
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مليوناً.وولي, لنصرة, الأشقاء, التبرعات, الحرمين, العهد, ب20, حملة, داخل, يبتر, يفتتح, سوريا


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:34 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط