آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لإعمار مكة مهم لكل المسلمين

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-25-2012, 10:47 AM
الصورة الرمزية المكينزي
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية
 





المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about


زار معرض مشاريع مكة المكرمة.. ولي العهد:

مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لإعمار مكة مهم لكل المسلمين


مشروع الملك الله العزيز لإعمار 443946768757.jpg
الأمير سلمان منصتاً لشرح الأمير خالد الفيصل (واس)

جدة - واس
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مساء أمس بزيارة لمعرض مشاريع مكة المكرمة بطريق الملك عبد العزيز بجدة . ولدى وصول سموه مقر المشروع كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ووكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز الخضيري ومعالي أمين العاصمة المقدسة رئيس مجلس إدارة شركة البلد الأمين الدكتور أسامة البار وأمين عام هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة الدكتور سامي بن ياسين برهامين وعدد من المسؤولين في المعرض . وبعد أن أخذ سمو ولي العهد مكانه في القاعة الرئيسة للمعرض ألقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل كلمة رحب فيها بسمو ولي العهد وزيارته للمعرض . وقال " سعيد بوجودكم وبما يحتويه هذا المعرض من معانٍ سامية تدل على اهتمام القيادة بأقدس بقاع الأرض مكة المكرمة ومعروف للجميع مدى اهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتطوير مدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وجعلها من المدن الحضارية المتقدمة ، المدن التي أطلق عليها في هذا الزمن بالمدينة الذكية".



هذه الدولة شرفها الله بأن تكون خادمة للحرمين الشريفين

وأضاف سموه " وقد كان المخطط الشامل لمدينة مكة المكرمة هو أن تصبح من المدن الذكية إن لم تكن أذكى المدن الذكية وعلى هذا الأساس وضع المخطط وبدأ التنفيذ وهناك العديد من المشاريع التي تنفذ الآن والتي يخطط لها التنفيذ مستقبلاً نرجو من الله سبحانه وتعالى التوفيق ". وقال سموه " زيارتكم يا سيدي في هذا اليوم لهذا المعرض تدل على اهتمامكم الجم بدفع عجلة التنمية في هذه المدينة المقدسة إلى الأمام وبأسرع وقت ممكن وهذا ما يعمل عليه أبناؤكم في هذا المنطقة وشكراً لحضوركم سيدي في هذا اليوم".
عقب ذلك شاهد سمو ولي العهد والحضور فيلماً عن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لإعمار مكة, ثم قام سموه بجولة اطلع خلالها على مجسمات المشاريع واستمع - حفظه الله - إلى شرح من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل والدكتور سامي ياسين عن مختلف مشاريع تطوير مكة المكرمة التي شملها المعرض. وفي ختام زيارة سموه للمعرض عبر عن إعجابه بما شاهده في المعرض من مشاريع تطويرية لمكة المكرمة. وقال سمو ولي العهد في تصريح صحفي" يعود الفضل لله ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لأن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لإعمار مكة مشروع مهم يهم كل المسلمين ، ومكة شرفها الله هي قبلة المسلمين، والمسلمون يتجهون لها من كل مكان في العالم ". وأضاف سموه "هذا الدولة التي شرفها الله عز وجل أن تكون خادمة للحرمين الشريفين ولقب ملكنا خادم الحرمين الشريفين لذلك المجهود الذي يعمل على تطوير مكة المكرمة , هو الحمد لله عز لهذه الدولة وواجب عليها ولاشك أن توفر الأمن والأمان والاطمئنان هو عامل أساسي في جعل مجيء المسلمين بالملايين من كل أنحاء العالم في كل عام , حيث كانوا قديماً يأتون بعشرات الآلاف فقط والآن يأتون بالملايين ، والحمد لله وهذا عز وفخر لهذه الدولة ولكنه مسؤولية كبرى ، ونحن في المملكة أهم ما علينا ويهمنا كمسؤولين تحت قيادة مليكنا هي الحرمان الشريفان التي هي الأمانة التي على عاتق هذه الدولة ، والحمد لله قيادة وحكومة وشعبا كلهم على هذا الاتجاه , ونسأل الله تعالى أن يعين كل المسؤولين في مكة المكرمة على خدمة هذا المشروع القيم وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزملؤه وإخوانه ، ونسأل الله عز وجل أن يوفقنا لما يحب ويرضى ويديم علينا نعمه.



مشروع الملك الله العزيز لإعمار 535665777819.jpg
ولي العهد يطلع على المشروع (واس)






رافق سمو ولي العهد خلال زيارته صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه ، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز مساعد وزير البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز ، ومعالي نائب رئيس المراسم الملكية الدكتور عبدالرحمن الشلهوب ، ومعالي رئيس الشؤون الخاصة بديوان سمو ولي العهد الدكتور ماجد القصبي ، ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن البنيان ، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.


مشروع الملك الله العزيز لإعمار 932939292228.jpg
الأمير سلمان خلال تشريفه المعرض (واس)


شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المكينزي
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مشروع, أهم, لإعمار, لكل, مكة, الملك, المسلمين, الله, العزيز, عبد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:35 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط