آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

نقاش رجعوا حقكم وقدموا على الديوان

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 07-26-2012, 04:17 AM
صحي نشط
 

اجهزه طبيه will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش رجعوا حقكم وقدموا على الديوان

وزملائك الي معاك نفس الطريقه
وايش السبب الي خلا راتبك ينقص 400 ريال
وحنا من مطالبنا الاساسيه
امان وظيفي ماعدا من يخل بنظام الائحه ويفصل
يعني تضل عقودكم ماشيه الى ما شاء الله ونطالب بتثبيت نظام التشغيل الذاتي نفسه مانبي يوم من الايام يلتغي النظام ونطر بالشارع
من مواضيع : اجهزه طبيه
اجهزه طبيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 07-26-2012, 04:23 AM
صحي نشط
 

اجهزه طبيه will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش رجعوا حقكم وقدموا على الديوان

الي يدخل الموضوع ويقرى حياك الله
اعرف عزيزي
ان الهدف ليس تحريض وانما لمعرفه الحقوق والمطالبه بها
الموضوع محتاج وقت كبير
والهدف يخدم الجميع
والاساسيات كالتالي
تثبيت النظام (التشغيل الذاتي لايجي يوم ويقفلونه)
تثبيت ومعرفه اسماء الكوادر الصحيه ومحاوله معرفه الفروقات وتوضيحها
معرفه البدلات وتثبيتها في لائحه تحت كل تخصص وما يشمله من بدلات ونحاول نخليها تعتمد بشكل رسمي
هذي بعضها واعتبروها احلام بالنسبه لي ولكم والا بصيص امل نحاول نطرده
لكن من طالب ماضاع حقه وخلها تاخذ وقتها هذا حن فاضين وماعندنا شغله ولاعمله
والله تهنا
ناس لهم بدلات وناس مالهم ناس يدرسون ويقولن تخصصك لازم يكون بمسمى وناس لا ايش هالفوضى والي يصرف له والي ما يصرف له لي متى يا شباب
محتاج اكبر قدر من الاشخاص والخطابات
من مواضيع : اجهزه طبيه
اجهزه طبيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 07-26-2012, 06:25 AM
صحي نشط
 

h3moodi will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش رجعوا حقكم وقدموا على الديوان

والله والله والله لوتحط خمس محاميين مو محامي واحد مارح تحصل شي بالعكس راح يعقدونك زياده ويطلعون قرارات جديده والمثل يقول اصبر على قردك لا يجيك اللي اقرد منه
من مواضيع : h3moodi
h3moodi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 07-26-2012, 06:27 AM
 

ظلم التشغيل الذاتي will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش رجعوا حقكم وقدموا على الديوان

للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع.


نتمنى ان نتحرك جميعا فالوقت يمضي وحقوقنا ما زالت مسلوبه
1- بدل العدوى رغم انه يصرف لموظفي الوزاره بنفس قسمنا
2-المساواه باجازات الاعياد حيث ان اجازه العيد لتشغيل الذاتي اربعه ايام مقابل احداعشر يوم لموظفي الوزاره
3- المساواه بساعات العمل الاسبوعيه
4- توحيد العلاوه السنويه ابتداء من شهر محرم وبحيث لا يتعارض مع التامينات الاجتماعيه
من مواضيع : ظلم التشغيل الذاتي
ظلم التشغيل الذاتي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 07-26-2012, 08:34 AM
افتراضي رد: نقاش رجعوا حقكم وقدموا على الديوان

معليش انا شكلي دوبني صاحية من النوم
ماقد سمعت انه جاء شي بخصوص تثبيتنا ووقعنا على تنازل او شي من كذا بالمستشفى اللي اشتغل فيها

ممكن احد يفهمني النقطة هذي لو سمحتو؟؟
(أخصائية اجتماعية) غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 07-26-2012, 09:18 AM
صحي نشط
 

اجهزه طبيه will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش رجعوا حقكم وقدموا على الديوان

العمووودي + ظلم التشغيل + اخصائيه

انتم خلو الموضوع علي
بعدين ياشباب حنا هدفا نضع نقاط نمشي عليها

نبي نظام التشغيل يثبت براسه يصير اداره لها عقد دائم مع الوزاره اول شي
ثاني شي نبي ان عقودنا وفصلنا يتم على اساس الائحه حق التشغيل مانبي بكره يستغنى عن خداماتنا تعسفيا زي ماصار مع محو الاميه بالتعليم
وايضا حقوقنا المنصوص عليها في بند العقد الشخصي للموظف تطبق حرفيا البدلات اقصد وحقوق الموظف الي بالائحه تكتب بالعقد الموقع
ايضا الاخوة اخصائين جوده وجتماعي وداره صحيه وووو غيرهم الي التشغيل يطقطق عليهم ويحرمهم ويقول انت مسماك مفروض يصير مسمى غير عشان تاخذ بدلات ومادري شنو نبي هالوضع ينهي الهدف من هالنقطه هي وضع كل تخصص وكل مسمى وتثبيته في الائحه مع البدلات المخصصه لكل مسمى وتخصص وظيفي


هذي بعض النقاط
انا ابي الكل يدخل والكل يكتب ويشارك وبنجمعها واعرضها امام الكل وتصير مطالب ونرتب المتظلمين حسب تظلمهم وترفع اولا الى احد الصحف بعد استشاره محامي
ثاني شي ترفع لمدير التشغيل الذاتي بالوزاره واذا ماحصل استجابه ترفع لديوان المظالم تظلم على اداره التشغيل الذاتي
طبعا كل شي بيكون مرتب وان شاء الله لو لنا حق وحنا صادقين يعيننا ويسهل لنا
bandar_1976 معجبون بهذا.
من مواضيع : اجهزه طبيه
اجهزه طبيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 07-26-2012, 09:29 AM
صحي متميز
 

نايف@ will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش رجعوا حقكم وقدموا على الديوان

هلا اخوي كلامك مايختلف عليه اثنين بس قبل طالبنا بتثبيتنا وتعبنا شفنا مافيه تجاوب ابد من قبل المسئولين وحنا معك مانخلف رأيك
من مواضيع : نايف@
نايف@ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 07-26-2012, 09:35 AM
صحي نشط
 

اجهزه طبيه will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش رجعوا حقكم وقدموا على الديوان

يانايف افهموا
حنا
مانبي نطالب بالتثبيت
نبي برنامج التشغيل الذاتي نفسه يكون ثابت في الوزاره عشان نظمن امان وظيفي وعلى قدر ماتعطي يالموظف يتجدد عقدك سنويا
لان صار مع محو الاميه قامو يسحبون كل سنه مجموعه ويفصلونهم تعسفيا استغناء عن خدماتهم وبسبب قله عدد الطلبه لين ربي رحمهم السنه هذي الي هي كانت اخر سنه لمحو الاميه وصدر القرار الملكي بتثبيتهم
حنا خايفين من هالنقطه الفصل التعسفي او الاستغناء عن خدماتنا بسبب قل ميزانيه او او او فهمت يالغالي

نبداها نفسيا ونجرب نشوف والله كريم
بخاطب كم مجله الكترونيه ونحط لنا اول بادره
محتاج عدد اكبر وناس توقف
مو خسرانين شي نجرب
من مواضيع : اجهزه طبيه
اجهزه طبيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 07-26-2012, 09:40 AM
صحي متميز
 

نايف@ will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش رجعوا حقكم وقدموا على الديوان

فعلا اخوي كلامك عين ىالصواب لو بس قل ميزانية انواع التسريح لاكن اللي تشوفه حنا معاك واللي تبيه راح يصير
من مواضيع : نايف@
نايف@ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 07-26-2012, 09:43 AM
صحي نشط
 

اجهزه طبيه will become famous soon enough
افتراضي رد: نقاش رجعوا حقكم وقدموا على الديوان

تسلم وبيض الله وجيهكم جميعا
بكره او بعد بكره ان شاء الله بصوغ لكم الكلام ومختصره عل وعسا يفهم اكبر عدد من الاخوان
لاني ما اقدر التشغيل الذاتي بعدد قليل محتاج عدد اكبر
من مواضيع : اجهزه طبيه
اجهزه طبيه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الحيوان, حقكم, رجعوا, على, نقاش, وقدموا


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:34 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط