آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

طلب بدل عهدة متعسر

ملتقى حقوق منسوبي وزارة الصحة
موضوع مغلق
قديم 07-27-2012, 11:57 AM
صحي جديد

الحر will become famous soon enough

يا شباب افيدونا صار لنا 5 اشهر منذ استلامي عهدة مستودع الادوية في احد المستشفيات في المنطقة الشرقية و عند ما رفعت طلب بدل عهدة للمديرية بالمنطقة حيث أرفقت محضر تسليم و استلام و خطاب التكليف ارجعت لي كامل المعاملة من المديرية العامة للشؤن الصحية بالمنطقة الشرقية وبالاعتذار بسبب خطاب مستشار معالي الوزير و المشرف العام على التموين الطبي و التجهيزات و الرعاية الصيدلانية رقم 113778/94 في 11/4/1433 هـ المتضمن الرفع ببيان بجميع أسماء أمناء العهد في المنطقة الذين يعملون بالتموين الطبي بالإدارة الوسطية و بالمرافق الصحية كافة وفقا لتعميمهم رقم 46832/94 بتاريخ 13/2/1433هـ علما بأنه يجب إدخال العهدة في الحاسب الآلي لكل أمين عهدة و إرفاق ما يثبت ذلك لتكون من ضمن مصوغات الصرف .

يا شباب مين يدخل عهدتنا في الحاسب و ايش الاثبات اللي يبونه اكثر من محضر تسليم و استلام و العهدة فوق الخمس مائة ألف و مين المسؤال اللي يقدر يفيدنا .
مع العلم ان اي شخص يستلم بدل عهدة قبل شهر محرم في جميع مستشفيات المنطقة ما شية اموره و البدل ينزل له و ماحد طلب منه اخال عهدته في الحاسب الآلي

انا ما كتبت الموضوع الا لما يأست و حسيت الكل مو عارف ايش الدعوه و لا احد من الموجودين عارف ايش المطلوب.
أفيدونا جزاكم الله خير
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : الحر
قديم 09-15-2012, 08:20 PM
صحي جديد

سوالف ليل will become famous soon enough
افتراضي رد: طلب بدل عهدة متعسر

اخي الكريم السلام عليكم ورحمته وبركاته ومساء الخير انا امين عهده بالتموين الطبي بصحة جده لي اكثر من 10 سنوات وانا امين عهده وتم رفع خطاب للشؤؤن الصحيه ولكن خطابي ارجعوه بالرفض بحجة ملاك الوظيفه وتم رفع خطاب تظلم الى ديوان المظالم تحياتي لك وبالتوفيق اسال الله العظيم رب العرش العظيم كل موظف يعطل امور الموظفين ان الله ييتم اطفاله ويرمل مرته ويجيله مرض يبحث عن الموت ولا يجده امين امين امين
من مواضيع : سوالف ليل
سوالف ليل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق