آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

عمالة مخالفة تمارس طب الأسنان منذ 8 أشهر

منتدى وزارة الصحة
عدد المعجبين  1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة رينكو

موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-28-2012, 08:34 PM
 





رينكو will become famous soon enough


عمالة مخالفة تمارس طب الأسنان منذ 8 أشهر
عمالة مخالفة تمارس الأسنان أشهر 12AW36J_2807-2.jpg لجنة الرقابة لحظة إغلاقها مركز الأسنان بجدة أول من أمس


جدة: نجلاء الحربي 2012-07-28 12:45 AM
عمالة تحمل العديد من الشهادات وتمارس أي مهنة، بهذه العبارات وصف مسؤول بالشؤون الصحية بجدة مجموعة ممن يدعون أنهم أطباء أسنان، ولا يحملون أية تراخيص طبية، داهمتهم لجنة رقابية من الشؤون الصحية في مركز "المتطورة" لطب الأسنان بجدة أول من أمس.
من جانبه، قال مدير صحة جدة الدكتور سامي محمد باداود إن إدارة الرخص الطبية والتفتيش العلاجي أغلقت مساءَ أول من أمس مركزا طبيا للأسنان يطلق عليه "مركز المتطورة" حيث تم ضبط مخالفات طبية تتمثل في أن جميع الكادر الطبي العامل داخل المركز لا يحمل تراخيص طبية ويزاولون المهنة منذ 8 أشهر، إضافة إلى تشغيل أطباء ليسوا على كفالته، وعدم وجود مدير طبي أو مدير إداري بالمركز، ووجود موظفة استقبال من جنسية عربية لا تحمل إقامة نظامية، وعدم وجود عقد للتخلص من النفايات الطبية.
وأوضح باداود أن المركز تم إغلاقه وتشميعه بالكامل من قبل لجنة الرقابة، وأن إدارته ممثلة في إدارة الرخص الطبية والتفتيش العلاجي أطلقت حملة تفتيش ومداهمات للمستوصفات والمراكز الطبية الخاصة مع أول أسبوع من شهر رمضان المبارك بهدف ملاحقة جميع المخالفين لأنظمة المهن الطبية وضبط المخالفات وإيقاع العقوبات المناسبة على كل جهة والتي تصل إلى حد إغلاق المنشأة وتغريم المالك والعاملين المخالفين للأنظمة الصحية.
وشدد بادواد على أهمية ملاحقة جميع المخالفين للأنظمة واللوائح الصحية بمحافظة جدة من الملاك والعاملين في المجال الصحي بالمستشفيات والمستوصفات والمراكز الطبية الخاصة ممن يحاولون استغلال المواطنين والمقيمين من المرضى والمراجعين لعياداتهم ومراكزهم، بهدف التربح السريع من وراء هذا التلاعب. ووعد باداود بتطبيق كافة الأنظمة والقوانين المعمول بها في هذا الجانب على الجميع وبدون استثناء.
إلى ذلك، علمت "الوطن" من مصادر مطلعة بالشؤون الصحية أن إدارة الرخص الطبية بصحة جدة ضبطت نحو 6 مستوصفات خاصة تضم عددا من المخالفات الطبية، إلى جانب مركز المتطورة الذي تم إغلاقة لتشغيله أطباء دون ترخيص طبي وتمكينه كوادر من العمل بدون تراخيص أكثر من 8 أشهر.
من جانبه، دعا مدير إدارة الرخص الطبية بصحة جدة والمشرف على اللجنة الدكتور طارق بنجر جميع المواطنين والمقيمين إلى التأكد من مصداقية وسلامة هذه المراكز قبل التعامل معها، مشيراً إلى أن صحة جدة تحرص دوما على سلامة المرضى والمراجعين لجميع المرافق الصحية وتسعى بكل جدية لمنع حدوث المخالفات الصحية التي قد تتسبب في إيقاع الضرر بالمواطن والمقيم. وأكد بنجر أن إدارته ستواصل هذه الحملة بإشراف ومتابعة مدير الشؤون الصحية الدكتور سامي باداود إلى أن يتم القضاء على هذه المخالفات الصحية.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
Moon M معجبون بهذا.


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مخالفة, أشهر, منذ, الأسنان, تمارس, علامة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:55 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط