آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

طبيب في حيرة من أمره أنقذوني

ملتقى الوظائف
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-30-2012, 03:36 PM
صحي جديد
 


dr.turkei will become famous soon enough


سلآم عليكم ورحمة الله وبركآته طبيب حيرة أمره أنقذوني smile.gif

مبآرك عليكم الشهر ولاتنسونا من القرقيعان بالعيد طبيب حيرة أمره أنقذوني biggrin.gif

أخوكم خريج كلية الطب جامعة الملك سعود توني طازة طبيب حيرة أمره أنقذوني redface.gif والوثيقة واالاوراق حقتي راح تصدر

بعد العيد ان شاء الله ,,

للآسف فاتني التقديم للأنضممام لاحد البرامج اللي بالهيئة طبيب حيرة أمره أنقذوني frown.gif لظروف خارجة عن ارادتي !

الحين انا معدلي 3 واختبار الهيئة وعدّيته !


سؤآلي هو التقديم الجاي لبرامج هيئة التخصصات متى راح يكون ؟؟

ثانيآ بهالحالة انا وين ممكن أقدم أورآقي لحد مايبدا التقديم الجاي للهيئة

أروح لوزارة الخدمة المدنية ولا تشغيل ذاتي وهل في فرق بينهم ؟؟

والتوظيف رآح يكون مباشر ولا كيف ؟

الابتعاث مو ببالي ولا معيد باحد الجامعات ببالي طبيب حيرة أمره أنقذوني smile.gif

وبرضوآ في سؤآل ببالي لمآ أكون بوظيفة عالخدمة المدنية او التشغيل الذاتي وبدأ التقديم ببرامج

الهيئة وش السوآة وقتها ؟؟ استقالة ولا وش اسوي يعني عشان انضم للبرامج

ترآني في حوسة وربي طبيب حيرة أمره أنقذوني frown.gifطبيب حيرة أمره أنقذوني frown.gif تكفون ساعدوني
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : dr.turkei
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 07-31-2012, 03:13 AM
صحي متمرس
 

سوالف طفله will become famous soon enough
افتراضي رد: طبيب في حيرة من أمره أنقذوني

اخوي الف مبروك الله يرزقك بالوظيفه عاجل غير اجل ماحبيت ادش ولا اكتب ان شالله الاعضاء ميقصرون وياك بتوفيق
من مواضيع : سوالف طفله
سوالف طفله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-31-2012, 05:30 AM
صحي جديد
 

dr.turkei will become famous soon enough
افتراضي رد: طبيب في حيرة من أمره أنقذوني

آللهم آمين

متشكرين أوي أوي

اأعزآئي ودي أشتغل سيرفس بقسم الباطنة بأحد المستشفيآت لحد مايبدآ التقديم في الهيئة

السؤآل وين أروح بهالحالة لشؤون التوظيف والتعاقدآت وأسآلهم إذا في أحتياج لطبيب سيرفس

بقسم الباآطنة أو إني اروح دآيركت لقسم الباطنة واكلم رئيس القسم اذا يبي طبيب سيرفس بالقسم

وبعدين أقدم أورآقي

أفيدوني
من مواضيع : dr.turkei
dr.turkei غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 07-31-2012, 06:34 PM
صحي جديد
 

SPEND will become famous soon enough
افتراضي رد: طبيب في حيرة من أمره أنقذوني

يابوي إي حيرة الله يخليك لأمك .. متخرج طبيب ماشاء الله تبارك الله ومحتااااااااار

أجل حنا أهل الدبلومات إلي فاتح بيت ومتزوج وإلي قايم بأهله إيش يسوي يحتااار ولا ينتحر

أستغفر الله العظيم

معليش أخوي ترى موضوعك نرفزني شوي .. وأنت كذا توظيف مبااااشر على الخدمة ليش تروح على التشغيل وعقود وحوووسة

والله يوفقك يااااارب
من مواضيع : SPEND
SPEND غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 07-31-2012, 09:24 PM
صحي جديد
 

dr.turkei will become famous soon enough
افتراضي رد: طبيب في حيرة من أمره أنقذوني

spend

لآتتنرفز ولآ شي يآلبى قلبك وأشرب لك كوبآية ليمون وروق رزقي ورزفك مكتوبين عند آلله

وآللي ربي كآتبه حيصير

وعلى قولة المثل يآبن آدم لو تجري جري الوحوش غير رزقك مآتحوش

وأسآل الله رب العآلمين أن يرزقنآ جميعآ

أنآ كل مآفي ألآمر إن في كذآ طريقة للتوظيف وحبيت أسآل عنهآ الأطباء اللي هنآ

أختفوآ مدري وين رآحوآ ابي وآحد يجي ويرد مآحولك أحد

شكرآ أخوي والله يوفقك ،،
من مواضيع : dr.turkei
dr.turkei غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 08-01-2012, 05:36 PM
صحي جديد
 

mask2012 will become famous soon enough
افتراضي رد: طبيب في حيرة من أمره أنقذوني

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spend
يابوي إي حيرة الله يخليك لأمك .. متخرج طبيب ماشاء الله تبارك الله ومحتااااااااار

أجل حنا أهل الدبلومات إلي فاتح بيت ومتزوج وإلي قايم بأهله إيش يسوي يحتااار ولا ينتحر

أستغفر الله العظيم

معليش أخوي ترى موضوعك نرفزني شوي .. وأنت كذا توظيف مبااااشر على الخدمة ليش تروح على التشغيل وعقود وحوووسة

والله يوفقك يااااارب

للأسف لو تعرف انه مافي ارقام وظيفية لاطباء الأسنان ايش راح تقول

انا اراجع الديوان من سنة ولحد الحين يقول لي بالسستم مافي غير 3 وظائف لأطباء الأسنان في بدر الجنوب وضرما والمجمعة
والغربية كلها مافيها تخيل !! مع انه فيه اجانب بالغربية وبالمستشفيات
ولما جبت لهم عقود الأجانب عشان اشغل وظائفهم قالوا معليش الرقم مو مسجل بالسيستم وبلزم وزارة الصحة تسجله ويتفعل عندنا
والله كل ما اكلم وزارة الصحة بالرياض ولا احد يروح لهم يقولون الاسبوع الجاي نخن جالسين نسجل بأرقامكم لحد ما الحين كملت سنة كاملة
حسبي الله عليهم
من مواضيع : mask2012
mask2012 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 08-02-2012, 09:16 AM
افتراضي رد: طبيب في حيرة من أمره أنقذوني

الله يوفقك ويسهل لك امورك ,, ان شاء الله يفيدونك الاخوان
من مواضيع : مساعدة طبيب اسنـان
مساعدة طبيب اسنـان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 08-10-2012, 04:17 AM
صحي مبدع
 

الشمري_ will become famous soon enough
افتراضي رد: طبيب في حيرة من أمره أنقذوني

الله يوفقك والى الامام يادكتور عقبال استشاري

اتوقع عن طريق الخدمه المدنيه وخللك وزاره وش للك بدوخه التشغيل والعقود والكلام الفاضي .
من مواضيع : الشمري_
الشمري_ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 12-11-2012, 01:37 AM
صحي جديد
 

Unfathomable will become famous soon enough
افتراضي رد: طبيب في حيرة من أمره أنقذوني

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.turkei

سؤآلي هو التقديم الجاي لبرامج هيئة التخصصات متى راح يكون ؟؟

على فبراير، مارتش، ابريل .. حسب تخصصك

ط§ظ„ط²ظ…ط§ظ„ط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط©


اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.turkei

أروح لوزارة الخدمة المدنية ولا تشغيل ذاتي وهل في فرق بينهم ؟؟


والتوظيف رآح يكون مباشر ولا كيف ؟

الابتعاث مو ببالي ولا معيد باحد الجامعات ببالي

وبرضوآ في سؤآل ببالي لمآ أكون بوظيفة عالخدمة المدنية او التشغيل الذاتي وبدأ التقديم ببرامج

الهيئة وش السوآة وقتها ؟؟ استقالة ولا وش اسوي يعني عشان انضم للبرامج

[/SIZE]

روح وزارة الخدمة المدنية والتوظيف مباشر بإذن الله

في هالحالة بعد ما تتوظف راح يمشي عادي الموضوع ما تحتاج تستقيل ... راح تكون وزارة الصحة هي الـ sponsor حقك لما تحصل قبول على بروقرام في الهيئة
لكن لازم بعد ما تحصل القبول على الهيئة ترفع طلب لـ مديرية الشؤون الصحية عشان توافق لك انها هي اللي تكون الـ sponsor

اذا قدمت على تشغيل ذاتي [الي في الأغلب راح تطلع الوظايف عليه نفس وقت التقديم على الهيئة، بداية السنة الميلادية] وطلع لك قبول في نفس فترة قبول الهيئة .. راح تقدر توقع معاهم عقد تحت بند التشغيل الذاتي وهم عارفين انك في بروقرام


---

اذا قدمت ع الخدمة المدنية راح تتوظف بإذن الله

لكن هل يقبلون انهم يكونون السبونسر حقك؟؟ هذي ماهي مضمونة لكن راح يكون عندك أمل كبير جدا انهم يوافقون

في نفس الوقت تقدر تقدم على المستشفيات الي تشوف في موقع الهيئة انهم ماسكين برامج


وراح يسوون لك مقابلات

في حال طلع لك قبول في أحد هالمستشفيات لكن مديرية الشؤون الصحية ما وافقت تكون سبونسر .. تقدر تستقيل من وزارة الصحة عادي

وبالتوفيق
Unfathomable غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أمره, أنقذوني, حيرت, طبيب


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:28 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط