آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

مجهولون يسطون على مركز صحي بوادي الدواسر

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-31-2012, 08:34 PM
 





رينكو will become famous soon enough






آخــر الأخبــار |
مجهولون يسطون مركز بوادي الدواسر globe.png اعلان أسماء 300 مقبول بالتعليم ومصادقة 27 الف ترقية مجهولون يسطون مركز بوادي الدواسر globe.png التحقيقات تكشف : سائق القطار المنكوب تجاوز السرعة بـ 89 كيلو متر مجهولون يسطون مركز بوادي الدواسر globe.png مدني الرياض يحذر من زيادة الاحمال الكهربائية مجهولون يسطون مركز بوادي الدواسر globe.png ضبط 5500 سلعة غير صالحة للاستهلاك الآدمي مجهولون يسطون مركز بوادي الدواسر globe.png معهد الادارة العامة يعتمد 1225 دارساً مجهولون يسطون مركز بوادي الدواسر globe.png رصد 113 مخالفة بمطاعم شرق الدمام مجهولون يسطون مركز بوادي الدواسر globe.png «مانجان» يقدم نفسه للجمهور الهلالي في مؤتمر صحفي مجهولون يسطون مركز بوادي الدواسر globe.png قصي رسميا في الدوري البرتغالي مجهولون يسطون مركز بوادي الدواسر globe.png امبابي: كانيدا سبب تواجدي داخل صفوف العميد .. والقادم أفضل مجهولون يسطون مركز بوادي الدواسر globe.png رفض لجنة المسابقات تأجيل مباراة الرائد مع الاتحاد

الرئيسية > المحليات


مجهولون يسطون مركز بوادي الدواسر m16_486292109.jpg
أعمال التخريب بمحتويات المركز الصحي




فوجئ العاملون بمركز صحي المعتلى بوادي الدواسر صباح الأحد أثناء حضورهم للدوام في الفترة الصباحية بوجود أبواب المركز محطمة، كما تبين أن أعمال العبث والتخريب طالت جميع أقسام المركز بعد أن تمكن مجهولون من التسلل داخل المركز عبر نافذة قسم الملفات.
من جانبه أوضح مدير المركز جمعان بن عبدالله الشرافي لـ" اليوم" أن موظفي المركز فوجئوا بالعبث والتخريب الذي قام به مجهولون في هذا الشهر الفضيل حيث عثروا على ملفات المرضى مبعثرة على الأرض وجهاز الكمبيوتر الخاص بالقسم محطم وكذلك عيادة الأسنان وأبواب المركز الداخلية مكسورة، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية التي تم العبث بمحتوياتها وتمزيق أوراقها وقام الجناة باستخدام طفاية الحريق ورشها داخل المكاتب في محاولة منهم لإخفاء جريمتهم.
وقال "ان جميع الأقسام طالها العبث ماعدا صيدلية المركز حيث اتضح محاولة الجناة فتح أبوابها إلا أنهم لم يتمكنوا، واكتشفوا سرقة بعض الأجهزة". مشيراً إلى أنه لا يعرف حجم الخسائر بعد وأن ذلك سيتضح بعد عملية الجرد.
يذكر أن شرطة المحافظة لم تباشر الحادث إلا بعد مرور 24 ساعة من وقوعه، إذ لم تتلق البلاغ إلا في مساء اليوم التالي. كما علمت "اليوم" أن المركز قام بإبلاغ مرجعه مستشفى المحافظة على أن يتم التبليغ من قبل المرجع، وتبين لمنسوبي المركز أثناء دوامهم في الفترة المسائية عدم حضور الشرطة ما دعاهم لتقديم بلاغ انتقلت على إثره الأدلة الجنائية إلى الموقع وقامت برفع البصمات وفتح تحقيق في الحادثة لمعرفة الجناة المجهولين.
في حين أكد مصدر مطلع أن معظم المراكز الصحية بمحافظة وادي الدواسر لايوجد بها حراس كونها أغلبها مبان مستأجرة وتفتقر لمقر للحارس مما يجعلها عرضة للسرقة والعبث بمحتوياتها.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مجهولون, مركز, الدواسر, تواجد, يسطون, صحي, على


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:14 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط