آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

الدكتور الصالحي: لجنة أصدقاء المرضى تبرعت ب 38 جهازاً طبياً لمستشفيات الشرقية

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-03-2012, 08:43 PM
 





رينكو will become famous soon enough


نائب أمير الشرقية قدم الورد لمرضى الدمام

الدكتور الصالحي: لجنة أصدقاء المرضى تبرعت ب 38 جهازاً طبياً لمستشفيات الشرقية

الدكتور الصالحي: لجنة أصدقاء المرضى 476079751680.jpg
الامير جلوي في لقطة تذكارية مع منسوبي البرج الطبي
الدمام – محمد الغامدي: تصوير – عصام عبدالله:
قدم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية الورد لمجموعة من مرضى مجمع الدمام الطبي أثناء زيارته مؤخرا برفقة لجنة أصدقاء المرضى، ومدير عام الشؤون الصحية الدكتور صالح الصالحي.
واطلع سموه على سير العمل في البرج الطبي كما حث سموه العاملين في القطاع الصحي على بذل مزيد من الجهد لراحة المرضى وتقديم الخدمات الصحية بجودة عالية .و حث رجال الأعمال على بذل المزيد من العطاء في بلد العطاء والمساهمة في توفير بعض الأجهزة الطبية التي تساهم في تشخيص وعلاج العديد من المرضى.
من جهته أكد مدير عام الشؤون الصحية الدكتور الصالحي تفاعل لجنة أصدقاء المرضى في توفير 38 جهازا طبيا بقيمة 2.255 مليون ريال لمستشفيات الشرقية، وأبدى الصالحي شكره لأمير المنطقة الشرقية ونائبه على حرصهم الدائم في رفع كفاءة الكادر الصحي، بدعمهم وزياراتهم المتوالية للقطاعات الصحية، مشيدا بدعم لجنة أصدقاء المرضى التي تعد أول لجنة من نوعها في المملكة العربية السعودية.
وأكد أن الدعم شمل تأثيث العيادات الطبية ب 26 جهازا وتوفير أربع حافلات لنقل الكادر الطبي وجهاز أشعة ووحدة تصوير مقدمة العين وكذا أربعة أجهزة لفحص قاع العين وهي من المستلزمات الطبية التي يحتاجها المجمع على وجه السرعة، شاكرا ومقدرا زيارة سمو الأمير جلوي ودعم رجال الأعمال في المنطقة.
واوضح مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الشرقية أن مقاول مشروع مبنى اسعاف المجمع الطبي الجديد ضمن مشاريع وزارة الصحة قد بدأ بالفعل في استلامه متوقعاً انتهاءه في المدة المحددة، مبيناً بأن الحوادث والاصابات المرورية تشغال معظم الاسرة داخل المجمع الطبي كونه المستشفى الرئيسي لاستقبال الحوادث، لافتا إلى أن الاستراتيجية التكاملية لوزارة الصحة تفريغ بعض المستشفيات في المنطقة لاستقبال بعض المرضى في حالات خاصة، مؤكدا بان الوضع يمثل عبئا كبيرا على المجمع الطبي.
وزاد: إلى أن الخطة الجديدة للمجمع في إلغاء بعض الغرف وتقليصها لاعطاء المريض خصوصية، موضحاً إلى أن الطاقة السريرية في المجمع تصل ل 380 سريرا، مؤكدا بأن المديرية تسعى لرفع طاقته السريرية الى 500 سريع خلال العام القادم، متمنياً اعتمادها في ميزانية العام القادم وعليه سيكون هناك توسعة ضخمة لبناء برج خلف البرج الحالي وتوسعة غرف العمليات والعيادات الخارجية وايجاد غرف مستقلة.
وأوضح الصالحي أن اجتماع لجنة المرضى أمس لبى احتياجات بعض مستلزمات المجمع الطبي الطارئة، مشيراً إلى اسهامات رجال الاعمال في تقديم العون والنصيحة لقطاع الصحة في الشرقية احتسابا للاجر وتم طرح بعض الاحتياجات العاجلة وتم تلبيتها من قبلهم والتي يتطلب توفرها بشكل عاجل، لافتا ألى أن رجال الاعمال شركاء في تقديم الخدمات الصحية بالاضافة الى مقترحاتهم وارائهم التي تؤخذ بعين الاعتبار.
وبين الصالحي أن ميزانية الوزارة مرصودة ضمن جدول محدد وباستطاعتها توفير تلك الاحتياجات الا ان تلك المستلزمات يحتاجها الكادر الصحي بصفة عاجلة بعيدا عن الاجراءات الروتينية لميزانية الوزارة حيث تطرأ بعض الامور التي يعمل عليها بشكل عاجل وتم عرض تلك المستلزمات على رجال الاعمال الذين ابدوا اهتمامهم ومساهمتهم بتوفيرها لسرعة الاستفادة من الوقت والجهد.
الدكتور الصالحي: لجنة أصدقاء المرضى 955014426605.jpg
الأمير جلوي مع رجال الأعمال
الدكتور الصالحي: لجنة أصدقاء المرضى 302715546227.jpg
سموه يقدم الورد لأحد كبار السن من المرضى
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لمستشفيات, لجنة, أصدقاء, المرضى, الدكتور, الصالحي:, الشرقية, تترغب, جهازاً, طبياً


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:57 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط