آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

محتاجة استشارة من اصحاب الخبرة

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 08-05-2012, 01:03 PM
صحي جديد

يائسة will become famous soon enough
افتراضي رد: محتاجة استشارة من اصحاب الخبرة

مشكورين ياجماعه على تفاعلكم
انا عندي قبول من جامعه امريكية عن طريق وزارة الصحة لانه اتفاقية بين الوزارة والجامعه الامريكية بس المشكله انه ادارة الابتعاث في وزارة الصحة اخرت اوراقي كثير لحد ماراحت الخدمة المدنية وانا سمعت عن لجنه اليوم بس رجع موظف في الخدمة المدنية قال انها تأجلت الى يوم الثلاثاء والمشكله لازم تخلص اوراقي واسافر قبل العيد عشان الحق ادبر اموري هناك وتدرون مابقى شي على نهاية دوام رمضان الا كم يوم بس
استفسار: بعد مايطلع قرار الابتعاث من الخدمة المدنية لسه حتروح المعامله الى وزارة التعليم العالي لانه هي راحت الى التعليم العالي قبل الخدمة المدنية
من مواضيع : يائسة
يائسة غير متواجد حالياً  
قديم 08-05-2012, 04:43 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يائسة
مشكورين ياجماعه على تفاعلكم
انا عندي قبول من جامعه امريكية عن طريق وزارة الصحة لانه اتفاقية بين الوزارة والجامعه الامريكية بس المشكله انه ادارة الابتعاث في وزارة الصحة اخرت اوراقي كثير لحد ماراحت الخدمة المدنية وانا سمعت عن لجنه اليوم بس رجع موظف في الخدمة المدنية قال انها تأجلت الى يوم الثلاثاء والمشكله لازم تخلص اوراقي واسافر قبل العيد عشان الحق ادبر اموري هناك وتدرون مابقى شي على نهاية دوام رمضان الا كم يوم بس
استفسار: بعد مايطلع قرار الابتعاث من الخدمة المدنية لسه حتروح المعامله الى وزارة التعليم العالي لانه هي راحت الى التعليم العالي قبل الخدمة المدنية

بمجرد ما يصدر القرار من الخدمة المدنية تقدري تاخذي صورة منه وتتجهي الى التعليم العالي للحصول على الضمان المالي النهائي المستخدم لاغراض الفيزا حيث ترسلي الضمان المالي للجامعة او المعهد اللي راح تدرسي فيه لاعطائك ال COE ويرسل الى ال immigration لتحصلي على الفيزا هذا طبعا في استراليا الدول الاخرى ما عندي خلفية عنها .. وممكن تكون نفس الاجراءات ..
على بال ما توصل الفيزا يكون القرار وصل الى المديرية اللي بمنطقتك ومن هناك تسوي اخلاء الطرف ..
لو حبيتي تسرعي معاملتك تقدري تستلميها يدوي من القسم النسوي بالوزارة بعد يوم او يومين من ارسالها للوزارة
اتمنى تكون وضحت الصورة
بالتوفيق
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 08-05-2012, 04:44 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0rrd2009
هلا أخوي أبو محمد واضح من كلام الأخت أنها تقصد الضمان المبدئي فلاتتوه نفسك وأنا أشوف الحكايه عاديه بالنسبه لها وهذا إجراء روتيني تعرف أي شخص ممكن يحصل على ضمان مبدئي ومسألة وقت بعدين اللجنة موعدها اليوم وهي أكيد تقصد لجنة إدارة التدريب والأبتعاث لأن موعدها اليوم 17/9
للتوضيح فقط
بالتوفيق للجميع

هلا بك يا غالي ..
الاخت الله يجزاها خير ما وضحت ان معاملتها في الخدمة المدنية عشان كذا حبيت اتأكد منها علشان نقدر نساعدها
الان أعتقد وضح موضوعها ..
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 08-05-2012, 05:40 PM
صحي جديد

يائسة will become famous soon enough

انا مسار معاملتي مختلف لاني بالضمان المالي اخذت فيزا الدراسة
بعد مايطلع قرار الابتعاث النهائي من الخدمة المدنية كم تاخذ وقت عشان تروح المديرية واخلاء الطرف
من مواضيع : يائسة
يائسة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق