آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الجوال والاجهزة الكفية iphone , android, blackberry , htc , NOKIA , ملتقى الجولات والاجهزه الكفيه

أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض خاص من آي-فون إسلام

ملتقى الجوال والاجهزة الكفية
عدد المعجبين  1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة المكينزي

موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-18-2012, 01:40 AM
الصورة الرمزية المكينزي
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية
 





المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about


أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض خاص من آي-فون إسلام
Posted: 16 Aug 2012 04:29 PM PDT
أكثر ما نسمعه عن تطبيقات الملاحة هو سعرها المرتفع والذي يجعل من الصعب تجربة كل منها لاختيار الأفضل، اليوم وبالتعاون مع شركة Sygic (الذي لم يكن اقناعها سهل ابداً) سوف نقدم لكم شيئ لم نتوقع حدوثه، أفضل تطبيق ملاحة وبسعر 9.99$ فقط وهذا لم يحدث من قبل واليوم العرض خاص لكل زوار موقع آي-فون إسلام.
إذا كنت تعيش في مدينة مزدحمة فأنت في حاجة لتطبيق ملاحة وذلك لأن يصادف أن الطريق اليومي الذي تعرفة مزدحم وأنت لا تعلم طريق آخر بديل فتضطر للوقوف في الزحام، وأيضاً في الأعياد وعطلات الصيف نسافر إلى الشواطئ أو لزيارة الأقارب في المدن الأخرى فنذهب إلى أماكن جديدة لأول مرة فنحتاج تطبيق ملاحة يرشدنا بشكل دقيق وأيضاً باللغة العربية لذا يسعدنا تقديم أحد أفضل تطبيقات الملاحة في متجر البرامج وهو Sygic.

أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض Sygic-01.jpg



تطبيق Sygic يعتبر من أفضل الحلول للتوجيه الصوتي بدون إتصال بالإنترنت في البلدان العربية فقط أفتح التطبيق ثم أبحث عن وجهتك وسوف يقوم بإرشادك صوتياً إلى وجهتك وهو يدعم أكثر من 35 لغة مختلفة منها اللغة العربية، ولا داعٍ للنظر إلى التطبيق بشكل مستمر فقط قم بتشغيله وقد السيارة وسوف يخبرك بما عليك فعله قبل كل دوارن أو كوبري فمثلاً ستسمع التوجيه الصوتي يقول لك أن بعد كيلو مترين خذ الطريق الأيمن ويظل ينبهك باستمرار ويخبرك المسافة المتبقية قبل تغير مسارك وهو ما يمكنك من إبقاء نظرك على الطريق وعدم الإنشغال بالنظر إلى شاشة الجهاز.

أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض Sygic-02.jpg



يتميز التطبيق أنه لا يجبرك على خط سير محدد فمثلاً إذا أرشدك إلى طريق ما ووجدت أن هناك حادث في هذا الطريق أو إزدحام مروري فيمكنك تفادي هذا الزحام والإبتعاد عنه وسوف يقوم التطبيق بشكل تلقائي في ثوان معدودة بتعديل خط السير إلى وجهتك بناء على موقعك الحالي وخط سيرك الحالي.

أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض Sygic-03.jpg



من المزايا الرائعة في التطبيق هو إمكانية تحديد الوجهة بأكثر من طريقة فيمكنك كتابة العنوان أو أنه قريب من منطقة مهمة أو مسجل في قائمة الأصدقاء أو كتابة الإحداثيات أو مكان سبق وقمت بزيارته سابقاً فيكون في المحفوظات وأخيراً الميزة وهى الميزة الأكثر أهمية هى صورة فمثلاً ذهبت إلى مكان جميل ولا تعرف كيف تذهب إليه مرة أخرى لكنك تذكر أنك قمت بالتقاط صور في هذا المكان فقط قم باختيار الصورة وسوفت يرشدك التطبيق أين قمت بالتقاطها ( متوافرة في حالة تفعيل خدمات الموقع للكاميرا ).

أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض Sygic-04.jpg



التطبيق يدعم أيضاً خرائط ثلاثية الأبعاد ويضم قاعد بيانات ضخمة فمثلاً إذا كنت تريد الذهاب إلى شارع محدد لزيارة صديق لك في مستشفى محددة فيمكنك من الإعدادات إظهار المستشفيات في هذا المكان لتستطيع تمييزها بشكل سهل كما يوجد قائمة ضخمة من المواقع الخدمية التي يظهرها لك التطبيق مثل دور العبادة والمدارس والمستشفيات.

أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض Sygic-05.jpg



Sygic يتميز أنه لا يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت لتقديم الخرائط وإرشادك لكن مع وجود أنترنت يظهر لك معلومات خيالية وحتى صور عن بعض المناطق القريبة منك، كما أنه يظهر لك سرعتك الحالية وأيضاً السرعة القصوى في الطريق الذي تسير فيه وينبهك في حالة تجاوز السرعة، والأمر الرائع أن التطبيق يعدل السرعة القصوى طبقاً لموقعك فمثلاً تسير على طريق سريع فيظهر لك السرعة القصوى 100 كيلو وإذا إنحرفت ودخلت طريق آخر جانبي فستجد السرعة القصوى أصبحت 40 كيلو وهكذا وهو ما يريح بالك للتفكير ما هى السرعة القصوى في هذا الطريق؟

أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض Sygic-06.jpg



التطبيق يمكنك أيضاً من تخصيص خط السير فمثلاً تطلب منه إرشادك إلى مكان محدد وأن يتجنب الطرق السريعة أو التي تحتوي على تقاطع مع قطار (مزلقان) أو يختار أقصر الطرق أو أكثرها سرعة وهكذا ليرشدك بالطريق الذي تفضل أن تقود فيه. ويخبرك بوقت الوصول المتوقع طبقاً لهذا الطريق وسرعتك.

أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض Sygic-07.jpg



التطبيق يقدم عدد من الخدمات وليس فقط مجرد تطبيق ملاحة فقط فهو مواقيت الصلاة في مدينتك الحالية ودرجة الحرارة وتستطيع معرفة أرقام الطوارئ في هذه الدولة وأيضاً دليل للتعرف على الدول الأخرى مثل العملة والعاصمة وهل هذه الدولة تستخدم التوقيت الصيفي وكود الإتصال الدولي لها والسرعة القصوى في الطريق داخل المدن وخارجها وغيرها من المعلومات ويمكن مشاهدة تعريف سريع بالتطبيق في هذا الفيديو:

التطبيق يعمل على الآي فون من 3G وما هو أعلى منه وكذلك الآي باد 2 و 3 ويدعم من iOS 4 كما أنه لا يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت لتوفير الخرائط وويجد به عشرات المزايا الأخرى في التطبيق والتي تستطيع اكتشافها بنفسك أو الإستعانة بدليل المستخدم وهو كتيب مدمج في التطبيق باللغة العربية ليرشدك تفصيلياً إلى كيفية استخدام التطبيق والاستفادة القصوى منه.

أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض Sygic-08.jpg



سعر التطبيق نسخة الخليج العربي (البحرين, الكويت, عمان, قطر, السعودية, الإمارات) في الأيام العادية هو 69.99$ لكنه مقدم بخصم 85% ليصبح ب 9.99 دولار فقط للعرض في أي-فون إسلام فسارع بالحصول على هذا التطبيق بالسعر المميزة

Sygic Gulf Region: GPS Navigation

9.99




$69.99




أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض mzl.qtodfcqn.pngالمطورSygic a. s.</div
الحجم357.3 ميجا الإصدار11.2.5التقييم


أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض download-app-store.png
سعر التطبيق نسخة جمهورية مصر العربية في الأيام العادية هو 49.99 دولار لكنه يقدم بخصم 80% ليصبح 9.99 دولار فقط للعرض في آي-فون إسلام.

Sygic Egypt: GPS Navigation

9.99




$49.99




أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض mzl.rbfjxcku.pngالمطورSygic a. s.</div
الحجم242.3 ميجا الإصدار11.2.5التقييم


أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض download-app-store.png
أخبر جميع أصدقائك فهذا العرض هو فقط ليومين، ولا نريد ان يخبرنا احد انه فاته العرض
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
اداري بالاتصالات الادارية معجبون بهذا.


من مواضيعي : المكينزي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 08-18-2012, 01:48 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: تحديث تطبيق الساعة الناطقة الإصدار 1.1 الآن في متجر البرامج

Posted: 14 Aug 2012 08:21 PM PDT
تم بحمد الله تحديث تطبيق الساعة الناطقة والذي يعرفه معظمنا أنه أول تطبيق ساعة ناطقة عربية في متجر البرامج ويستخدمه الكثيرون لأن مع مشاغل الحياة اليومية نغفل عن الوقت ونشعر أنه يمر سريعاً لذا هناك حاجة دائمة لتطبيق يقوم بتنبيهك بمرور الوقت بصوت عربي واضح حتى وإن كان التطبيق مغلق.




التطبيق قبل التحديث كان يضم 4 ثيمزات عالية الجودة وأمس صدر تحديث جديد أضاف إليهم 2 ثيمز جديدة وهما







هذا بالإضافة إلى مزايا التطبيق الشهيرة مثل التنبيه بالوقت كل ساعة مع وجود إمكانية غلق التنبيه في أوقات محددة لكي لا تزعجك أثناء نومك أو أثناء أوقات العمل، وعند فتح التطبيق فهو يقوم بنطق الوقت الحالي تفصيلياً ويذكر الساعات والدقائق بشكل تلقائي.




التطبيق أيضاً يقوم بإظهار اليوم والتاريخ كما يظهر لك درجة الحرارة طبقاً لموقعك، كما يحتوي على منبه ويمكنك ضبطة ليعمل بشكل يومي أو في أوقات محددة وهو مزود بإمكانية الغفوة للتنبيه المتكرر ويمكن اختيار صوت التنبيه من بين عدة أصوات مختلفة.




وإذا كنت ممن يضعون جهازهم على حامل فإنه سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك بطريقة جذابة مثل الساعة المكتبية الشهيرة، ويتميز التطبيق أنه التطبيق يونيفرسال ويدعم من نظام التشغيل الرابع أي سيعمل على جميع أجهزتك سواء آي باد أو آي فون أو آي بود تاتش وحتى إن لم تقم بترقيتها إلى نظام iOS 5.

Arabic Speaking Clock - الساعة الناطقة

1.99














المطورi4islam</div
الحجم63.3 ميجا الإصدار1.1التقييم



هذا تحديث فقط للثيمات وإن شاء الله هناك تحديث قادم في الأصوات وإعطاء المستخدم خيارات أكبر للتنبيه، ونفكر أيضاً في جعل المستخدم يسجل صوته أو صوت أحد أحبابه لكي ينبه بالوقت، فهل لديك أفكار اخرى؟

ما رأيك في الثيمز الجديدة ؟ وهل تستخدم تطبيق الساعة الناطقة بشكل يومي ولديك اقتراحات لتطوير التطبيق؟




من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 08-18-2012, 01:53 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض خاص من آي-فون إسلام

امتلأت المساحة التخزينية لجهازي فما الحل؟
Posted: 14 Aug 2012 03:56 AM PDT
قديماً عندما أصبح الآي فون متاح لأول مرة في الوطن العربي ذكرنا أنه لا حاجة لنا بسعة 16 جيجا ويكفينا ال 8 جيجا فقط ، لكن مع الزيادة المستمرة في أحجام التطبيقات وخاصة بعد صدور الآي باد الريتنا أصبحت مساحة 16 جيجا وأحياناً 32 جيجا لا تكفي كما ناقشنا في ماذا بعد زيادة أحجام التطبيقات، وكثيراً ما نجد مستخدم يقول أنه لا يستطيع تحميل أي تطبيقات جديدة وتظهر عبارة لا يوجد مساحة تخزينية، ويحاول حذف عدد من التطبيقات لكن لا يجد تغير يذكر في المساحة الفارغة فأين ذهبت السعة التخزينية وكيف يعرف ما هى التطبيقات التي تستخدمها؟
لحل هذه المشكلة إذهب إلى الإعدادات > عام ثم اختر الاستعمال:


سيظهر لك أكثر التطبيقات التي تستغل المساحة التخزينية كالتالي:


نجد أن الصوتيات مثلاً تستغل 2.6 جيجا ثم تطبيق قرآن ريدر وغيرها فاختر أي التطبيقات التي تستخدم حجم كبير واضغط عليه ليظهر تفاصيله وليكن في هذه الحالة تطبيق iPhoto من أبل.


اضغط على حذف التطبيق وسيظهر لك رسالة تأكيدية بأن حذف التطبيق سيؤدي إلى حذف جميع المستندات والبيانات وكما يظهر في الصورة فإن حجم التطبيق 136 ميجا لكن يوجد به مستندات بحجم 79 ميجا وهى في حالة هذا التطبيق عبارة عن صور قمت بتعديلها وإضافتها له فكن حذراً لأن حذف هذا التطبيق سيؤدي إلى حذف جميع المحتويات.


قم بإزالة التطبيقات التي لا تحتاج إليها وتستغل مساحة ضخمة من جهازك بدلاً من حذف تطبيقات أخرى لا تستغل أي مساحة تذكر.

من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 08-20-2012, 03:43 AM
صحي متميز
 

تاجر نجد will become famous soon enough
افتراضي رد: أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض خاص من آي-فون إسلام

السيجك فيه نسخة مدفوعة كاملة للجلكسي
من مواضيع : تاجر نجد
تاجر نجد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 08-20-2012, 11:36 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض خاص من آي-فون إسلام

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر نجد
السيجك فيه نسخة مدفوعة كاملة للجلكسي




من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 08-21-2012, 01:51 AM
صحي نشط
 

RAFI AL-GHAMDI will become famous soon enough
افتراضي رد: أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض خاص من آي-فون إسلام

جزاك الله خيرا
من مواضيع : RAFI AL-GHAMDI
RAFI AL-GHAMDI غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 08-24-2012, 11:55 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض خاص من آي-فون إسلام

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFI AL-GHAMDI
جزاك الله خيرا



من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 08-31-2012, 06:22 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: أفضل تطبيق ملاحة Sygic وعرض خاص من آي-فون إسلام

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اداري بالاتصالات الادارية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير

مرورك اسعدني
ورحم والديك والمسلمين
تقبل دعاك واثابك
( ربنا ءاتِنا فيِ الدّنْيَا حَسَنَةً وَفيِ الآخِرَةِ حَسَنَةً وقِنَا عَذَابَ النَّارِ)
(( اللهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة ))
أسأل الله العلي العظيم أن يثبتني وإياكم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة
وأن يجعلنا ممن يتدارك عمره ويفني ساعاته في مرضاة الله
وصل الله على نبينا محمد و على آله وصحبه
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ألاخت, آي-فون, أفضل, تطبيق, خاص, sygic, إسلام, وعرض


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
][®][^][®][طاقة الخشوع ][®][^][®][ المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 9 07-01-2017 05:32 AM
مقارنه شاملة بين الآيباد واللاب توب المكينزي ملتقى الجوال والاجهزة الكفية 31 06-10-2015 10:58 AM
أعمال اليوم و الليله و الإسبوع و الشهر و السنه و العمر المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 9 07-15-2014 12:45 PM
الجودة الشاملة بقسم الرعاية الصيدلية الفيدرالي ملتقى الرعاية الصيدلية 6 11-29-2012 11:04 AM
قصة للعظة والعبرة مسنودة على احاديث صحيحة المكينزي ملتقى المواضيع العامة 4 06-07-2012 03:03 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:16 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط