آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى أخبار منسوبي وزارة الصحة اخبار منسوبي وزارة الصحة الخاصة ( مناسبات , وفيات )

مستشفيات الرياض تعايد المرضى المنومين بالهدايا والحلوى

ملتقى أخبار منسوبي وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-21-2012, 08:44 AM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


مستشفيات الرياض تعايد المرضى المنومين بالهدايا والحلوى



لرياض- جولة – محمد الحيدر

نظمت أقسام الخدمة الاجتماعية والعلاقات العامة في مستشفيات العاصمة الرياض صباح أمس اول ايام العيد حفل معايدة للمرضى المنومين على الأسرة البيضاء ومشاركتهم فرحة العيد السعيد.

وقام مسئولون ومناوبون في تلك المستشفيات بجولات على غرف المرضى مقدمين لهم الهدايا والحلوى والورود والتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك ومتمنين لهم الشفاء العاجل ومغادرة المستشفى وإكمال فرحة العيد بين أهليهم وذويهم.

مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي

ففي مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي قام الدكتور عبد الرحمن المعمر المدير الطبي بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي يرافقه الدكتور علي النجاشي المدير الطبي المشارك وعبدالله المسعود المدير التنفيذي لشؤون الخدمات ومدير العلاقات العامة سعد بن خميس ومحمد الملحم مدير إدارة شؤون الموظفين وخالد الحارثي مدير السلامة والأمن ونائب رئيس قسم الخدمة الاجتماعية وسعد العسكر ومجموعة من منسوبي المستشفى بجولة على أقسام المرضى المنومين وتهنئتهم بالعيد السعيد وتمنوا لهم الشفاء العاجل وأن يعيد عليهم هذا العيد وهم ينعمون بثوب الصحة والعافية وقدموا لهم الهدايا وباقات الزهور والمرطبات بعد ذلك توجهوا جميعاً إلى قسم طب الطوارئ والإسعاف.

صحة الحرس

وقام الدكتور سعد المحرج مدير عام الشؤون الطبية بالشؤون الصحية للحرس الوطني نيابة عن معالي الدكتور بندر القناوي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني بجولة معايدة على المرضى المنومين متمنيا لهم الشفاء العاجل رافقه خلالها الدكتور سعود الرشيد نائب المدير الطبي للخدمات الطبية بالمنطقة الوسطى ، حيث شملت جميع أجنحة الرجال في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني بالرياض وكذلك مركز الملك عبدالعزيز لأمراض القلب وزراعة الكبد ومركز الإقامة الطويلة والعناية المركزة وقسم الطوارئ والإقامة القصيرة في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، كما قامت اختصاصيات الخدمة الاجتماعية بتوزيع الهدايا والورود على الأقسام النسائية وقسم الأطفال.


مستشفى قوى الامن يعايد المرضى
مركز الأمير سلمان لأمراض الكلى

ونظم مركز الأمير سلمان لأمراض الكلى حفل معايدة لمرضى المركز بحضور المدير التنفيذي للمركز الدكتور خالد بن عبدالعزيز السعران والمساعد المالي والإداري عبدالله الزويد، حيث أقام المركز مأدبة إفطار للمرضى وذلك احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة . وقدم د. السعران ضمن برامج تعزيز الروابط الاجتماعية مع المرضى وذويهم هدايا العيد والورود للمرضى وذويهم ، ونقل للمرضى وذويهم تحيات معالي وزير الصحة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

المستشفى التخصصي

وأقيم بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث حفل استقبال تخلله توزيع العديد من هدايا العيد وتقديم القهوة العربية والحلوى للمرضى والزوار منذ التاسعة صباحاً عند الركن الشعبي الذي أقيم في المدخل الرئيسي إضافة إلى الجناح الشرقي ومركز الملك فهد الوطني لسرطان الأطفال، كما قام عدد من موظفي علاقات المرضى بزيارة المرضى المنومين في غرفهم لمعايدتهم وتوزيع الهدايا عليهم والترفيه عنهم. وقد ثمّن المرضى والزوار هذه اللفتة الكريمة التي كان لها الأثر الكبير في إدخال البسمة والفرحة في قلوب الجميع.

مستشفى قوى الأمن

ونيابة عن مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور سليمان السحيمي، قام الدكتور صبري السقاط مدير عام برنامج مستشفى قوى الامن المكلف، يرافقه الدكتور سلطان العنزي نائب المدير الطبي وممثلون عن إدارة العلاقات والاعلام بجولة داخل أقسام المستشفى زاروا خلالها المرضى المنومين وقدموا لهم التهاني بالعيد.


صحة الحرس عايدت مرضاها
القوات المسلحة

نظمت ادارة مستشفى القوات المسلحة بالرياض صباح اول ايام عيد الاضحى المبارك حفل معايدة لمنسوبي المستشفى المناوبين خلال العيد حيث اقيم حفل إفطار بهذه المناسبة السعيدة بحضور العميد الطبيب سعود بن فالح العماني المساعد الطبي والفني لمدير مستشفى القوات المسلحة بالرياض والعقيد الدكتور عبدالله بن صالح العتيبي نائب المساعد الاداري لمدير المستشفى وعدد من مديري الادارات ورؤساء الاقسام والاطباء المناوبين.

حيث تبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة السعيدة داعين الله ان يعيده على الامتين العربية والاسلامية بالخير والبركات وعلى بلادنا بالامن والرخاء في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين.

بعد ذلك قام العميد الطبيب سعود العماني نيابة عن مدير المستشفى بجولة على عدد من المرضى المنومين ممن اجبرتهم ظروفهم الصحية على البقاء على الاسرة البيضاء في هذه المناسبة السعيدة حيث قدم باسم ادارة المستشفى التهاني للمرضى بمناسبة عيد الاضحى المبارك داعيا الله لهم بالشفاء العاجل.

كما قامت ادارة الشئون العامه بالمستشفى بدورها في هذا الجانب حيث قامت باسم ادارة المستشفى بزيارة بقية المرضى المنومين وقدمت لهم التهنئة بالعيد السعيد كما قدمت للمرضى الحلويات والهدايا الخاصة بالاطفال والمرضى المعاقين ومرضى غسيل الكلى ومرضى قسم الطوارئ .

ومن جانبهم عبر المرضى عن سعادتهم بهذه اللفتة الانسانية من ادارة المستشفى والتي ساهمت في التخفيف من معاناتهم مع المرض وبقائهم على الاسرة البيضاء في مثل هذه المناسبة السعيدة .


ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ظ…ط³طھط´ظپظٹط§طھ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ طھط¹ط§ظٹط¯ ط§ظ„ظ…ط±ط¶ظ‰ ط§ظ„ظ…ظ†ظˆظ…ظٹظ† ط¨ط§ظ„ظ‡ط¯ط§ظٹط§ ظˆط§ظ„ط*ظ„ظˆظ‰
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مستشفيات, المرضى, المنومين, الرياض, بالهدايا, تعايد, والحلوى


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإدارة العامة لبرنامج حقوق وعلاقات المرضى نسائم ملتقى حقوق وعلاقات المرضى 13 07-12-2017 10:40 PM
اسماء المعينين بوزاره الصحه من تخصص فني سجلات طبيه ابو اوركيدا ملتقى الخريجين 9 09-23-2012 07:20 AM
صندوق التنمية العقارية يعلن موافقته على إقراض (12052) مواطناً بقيمة بلغت قرابة الستة كلي وله ملتقى المواضيع العامة 11 04-09-2012 04:23 AM
( عاجل ) تنشر الأسماء .. وزير الصحة يصدر قراراً بتعيين ( الدفعة الأخيرة ) من حملة الد عبير الدلوعه ملتقى الوظائف 8 01-30-2012 08:37 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:15 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط