آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

ترفض إجازتي على مدار العام بحجة تأمين العمل م الحل ؟؟؟

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-23-2012, 11:02 AM
صحي متميز
 


ف/صيدلي will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
انا موظف اعمل بمركز صحي فني صيدلي ولي الان عام كامل لم أخذ إجازه سوى إجازة بدل تكليف الاعيااد بمده ( خمس ايام فقط )
والسبب يعود الى أن المدير بالمركز يطالب بتأمين العمل وترفع إجازتي للأشراف ويقول المشرف لا يوجد لدي من يامن عملك ارجع لمدير المركز ليكتب لك عملك مؤمن إذا كنت تبي إجازه .
ويوجد لدي إجازه مدونة بخط المشرف تفيد برفظ إجازتي ( علماَ بأنها إجازه اظطراريه )
وينزلون اسمي في الاعياد للعمل ؟؟؟ يعني انا مداوم على مدار السنه ؟؟؟؟
ماذا افعل ؟؟؟ وهل من حق المشرف رفض إجازتي كل مره بحجة تأمين العمل ؟؟؟؟
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ف/صيدلي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 08-23-2012, 12:11 PM
مشرف سابق
 

bandar_1976 will become famous soon enough
افتراضي رد: ترفض إجازتي على مدار العام بحجة تأمين العمل م الحل ؟؟؟

بامكانك مخاطبة من هو أعلى منهما بطلب (بخطاب) تشرح فيه مشكلتك وإن شاء الله سوف تحل مشكلتك ويطلعونك اجازة

تأمين عملك هي تعتبر مشكلة لكن لا علاقة لك بها هم المسؤولين عن توفير من يقوم بتأمين عملك
Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : bandar_1976
bandar_1976 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 08-24-2012, 02:34 AM
صحي نشط
 

RAFI AL-GHAMDI will become famous soon enough
افتراضي رد: ترفض إجازتي على مدار العام بحجة تأمين العمل م الحل ؟؟؟

في لائحة الاجازات انه ينبغي تمكين الموظف من التمتع باجازة السنويه على الاقل شهر كل 3 سنوات
من مواضيع : RAFI AL-GHAMDI
RAFI AL-GHAMDI غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 08-24-2012, 03:38 AM
صحي نشط
 

مؤمن آل فرعون will become famous soon enough
افتراضي رد: ترفض إجازتي على مدار العام بحجة تأمين العمل م الحل ؟؟؟

نعم من حقهم .. إذا فرض طبيعة العمل ذلك
ولكن إذا استطعت اثبات أن هذا التوجه فقط معك؛ بمعنى أن هناك زملاء لك يتم إعطاؤهم إجازات وأنت يرفضونها .. فهنا تستطيع أن ترغمهم ..

وهم يحق لهم أن يرفضوا إعطائك الإجازة طوال ثلاث سنوات؛ إن صدقوا وكانت مصلحة العمل تقتضي ذلك
مؤمن آل فرعون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 08-24-2012, 03:43 AM
بروفيسور صحي
 

إداري مخضرم will become famous soon enough
افتراضي رد: ترفض إجازتي على مدار العام بحجة تأمين العمل م الحل ؟؟؟

مؤمن ال فرعون طالت الغيبه يا استاذنا والحمد الله على السلامه والمنتدى فقدك
انا شخصياً استفد من مشاركتك السابقه بل جميع االاعضاء استفادوا

هلاُ وسهلاُ بك ياخبير الاداره من جديد في ملتقى منسوبي الصحه
من مواضيع : إداري مخضرم
إداري مخضرم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 08-24-2012, 02:35 PM
صحي متميز
 

ف/صيدلي will become famous soon enough
افتراضي رد: ترفض إجازتي على مدار العام بحجة تأمين العمل م الحل ؟؟؟

شكراً لجميع الأخوه على الردود .
مؤمن ال فرعون .
نعم أستطيع إثبات ان لدينا فني مختبر يطلع إجازه السنويه سعودي 36 يوم
مع أن المدير يشرح على إجازته بضروره تامين العمل ؟؟؟؟
الأ ان الاشراف يوافق على الأجازه بدون تامين العمل طوال فترة إجازه علماً ان يعمل وحيداً في قسم المختبر
وإذا طلع إجازه يغلق هذا القسم نهائياً
bandar_1976 معجبون بهذا.
من مواضيع : ف/صيدلي
ف/صيدلي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 08-25-2012, 05:43 AM
صحي نشط
 

مؤمن آل فرعون will become famous soon enough
افتراضي رد: ترفض إجازتي على مدار العام بحجة تأمين العمل م الحل ؟؟؟

أخي الفاضل/ إداري مخضرم : أشكرك على لطفك؛ ورفع الله قدرك .

والظروف تمنعني أحيانًا من التواصل الدائم؛ وأحاول جهديّ تقديّم ما استطيعه بين فترة وأخرى لمن يحتاج من الإخوة ... تقبل تحيتي .
مؤمن آل فرعون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 08-25-2012, 05:47 AM
صحي نشط
 

مؤمن آل فرعون will become famous soon enough
افتراضي رد: ترفض إجازتي على مدار العام بحجة تأمين العمل م الحل ؟؟؟

ف/ صيدلي:
إذا كان معك بنفس المركز؛ فتستطيع من خلال تلك الواقعة إثبات عدم صحة دعواهم بمنعك من الإجازة لـ (مصلحة العمل) وذلك مقارنة بصاحبك؛ ثم التظلم من منعك حقك بالإجازة.
ولا بد أن الأمر يصل لأرفع من مدير إدارة المراكز الصحية بالمنطقة ! .
مؤمن آل فرعون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 08-25-2012, 05:58 PM
صحي متمرس
 

محمد بن رفاده will become famous soon enough
افتراضي رد: ترفض إجازتي على مدار العام بحجة تأمين العمل م الحل ؟؟؟

اول شي كيف اجازة عيد خمس ايام فقط لانها تطلع اكثر
ثاني شي مشكلتك من مديرك المثل يقول ما يفك الحديد الا الحديد لازم تشد معه لين تاخذ حقك
من مواضيع : محمد بن رفاده
محمد بن رفاده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 08-26-2012, 09:38 AM
صحي نشط
 

frng47 will become famous soon enough
افتراضي رد: ترفض إجازتي على مدار العام بحجة تأمين العمل م الحل ؟؟؟

لائحةالاجازات
المادة الأولى:
يستحق الموظف أجازة عادية مدتها ستة وثلاثون (36) يوماً عن كل سنة من سنوات خدمته براتب كامل حسب آخر راتب تقاضاه ويجوز صرف راتبها مقدماً اذا كانت مدة الاجازة التي سيتمتع بها (شهر ) فأكثر0
ويرخص له بهذه الاجازة سنوياً سواءً لفترة واحدة أو على فترات على الا تقل فترة التمتع عن خمسة أيام ولا يجوز تمديد الاجازة أكثر من مرة واحدة ، ولا يؤجل التمتع بها اكثر من ثلاث سنوات ، وعلى الموظف التمتع بأجازته السنوية بمالا يقل عن( 36) يوماً خلال ثلاث سنوات وعلى الادارة إتاحة الفرصة للموظفين التمتع بأجازاتهم السنوية من خلال وضع برنامج سنوي لذلك يتمشى مع مصلحة العمل 0
هذا نص لائحة الاجازات الصادر من الخدمة المدنية انسخه او اكتبه او احفظه وواجه فيه رئيسك وان مااقتنع وانصفك شوف اللي فوقه وان مااعطاك حقك توكل على الله وقدم فيهم شكوى على وزارة الخدمة المدنية ( ترى مسئولين الصحة مايمشون الا بالشكاوي ) من تشتكيه يحسب حسابك مستقبلا ويقول هذا راعي مشاكل فكونا منه عطوه اللي يبي ..
الله يوفقك ويوفق كل اخواننا وينصف كل مظلوم .
تحياتي ,,
من مواضيع : frng47
frng47 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مدار, الدم, العمل, العام, تأمين, تحية, ترفض, على, إجازتي, ؟؟؟


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجودة الشاملة بقسم الرعاية الصيدلية الفيدرالي ملتقى الرعاية الصيدلية 6 11-29-2012 11:04 AM
[موضوع] قمة مكة تدعو إلى إنقاذ القدس وتقرر تعليق عضوية النظام السوري في «التعاون الإسلامي» المكينزي ملتقى المواضيع العامة 10 08-19-2012 12:29 AM
الضوابط الإدارية والإجرائية للحفاظ على عورات المرضى طلال الحربي ملتقى حقوق وعلاقات المرضى 2 03-02-2012 03:39 AM
مجلس الوزراء : صرف إعانة البحث عن العمل مطلع محرم وتفعيل قرارات توظيف المرأة رينكو ملتقى المواضيع العامة 1 11-23-2011 02:01 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:55 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط