آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

باداود: العمل لم يتأثر.. والصحفي: سحب المشروع من المقاول حال التأخير

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-27-2012, 08:29 PM
 





رينكو will become famous soon enough


أحمـد الجهنـي - جدة تصوير - محمد كديش
الإثنين 27/08/2012
باداود: العمل يتأثر.. والصحفي: المشروع 194134.jpeg













أكد الدكتور سامي بن محمد باداود مدير الشؤون الصحية بجدة فى تعليقه على قضية توقف 147 عاملا وعامله بمستشفى العزيزية بجدة عن العمل بدعوى عدم صرف رواتبهم لـ 3 أشهر أن لجنة تم تشكيلها لحل الموضوع مع المقاول من أجل عودة الامور الى سابق عهدها، وقال: إن غرف العمليات والولادة لم تتوقف إلا ساعة واحدة نافيا تضرر المستشفى من جراء توقف العمال.

تأخر الرواتب
وقال عبدالرحمن الصحفى مدير العلاقات العامة والاعلام بالشؤون الصحية بجدة: ان سبب توقف عدد من عمال النظافة - نسائية - عن العمل بمستشفى العزيزية هو تأخر تسليم المقاول لراتب شهرين، كما انه وبمتابعة واشراف من مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور سامي بن محمد باداود تواجد مساعد مدير الشؤون المالية والادارية ومدير الصيانة بالشؤون الصحية بالموقع حيث تم تكليف المقاول بسرعة دفع الرواتب المتأخرة، حيث تعهد بتسليم راتب شهر للعمالة وفي حالة عدم التزامه او تأخيره لصرف رواتبهم سيتم تحويل جميع مستخلصاته للجنة العمالية.
واضاف الصحفي: انه تم توجيه انذار نهائي للمقاول وذلك بسحب المشروع منه في حال عدم تصحيح اوضاعهم باسرع وقت ممكن.. وبين الصحفي: انه في حالة عدم اقتناع العماله بالعودة الى العمل فسيتم تأمين العمل من مواقع اخرى.. واكد الصحفي ان العمل لم يتضرر بتوقف العمالة.
التزامات وأعباء
وكان عمال النظافة بعزيزية جدة قد شكوا عدم صرف مستحقاتهم المالية للشهور الثلاثة المنصرمة بالرغم من الوعود التي تلقوها من الشركة بصرف مرتباتهم قبل عيد الفطر الا ان ذلك لم يحصل، وقال شريف نيازي - عامل - إننا نريد أن نعمــل وهو الهدف من قدومي الى السعودية الا ان خلفنا التزامات مالية ومصروفات يومية سواء ما يخصنا هنا للمعيشة او ما يتعلق بمصاريف ابنائنا في بلادنا، وشاركه حنيف مياه ابو صادق قائلا: ان ما يحدث ليس جديدا من شهور عشرة وهي مدة عملنا في مستشفى العزيزية فلم نمنح مرتباتنا ولو لشهر واحد بانتظام بل اننا لم نحصل على الرواتب المتأخرة الا بتوقفنا وامتناعنا عن العمل ليتم صرف راتب من ضمن عدة رواتب متأخرة.

مسؤولية المستشفى
محمد صالح العمري - مدير المشروعات في الشركة المتعاقده قال: إن ما طالب به العمال حق مشروع فكل عامل خلفه الالتزامات بل انه مقابل تعبه وجهده الا ان ما صرف لهم برغم التأخير هو من الشركة فنحن نواجه مشكلة حقيقية مع مدير المستشفى د. ياسر الغامدي الذي لم يرفع للشؤون الصحية أي مستحق مالي لنا ويماطل في امور كثيرا فلدينا الكثير من المضايقات غير المبررة بالرغم من اننا نعمل في مستشفيات اخرى وجهات اخرى وبالرغم من تلقينا لخطابات الشكر والثناء الا اننا بمستشفى العزيزية تحديدا لم نسلم ريالا واحدا منذ بداية العقد مع المستشفى خلال الشهور الـ 10 الماضية.. وقد تقدمنا لمدير الشؤون الصحية بما يمارسه مدير المستشفى من مماطلة وتأخير تم تشكيل لجنة تم بموجبها الرفع من مدير المستشفى بمبلغ 17 الف ريال من اصل 250 ريالا ومع العلم بان هذا الاجراء الذي لم يرضنا ولم نوافق عليه اصلا لم نحصل على هذا المبلغ حتى الان وهل هذا المبلغ يكفي لمرتب مهندس واحد من طاقم العمل بالمستشفى.
واضاف: لدينا مهندسون وفنيون وعاملون وعاملات شهد على كفاءتهم مشرفو الاقسام بالمستشفى وكل هذا الجهد يقابل بالتجاهل في موضوع المستحقات المالية من مدير المستشفى نفسه مع العلم بان الشؤون الصحية سبق وان وعدتنا بحل الموضوع معه الا ان شيئا لم يحدث.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 08-27-2012, 08:39 PM
بروفيسور صحي
 

أمل 23 will become famous soon enough
افتراضي رد: باداود: العمل لم يتأثر.. والصحفي: سحب المشروع من المقاول حال التأخير

كل الشكر لك..
من مواضيع : أمل 23
أمل 23 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المزروع, المقاوم, التأخير, العمل, باداود:, داء, يتأثر.., صحة, والصحفي:


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إجراءات التحكــم في مكافحة العدوى في الاقســام << هام لكافة العاملين بالاقسام عفويه ملتقى مكافحة العدوى والتعقيم المركزي 37 اليوم 02:22 AM
جميع مكونات البيئة في كوكبنا تحدث في نهاية الأمر تأثيرا على صحة البشر ورفاهتهم المكينزي ملتقى المواضيع العامة 12 07-20-2014 03:14 PM
أعمال اليوم و الليله و الإسبوع و الشهر و السنه و العمر المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 9 07-15-2014 12:45 PM
صور أشهى إفطار من دول العالم مجموعة صور لأشهي 50 أفطار في 50 دولة مختلفة . المكينزي ملتقى ترفيه الأعضاء 17 09-09-2012 07:51 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» أفضل الصدقة «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» ام داوود ملتقى النفحات الإيمانية 3 05-23-2012 12:12 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:17 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط