آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

الصحة : ما يجري في حائل شأن داخلي لا علاقة للوزارة به

منتدى وزارة الصحة
عدد المعجبين  1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة الهلالي

موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-28-2012, 01:51 PM
أخصائي صحي
 


الهلالي will become famous soon enough


الصحة : ما يجري في حائل شأن داخلي لا علاقة للوزارة به

إبراهيم عقيلي جدة)

الصحة يجري حائل داخلي علاقة logo1414.gif الصحة يجري حائل داخلي علاقة printer.png الصحة يجري حائل داخلي علاقة comments.png الصحة يجري حائل داخلي علاقة sharemail.png الصحة يجري حائل داخلي علاقة email.png



قللت وزارة الصحة من المشكلة القائمة في صحة حائل، بين الشؤون الصحية ومدير المستشفى العام، بعد أن طلب الأخير إعفاءه من إدارة المستشفى .
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني أن المشكلة تتعلق بالشؤون الصحية في منطقة حائل، وهي التي تتوفر لديها معلومات متكاملة عن القضية، ولا علاقة للوزارة بها كونها مشكلة داخلية لا تحتاج إلى تدخل الوزارة، ولا يمكن للوزارة التدخل في كل قضية بسيطة في مناطق المملكة.
وأضاف مرغلاني أن مدير المستشفى لا يزال على رأس العمل، وهو زميل ونحن نعتز به وقد أدى مهمته.. وهي مشكلة بينه وبين مديره ويمكن للإعلام الرجوع للشؤون الصحية فهي المعنية ولا علاقة لنا بالمشكلة.
كما نفى المرغلاني ما تناقلته بعض الصحف على لسان وزير الصحة بأنه سيكشف تفاصيل استقالة الأطباء وما يدور في صحة حائل، موضحا أن وزير الصحة لم يعد بإعلان تفاصيل القضية وما ذكره بأن المديرية هي التي لديها معلومات عن القضية.


عدم التدخل في الشؤون الداخليه
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
أمل 23 معجبون بهذا.


من مواضيعي : الهلالي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 08-28-2012, 03:03 PM
بروفيسور صحي
 

أمل 23 will become famous soon enough
افتراضي رد: الصحة : ما يجري في حائل شأن داخلي لا علاقة للوزارة به

حوسه صارت بإدارة حايل
من مواضيع : أمل 23
أمل 23 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 08-28-2012, 05:52 PM
صحي نشط
 

ابو جوده will become famous soon enough
افتراضي رد: الصحة : ما يجري في حائل شأن داخلي لا علاقة للوزارة به

المثل الشعبي يقول " خبز خبزتيه يالرفلى كوليه "
اللي ما فهم يسأل
والا اتدرون ما أحب اتعبكم المعنى :هو تكليف الأطباء بأعمال قيادية ذات صبغة ادارية هو السبب فما هي المميزات التي تجعل الوزارة تكلف أطباء ليس لهم علم بالتخطيط والتنظيم والادارة الا معلومات بسيطة
من مواضيع : ابو جوده
ابو جوده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 08-28-2012, 06:14 PM
صحي متمرس
 

محمد بن رفاده will become famous soon enough
افتراضي رد: الصحة : ما يجري في حائل شأن داخلي لا علاقة للوزارة به

كيف مستشفى تابع للوزاره ومالهم دخل فيه
وكلام مرغلاني يقول مشكلهة بسيطة ما نتدخل فيها اقول له انت ما حليت المشكله البسيطة كيف تحل الكبيرة بس كمل نومتك احسن لك من نص التصريحات
من مواضيع : محمد بن رفاده
محمد بن رفاده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 08-28-2012, 06:24 PM
صحي متميز
 

الذكير will become famous soon enough
افتراضي رد: الصحة : ما يجري في حائل شأن داخلي لا علاقة للوزارة به

الوزارة بدأت تتنصل من مسئولياتها بعد أن أثيرت القضية واصبحت تشغل الرأي العام فالعجز والفشل ينسب للمسئول وكأنها بمعزل عن ذلك وكأن المتحدث يتجاهل بان المستشفى والمديرية تستسقى أنظمتها وقرارتها من الوزارة فهي المشرع لذلك الخلل الذي طفا وظهر على السطح ويبدوا ان ظاهرة مستشفى حائل ماهى إلا سلسلة لحالات كثيرة مشابهة بمناطق المملكة إلا ان المسئولين لايرغبون بالإفصاح عنها .
كان من الأجدى معالجة القضية بشكل جاد بدلاً من ان يتوارى المسئولين خلف تلك الأخفاقات وإلإستخفاف بعقول العامة من المواطنين بإنشاء مشاريع وإبرام عقود لسنوات قادمة لاتمت للواقع بصلة .
من مواضيع : الذكير
التعديل الأخير تم بواسطة الذكير ; 08-28-2012 الساعة 06:29 PM.
الذكير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 08-28-2012, 10:15 PM
أخصائي صحي
 

الهلالي will become famous soon enough
افتراضي رد: الصحة : ما يجري في حائل شأن داخلي لا علاقة للوزارة به

كلها حوسه في حوسه وفي كل المستشفياة
من مواضيع : الهلالي
الهلالي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للوزارة, الصحة, داخلي, حائل, خيري, سمو, علاقة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظام مخالفات أحكام الأنظمة الصحية عفويه ملتقى شؤون الموظفين 5 07-25-2013 05:23 AM
قرار ترقية وزارة الصحة من المرتبة السادسة وحتى العاشرة الصادر بالقرار رقم 29/1/184537 المكينزي ملتقى المواضيع العامة 16 04-21-2012 07:07 PM
( عاجل ) تنشر الأسماء .. وزير الصحة يصدر قراراً بتعيين ( الدفعة الأخيرة ) من حملة الد عبير الدلوعه ملتقى الوظائف 8 01-30-2012 08:37 AM
الانحراف العاطفي المكينزي ملتقى المواضيع النفسية 5 01-27-2012 09:11 AM
اسماء الدفعه الثانيه من 4000 حكومي (المرشحين من الدفعه الاولى ) صيدلي 1432 ملتقى الخريجين 16 01-12-2012 04:12 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:00 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط