آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

مرة عاشرة مع الوزارة والمشافي

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-29-2012, 12:50 PM
 





رينكو will become famous soon enough


مرة عاشرة مع الوزارة والمشاف


ويقول صديقي العائد من بريطانيا بعد أن أجرى هناك عملية جراحية. أجراها هنا في المرة الأولى ثم عاد المرض كما كان فغيَّر المشفى الذي كتبت له تقريرا بأنه سليم معافى ولا يحتاج إلى جراحة مرة أخرى. فلما زادت عليه الآلام اضطر للسفر إلى لندن وأجريت له العملية وعاد سليما معافى. وصديقي هذا غاضب من مشافينا وأطبائنا. وهو غير محق في نظري لأن الجود من الموجود. ألم تسمعوا بحكاية صاحب مشفى كبير تعرّض لأزمة صحية ورفض أن يقوم أي طبيب في مشفاه الفخم بعلاجه أو حتى الكشف عليه؟ ، واستقدم طاقما طبيا من أوروبا لعلاجه حيث كان يصعب نقله إلى هناك فأتى بهم إلى هنا. هذا هو حال مشافينا الكبرى فكيف يكون الحال في غيرها أو في المشافي الحكومية ؟ إذاً فهذا المستثمر في صحة الناس يدرك أن أطباءه ( فالصو ) وهو لا يثق حتى في مجرد تشخيص حالته. فكيف يسمح له ضميره بأن يترك هؤلاء يتولون الكشف والتشخيص والعلاج للآلاف من المرضى الذين يرون (القبة ويحسبونها مزازا) كما يقول المثل .. من يكتوي بنيران المشافي الخاصة لدينا يدرك مدى الإهمال المتعمد الذي يبدأ بوجود أطباء لايحظون بثقة من يملك تلك المشافي لأنهم يعرفون أنهم لا يساوون شيئا في سوق الأطباء .. ورغم كل الأخطاء التي تحدث والأصوات التي ترتفع بالشكوى من جميع المشافي تقريبا لا أحد يستجيب وتركت الوزارة الحبل على الغارب لكي يفعلوا في الناس مايشاءون . لعل الوزارة تتأكد من صحة مرض هذا المستثمر الصحي الذي جاء بطاقم لعلاجه من الخارج ثم ننظر ماذا ستفعل؟ . أظن أنها لن تفعل شيئا كالعادة .. عندي سؤال لوزير الصحة ومسؤوليها الكبار هل تذهبون إلى المشافي للعلاج مثلنا أم أن لكم أطباء يأتون من الخارج لو عطس أحدكم لا قدّر الله ؟
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رينكو
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مرة, الوزارة, عاشرة, والمشافي


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجوانب القانونية الطبية والأدبية للسجلات الطبيه أحساس عاشق ملتقى إدارة المعلومات الصحية 8 10-23-2017 12:44 AM
الصحة: الوزارة لا تتعاقد مع غير السعوديين إلا في تخصصات نادرة المكينزي ملتقى الوظائف 9 03-04-2012 05:51 PM
28 ألف خريج من المعاهد الصحية الأهلية.. على رصيف الانتظار (جريدة المدينه) الشبلي66 ملتقى الخريجين 1 10-05-2011 09:20 PM
العائدات إلى الله محمدسعيدالزهراني ملتقى النفحات الإيمانية 3 09-05-2011 04:23 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:39 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط