آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

هل اقدر اتدرب بمسشتفى خاص؟خريجة ادارة مستشفيات انتساب .

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-02-2012, 08:42 PM
صحي نشط
 




رضاك يا الله will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله

اخواني واخواتي



انا طالبة مقيمة بالشرقيه خريجة بكالوريوس ادارة خدمات صحية ومستشفيات (انتساب) بجامعة الملك عبد العزيز بجدة.
ورحت للهيئه عشان اصنف شهادتي اخدو اوراقي وعبيت استمارة الطلب واعطوني خطاب تدريب ثلاث شهور لمن يهمه الامر .. وانا ابغى اتدرب بمستشفى خاص مش حكومي.. لان ما اقدر ادفع الف ريال على كل شهر تدريب..طيب كيف اعرف انو المستشفى الخاص الي ابغى اتدرب فيه معتمد أو لا؟ دقيت على الشؤون الصحية وقالولي لازم تعرفي اذا المستشفى معتمد تدريبه من الهيئه نفسها ..دقيت على الهيئه يقولون لحظه ويحولوني كل شوي على واحد ومحد عطاني اجابه !!!!!! بليز الي عنده العلم يفيدني لاني مررره ملخبطه..

بليز اشرحولي كل شي بالتفصيييييييل

الله يسعدكم ويجزاكم خير بلييييييييييييز جاوبوني انتظركم على احر من الجمر

ويارب الي يرد علي باجابة شافيه ربي يحقق له كل مايتمنى ويسعده في الدنيا والاخره قولو آمين


وسؤالي الاهم الي ابي جواب عليه هو:
كيف اعرف انو المستشفى الخاص الي ابغى اتدرب فيه معتمد أو لا؟
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : رضاك يا الله
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-03-2012, 01:18 AM
أخصائي صحي
 

عبدالرحمن الرشيدي will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اقدر اتدرب بمسشتفى خاص؟خريجة ادارة مستشفيات انتساب .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأمر سهل بإذن الله
كل ماعليك هو أن تقومي بإرسال أحد أقاربك إلى هيئة التخصصات الصحيه بالشؤون الصحيه بالدمام ويقوم بسؤالهم عن
المستشفيات الخاصه التي تعتبر معتمده من قبل هيئة التخصصات الصحيه للتدريب فيها اتوقع كل مديريه من مديريات المناطق لديها قائمة المستشفيات المعتمده للتدريب
ولكن اتوقع حتى المستشفيات الخاصه التدريب لديها برسوم ايضا ً
بالتوفيق ،،،
ADEED و RAFI AL-GHAMDI معجبون بهذا.
من مواضيع : عبدالرحمن الرشيدي
عبدالرحمن الرشيدي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-03-2012, 03:11 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اقدر اتدرب بمسشتفى خاص؟خريجة ادارة مستشفيات انتساب .

اضيف على كلام اخوي ابو صالح الي ماقصر ان حتى المستشفيات الحكوميه التدريب فيها برسوم اذا كانت الجهه لي جاي منها الطالب اماهي حكوميه.


بالتوفييق اختي
عبدالرحمن الرشيدي معجبون بهذا.
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 09-03-2012, 04:04 PM
صحي نشط
 

رضاك يا الله will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اقدر اتدرب بمسشتفى خاص؟خريجة ادارة مستشفيات انتساب .

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الرشيدي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأمر سهل بإذن الله
كل ماعليك هو أن تقومي بإرسال أحد أقاربك إلى هيئة التخصصات الصحيه بالشؤون الصحيه بالدمام ويقوم بسؤالهم عن
المستشفيات الخاصه التي تعتبر معتمده من قبل هيئة التخصصات الصحيه للتدريب فيها اتوقع كل مديريه من مديريات المناطق لديها قائمة المستشفيات المعتمده للتدريب
ولكن اتوقع حتى المستشفيات الخاصه التدريب لديها برسوم ايضا ً
بالتوفيق ،،،

راح اخوي وقالوله خلها تروح مديرية الشؤون الصحيه وهم يوجهونا! ويوم رحنا الشؤون الصحيه يقولو اسئلو الهيئه!!!!!! طيب ابي اعرف وش السواة؟

وبالنسبه للرسوم انا عندي واسطه ورح اتدرب ببلاش ان شاء الله


اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEED
اضيف على كلام اخوي ابو صالح الي ماقصر ان حتى المستشفيات الحكوميه التدريب فيها برسوم اذا كانت الجهه لي جاي منها الطالب اماهي حكوميه.


بالتوفييق اختي



كلام لا يعنيني ولا يهمني لاني اصلا متخرجه من جهه حكوميه ! والتدريب بفلوس سواءا تخرجت من حكومي او خاص .. اضف هالشي لمعلوماتك
من مواضيع : رضاك يا الله
رضاك يا الله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 09-04-2012, 02:19 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اقدر اتدرب بمسشتفى خاص؟خريجة ادارة مستشفيات انتساب .

كلام لا يعنيني ولا يهمني لاني اصلا متخرجه من جهه حكوميه ! والتدريب بفلوس سواءا تخرجت من حكومي او خاص .. اضف هالشي لمعلوماتك[/QUOTE]



يبدو انك ماقريتي كلامي او ان مافهمتي معناه.
عموما طالما ان الكلام لايهمك ولايعنيك وعندك واسطه تخليك تدربي بدون رسوم فما اتوقع انك بحاجة تسألي عن المستشفيات واكيد راح تعرفيها.
الغريب انك تقولي عندي واسطه اتدرب بدون فلوس وبعدين وتقولين مااقدر ادفع الف كل شهر.
نهاية الكلام ابي اشرح قصدي الخريجين من الجهات الحكوميه تتكفل الجهه بمصاريف تدريبها هذا ماعنيته في ردي الاول.
بالتوفيق للجميع
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 09-04-2012, 09:17 PM
صحي نشط
 

هتلر xR will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اقدر اتدرب بمسشتفى خاص؟خريجة ادارة مستشفيات انتساب .

اضافه الي قول الزملاء افيدك بان التدريب والابتعاث لديكم بالمنطقه الشرقيه وهو اللي يوجه الطلاب للتدريب للمستشفيات الحكوميه وهو اللي راح يفيدك وبالنسبه للهيئه ما يعقدو الموضوع علشان المستشفيات اهم شي عندهم خبره ثلاثه شهووور ومدام عندك واسطه جرب روووح للواسطه وخله يعطيك خبره 3 شهور وراح يعتمدونها واذا تبي التدريب عندك المستشفيات الخاصه الكبيره اللي موجود بها طلاب يتدربون واحسن لك لا تتعب اي مستشفي يستقبل طلاب تدريب والتحق وبالتوفيق
ADEED معجبون بهذا.
من مواضيع : هتلر xR
هتلر xR غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 09-05-2012, 08:05 PM
صحي نشط
 

رضاك يا الله will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اقدر اتدرب بمسشتفى خاص؟خريجة ادارة مستشفيات انتساب .

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeed
كلام لا يعنيني ولا يهمني لاني اصلا متخرجه من جهه حكوميه ! والتدريب بفلوس سواءا تخرجت من حكومي او خاص .. اضف هالشي لمعلوماتك



يبدو انك ماقريتي كلامي او ان مافهمتي معناه.
عموما طالما ان الكلام لايهمك ولايعنيك وعندك واسطه تخليك تدربي بدون رسوم فما اتوقع انك بحاجة تسألي عن المستشفيات واكيد راح تعرفيها.
الغريب انك تقولي عندي واسطه اتدرب بدون فلوس وبعدين وتقولين مااقدر ادفع الف كل شهر.
نهاية الكلام ابي اشرح قصدي الخريجين من الجهات الحكوميه تتكفل الجهه بمصاريف تدريبها هذا ماعنيته في ردي الاول.
بالتوفيق للجميع[/quote]


!والله انت الي مافهمت كلامي مع احترامي لك

انا قلت مقدر ادفع الف ريال كل شهر الي يطلبها المستشفى (الحكومي)
وعندي واسطه بمستشفى(خاص) اقدر اتدرب ببلاش..

وصلت الفكره؟

ثاني شي يا اخي الكبير
الشؤون الصحيه قالولي اسألي عن المستشفيات المعتمد التدريب فيها

هذا وانت مشرف وماتفهم الكلام .. اجل كيف الاعضاء!
من مواضيع : رضاك يا الله
رضاك يا الله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 09-05-2012, 08:07 PM
صحي نشط
 

رضاك يا الله will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اقدر اتدرب بمسشتفى خاص؟خريجة ادارة مستشفيات انتساب .

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتلر xr
اضافه الي قول الزملاء افيدك بان التدريب والابتعاث لديكم بالمنطقه الشرقيه وهو اللي يوجه الطلاب للتدريب للمستشفيات الحكوميه وهو اللي راح يفيدك وبالنسبه للهيئه ما يعقدو الموضوع علشان المستشفيات اهم شي عندهم خبره ثلاثه شهووور ومدام عندك واسطه جرب روووح للواسطه وخله يعطيك خبره 3 شهور وراح يعتمدونها واذا تبي التدريب عندك المستشفيات الخاصه الكبيره اللي موجود بها طلاب يتدربون واحسن لك لا تتعب اي مستشفي يستقبل طلاب تدريب والتحق وبالتوفيق

الله يسعك ياخوي

طيب الشؤون الصحيه قالوللي لاازم تتأكدي اذا المستشفى معتمده والا مارح ينحسب لك التدريب
وهذا الي مخوفني يروح تعبي بلااااااش
من مواضيع : رضاك يا الله
رضاك يا الله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 09-05-2012, 08:26 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اقدر اتدرب بمسشتفى خاص؟خريجة ادارة مستشفيات انتساب .

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضاك يا الله
يبدو انك ماقريتي كلامي او ان مافهمتي معناه.
عموما طالما ان الكلام لايهمك ولايعنيك وعندك واسطه تخليك تدربي بدون رسوم فما اتوقع انك بحاجة تسألي عن المستشفيات واكيد راح تعرفيها.
الغريب انك تقولي عندي واسطه اتدرب بدون فلوس وبعدين وتقولين مااقدر ادفع الف كل شهر.
نهاية الكلام ابي اشرح قصدي الخريجين من الجهات الحكوميه تتكفل الجهه بمصاريف تدريبها هذا ماعنيته في ردي الاول.
بالتوفيق للجميع


!والله انت الي مافهمت كلامي مع احترامي لك

انا قلت مقدر ادفع الف ريال كل شهر الي يطلبها المستشفى (الحكومي)
وعندي واسطه بمستشفى(خاص) اقدر اتدرب ببلاش..

وصلت الفكره؟

ثاني شي يا اخي الكبير
الشؤون الصحيه قالولي اسألي عن المستشفيات المعتمد التدريب فيها

هذا وانت مشرف وماتفهم الكلام .. اجل كيف الاعضاء![/quote]


يخاطبني السفيه بكل قبح ..... فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما ..... كعود زاده الإحراق طيبا

اعتذر لجميع الاعضاء الكرام عن ماورد من كلام غير لائق مع يقيني التام انكم جميعا على قدر من العقل والثقافه وحسن الخلق.
هتلر xR معجبون بهذا.
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 09-05-2012, 09:00 PM
صحي نشط
 

رضاك يا الله will become famous soon enough
افتراضي رد: هل اقدر اتدرب بمسشتفى خاص؟خريجة ادارة مستشفيات انتساب .

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEED
!والله انت الي مافهمت كلامي مع احترامي لك

انا قلت مقدر ادفع الف ريال كل شهر الي يطلبها المستشفى (الحكومي)
وعندي واسطه بمستشفى(خاص) اقدر اتدرب ببلاش..

وصلت الفكره؟

ثاني شي يا اخي الكبير
الشؤون الصحيه قالولي اسألي عن المستشفيات المعتمد التدريب فيها

هذا وانت مشرف وماتفهم الكلام .. اجل كيف الاعضاء!


يخاطبني السفيه بكل قبح ..... فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما ..... كعود زاده الإحراق طيبا

اعتذر لجميع الاعضاء الكرام عن ماورد من كلام غير لائق مع يقيني التام انكم جميعا على قدر من العقل والثقافه وحسن الخلق.
[/QUOTE]



تعرف المثل الي يقول (رمتني بدائها وانسلت)؟؟

الله يستر عليك بس ..
من مواضيع : رضاك يا الله
رضاك يا الله غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مستشفيات, اتدرب, ادارة, انتساب, اقدر, بمسشتفى, خاص؟خريجة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماجستير ادارة مستشفيات ابومصعب العسيري ملتقى شؤون الموظفين 15 10-07-2012 11:26 PM
عاجل جدا وهام : جميع الاخوان (( ادارة مستشفيات وخدمات صحية )) الدخول للاهمية السرحاني ملتقى شؤون الموظفين 2 01-09-2012 04:47 PM
هام جدا بكالوريوس ادارة مستشفيات او اخصائي سجلات طبية اخصائى سجلات طبية ملتقى تبادل الخبرات 1 12-12-2011 06:34 PM
المطايقة هام للدبلومات + بكالريوس ادارة مستشفيات ام عبدالله2010 ملتقى الخريجين 5 10-09-2011 01:27 AM
هل من يحمل دبلوم ادارة مستشفيات من معهد الادارة ويعمل بسجلات هل يستحق وظيفة مديرمركز --حسن الحسني-- ملتقى شؤون الموظفين 7 07-22-2011 01:40 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:27 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط