آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

ابي فزعة رجال النخوه والشهامه

ملتقى شؤون الموظفين
عدد المعجبين  1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة bandar_1976

موضوع مغلق
قديم 09-06-2012, 08:29 PM
صحي جديد

عبدالله عكام will become famous soon enough

السلام عليكم
اخواني انا اعاني من مشكله لها حل بس رفضوا يعطوني حلها واقفلوها في وجهي علما ان نظام الخدمه يسمح بذالك وهذا مينص عليه ( الإجازة الدراسية :
‏تمنح بدون راتب لغرض إكمال الدراسة الجامعية فما فوق بشرط آن تكون للدراسة علاقة بعمل الجهة التي يعمل فيها الموظف وآن يكون قد مضى عليه في الخدمة ثلاث سنوات، وألا يقل تقدير عن جيد وآن يكون لموضوع دراسته علاقة في العمل في الجهة التي يعمل بها ) الأجازات
المشكله\ انا الان في اجازه مرافقه مع الزوجه وقد اكملت مرحلة اللغه ومن اجل ان اكمل دراستي الجامعيه طلب مني من قبل الملحقيه الثقافيه اجازه تغطي كامل الفتره الدراسيه ومدة دراستي بعد المعادله سنتين ونصف وانا املك سنه واحده فقط وهي اجازة مرافق والذي احتاجه لكي اكمل البكلريوس وهي مايقدر بسنه ونصف.
وقدمت المعامله في طلب اجازه دراسيه لكي استفيد من هذه الفرصه وانفع بها وطني ونفسي علمان انا موظف من سنة 1427 وقيل لي انك لاتمنح لك اجازه دراسيه الابعد اكمال الاجازه الاستثنايئه انا في حيره من امري مرت عليه سنه وانا جالس في البيت وهذي السنه الثانيه انا مكتف اليدين مرافق وعاطل والحلوول موجوده هي سنه ونصف وارقا بشهاده ويرقا بها بلادي .

فاافيدوني افادكم الله وساعدوني
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : عبدالله عكام
قديم 09-08-2012, 08:22 AM
صحي جديد

روح البنفسج will become famous soon enough
افتراضي رد: ابي فزعة رجال النخوه والشهامه

اخ عبدالله .. الله يسخر لك من يحل مشكلتك
مع انه ما أشوف عندك مشكله وغريب انه الملحقيه تطلب اجازه منك عشان تسمح لك بالدراسة وانت مرافق
بعدين انت ليش جالس في البيت ..دام معك قبول تهون أشياء كثيره يعني لو كان القبول في تخصص يحتاجه عملك قدمه لعملك و كمل دراسه
ببعثه من عملك.. لو كان التخصص بعيد عن عملك فما لك الا الاجازه الاستثنائيه ليش ما تبغى استثنائيه غيرك ماهو قادر يحصلها
والاجازه الدراسيه والاستثنائيه اعتقد كلها زي بعض لا راتب ولا بدلات ما عدا في الدراسيه تحسب خدمه
والميزة هذي مش مهمه قدام العلم اللي راح تدرسه غير الخبرة وتشوف العالم وتستفيد وتفيد بلدك
تحياتي
من مواضيع : روح البنفسج
روح البنفسج غير متواجد حالياً  
قديم 09-09-2012, 04:08 PM
صحي جديد

الله يجزك خير روح البنفسج
احنا طيلين نحصل علي بعثه من عملي انا قدمت كل اوراقي قبول جامعي عملين لي معادله وشهادة للغه والكن من غير فائده والملحقيه تبي اجازه تغطي جميع الفتره والرتب اخر اهتمامتي اهم شي عندي اني اقضي هذي الفتره وانا ادروس ولا اجلس في البيت غربه وجلسه في البيت الحال يقاتل ولا اقدر ارجع لي عملي واسيب زوجتي في نصف المشوار من درستها مافي امل هههههه او حتي تشجيع من الخوان
من مواضيع : عبدالله عكام
عبدالله عكام غير متواجد حالياً  
قديم 09-09-2012, 11:23 PM
مشرف سابق

bandar_1976 will become famous soon enough

نعم الاجازة الدراسية نظام اقرتة وزارة الخدمة المدنية لكن يشترط موافقة مرجعك (جهة عملك...المديرية والوزارة التي تتبع انت لها) لا بد من موافقة جهة عملك على الاجازة الدراسية لتغطي بقية الفترة وهذا نظام لأن الملحقية ماراح توافق على اكمال دراستك للفترة مابعد انتهاء زوجتك الا بوثائق تثبت موافقة جهة عملك، فبعد انتهاء اجازتك الاستثنائية الخاصة بمرافقة زوجتك من المفترض أن ترجع للسعودية وتباشر عملك مباشرة...
وأصلا لو وافقوا لك من قبل الملحقية على البقاء واكمال الدراسة من دون موافقة مرجعك قد يعرض الملحقية للوم من قبل الوزارة التي تتبع لها أنت

الله يوفقك وييسر أمرك
نسائم معجبون بهذا.
من مواضيع : bandar_1976
التعديل الأخير تم بواسطة bandar_1976 ; 09-09-2012 الساعة 11:49 PM.
bandar_1976 غير متواجد حالياً  
قديم 09-10-2012, 09:25 AM
صحي جديد

هلا اخوي بندر
والله جهة عملي والمدير المستشفي موفقين المشكله هي في المدريه يقولون لااستحق لاجازه الدرسيه لابعد انتها اجازة زوجتي
قديم 09-10-2012, 10:07 AM
صحي جديد

وانا الحين في اجازه استثنايه مدتها سنه من جهة عملي
قديم 09-11-2012, 05:05 AM
صحي جديد

حي القزاز will become famous soon enough

ياخي انت في اجازة استثنائية كيف تطلب اجازة دراسة لازم تباشر بعد الاستثنائي وبعدها الاجازة الدراسية لها موضوع لحالة وبموافقة الوزارة
حي القزاز غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2012, 05:24 AM
صحي جديد

روح البنفسج will become famous soon enough

أخ حي القزاز تخصصك أداره وكنت بسألك الحين أنا مقدمه اجازه استثنائيه مدة سنه وقبل لا تنتهي بأشهر قدمت تمديد والآن انتهت الاجازه الاستثنائيه السابقة ولم يتم الرد في التمديد تأخرت المعامله من موظف لآخر ومن اداره لإداره هل يجب ان ارجع الدوام او انتظر الرد
من مواضيع : روح البنفسج
روح البنفسج غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق