آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التجسير كل ما يخص تجسير دبلومات التخصصات الصحية إلى بكالوريوس

عاااااااااجل تم فتح التجسير الايفاد الداخلي بالرياض

ملتقى التجسير
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 71 ]
قديم 09-21-2012, 08:21 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي رد: عاااااااااجل تم فتح التجسير الايفاد الداخلي بالرياض

[quote=لافضـ فوكـ;871542]تم الموافقه على استقبال الاوراق في مدينة جده مثل بقية المناطق بالتنسيق معا خالد ظفر


اخت عفويه اللجان مادورها بالضبط ؟؟

ترشيح من تنطبق عليه شروط الايفاد للعمل على ارسال ملفاتهم وسرعة تفريغهم.

وكم المده المتوقعه بين لجنه واخرى ؟؟

حتى الان لا أعلم كم لجنه ستعقد .. لانهم لازالوا في طور التنسيق والترتيب..كل لجنه لديها كافة الصلاحيات من استبعاد وقبول وفق الشروط ..


هل تعقد لجنه كل شهر او كل ترم او حسب عدد ملفات المتقدمين
لا أخوي ستعقد اللجان قريباً في أقل من اسبوعين بإذن الله على بداية الأسبوع بعد المقبل لان الاسبوع المقبل يومين اجازه وبقية الايام فرز ملفات ..أرجو من الجميع سرعة اكمال مسوغات الاجراء على أقصى مدة الاثنين القادم ..
وبالتوفيق للجميع
العلم اليقين معجبون بهذا.
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 72 ]
قديم 09-21-2012, 12:50 PM
صحي متمرس
 

co^_^ol will become famous soon enough
افتراضي رد: عاااااااااجل تم فتح التجسير الايفاد الداخلي بالرياض

اف ..الوقت يمضي ونحن نتتظر بس تعميم قلة حياااااء وين الضمير بقلوبهم ..
من مواضيع : co^_^ol
co^_^ol غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 73 ]
قديم 09-26-2012, 04:02 PM
صحي نشط
 

أبو ملوح is on a distinguished road
افتراضي رد: عاااااااااجل تم فتح التجسير الايفاد الداخلي بالرياض

راعي البلها يا حبي لك ممكن تتصل فيني فيه كم نقطه ودي اناقشك فيها
وعلى كلامك الي كنت كاتبه عندي توضيحات واستفسارات
اذا ممكن باي وقت تقرا الرساله اتصل علي
0561480888
تحياتي لك
من مواضيع : أبو ملوح
أبو ملوح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 74 ]
قديم 09-27-2012, 06:19 PM
صحي متمرس
 

co^_^ol will become famous soon enough
افتراضي رد: عاااااااااجل تم فتح التجسير الايفاد الداخلي بالرياض

الله يفرجهاااا عليناا ياااااااااااارب ونفرح ببشااارة التفرررررررررغ ..
من مواضيع : co^_^ol
co^_^ol غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 75 ]
قديم 09-27-2012, 07:01 PM
نائب المشرف العام
 

أبو غرور will become famous soon enough
افتراضي رد: عاااااااااجل تم فتح التجسير الايفاد الداخلي بالرياض

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة co^_^ol
الله يفرجهاااا عليناا ياااااااااااارب ونفرح ببشااارة التفرررررررررغ ..



اللهم امين
من مواضيع : أبو غرور
أبو غرور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 76 ]
قديم 09-29-2012, 11:39 AM
صحي متمرس
 

co^_^ol will become famous soon enough
افتراضي رد: عاااااااااجل تم فتح التجسير الايفاد الداخلي بالرياض

انا رحت للادارة الابتعاااث اليوووم ..رفضواا يبون تعميم !! الاستاذ خالد ظفرررر وين موقعه !!
حرام اللي يسوونه.. يقوولون بمكة !!!؟ وين بمكة بالضببببببببببط ؟؟
من مواضيع : co^_^ol
co^_^ol غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 77 ]
قديم 09-29-2012, 03:10 PM
بروفيسور صحي
 

Orphan will become famous soon enough
افتراضي رد: عاااااااااجل تم فتح التجسير الايفاد الداخلي بالرياض

.. ارسلي اوراقك ع الرياض طيب ..
من مواضيع : Orphan
Orphan غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 78 ]
قديم 09-29-2012, 03:29 PM
صحي نشط
 

أبو ملوح is on a distinguished road
افتراضي رد: عاااااااااجل تم فتح التجسير الايفاد الداخلي بالرياض

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخوان الي يعرف لي راعي البلها او فيصل الراشد
يتواصل معه او يعطيني طريقه اتواصل معهم لاني محتااااااااااااااج لكم استفسار لانهم خاضوا تجربه
والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل خبير
اتمنى من الاخوان والمشرفين السعي
تحياتي لكم
من مواضيع : أبو ملوح
أبو ملوح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 79 ]
قديم 09-29-2012, 06:38 PM
صحي متمرس
 

co^_^ol will become famous soon enough
افتراضي رد: عاااااااااجل تم فتح التجسير الايفاد الداخلي بالرياض

الرياااض رفضووووا يستقبلووونه يبون خطاب تغطية لان خطابي موجهه للادارة الابتعاث بمنطقتي
الحل ؟!!!!!
من مواضيع : co^_^ol
co^_^ol غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 80 ]
قديم 09-29-2012, 11:54 PM
صحي نشط
 

فيصل راشد will become famous soon enough
افتراضي رد: عاااااااااجل تم فتح التجسير الايفاد الداخلي بالرياض

كول روحي قولي لهم ليش كل المناطق سوو الخطاب وانتم لا..
واذا ذا قولي لهم بامكانهم يدقون ويستفسرون..
وثاني شي الشؤون مالها احقيه في الترشيح..
الترشيح من الوزاره يجي من التدريب والابتعاث عندهم..
وربي يوفقك والجميع
من مواضيع : فيصل راشد
فيصل راشد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
عاااااااااجل


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتح باب التجسير بجامعة المجمعه عاطل بجدارة ملتقى الوظائف بالقطاعات الحكومية والأهلية 9 09-05-2011 02:08 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:50 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط