آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

مجلس الوزراء يوافق على تعيين 3 أعضاء في صندوق التنمية العقارية

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-17-2012, 05:31 PM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


مجلس الوزراء يوافق على تعيين 3 أعضاء في صندوق التنمية العقارية





عاجل - ( واس )
رأس نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر اليوم الاثنين في قصر السلام بجدة .
وفي بداية الجلسة ، أطلع نائب خادم الحرمين الشريفين المجلس ، على الرسائل والمباحثات والمشاورات التي تمت خلال الأيام الماضية ، مع عدد من قادة ومسؤولي الدول الشقيقة والصديقة بشأن العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها ، وتطور الأحداث في المنطقة والعالم.
وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة ، أن المجلس استمع ، بعد ذلك إلى تقرير عن أعمال الدورة العادية الـ 21 لمجلس حقوق الإنسان في جنيف ، معبراً عن تطلع المملكة أن تحظى الانتهاكات الصارخة التي يتعرض لها سكان الأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة من قبل السلطات الإسرائيلية بمزيد من الاهتمام من قبل الأجهزة الدولية المعنية بحقوق الإنسان.
وبين معاليه أن مجلس الوزراء استعرض بعد ذلك جملة من النشاطات العلمية والطبية والثقافية والاقتصادية التي جرت خلال الأيام الماضية وما حظيت به من تقدير كبير ، مشيراً في هذا الشأن إلى ما تحقق بدعم من خادم الحرمين الشريفين من استفادة أكثر من 299 ألف مواطن ومواطنة التحقوا بالخدمة المدنية في جميع الجهات الحكومية خلال العام الحالي، وافتتاح فعاليات سوق عكاظ الثقافي في نسخته السادسة ، والمؤتمر السابع لجمعية المكتبات والمعلومات السعودية ، والإنجاز الثلاثين في سلسلة عمليات فصل التوائم السيامية التي تمت ولله الحمد بنجاح على أيدي الكوادر الطبية السعودية ، بالإضافة إلى عدد من مجالس الأعمال السعودية مع الدول الشقيقة والصديقة.
وأفاد معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر من القرارات ما يلي :
أولاً :
بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة الداخلية ، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (67/32) وتاريخ 22/6/1433هـ ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على مذكرة تفاهم بين السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية (وزارة الداخلية - وحدة التحريات المالية) وفي جمهورية إندونيسيا (مركز التحليل وتقارير العمليات المالية) للتعاون في مجال تبادل التحريات المالية الخاصة بغسل الأموال وتمويل الإرهاب ، الموقع عليها في مدينة (يريفان) بتاريخ 11/8/1432هـ الموافق 12/7/2011م ، بحسب الصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ثانياً :
بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة الداخلية ، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (69/32) وتاريخ 22/6/1433هـ ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ووكالة التحريات المالية بجمهورية سان مارينو للتعاون في مجال تبادل التحريات المالية الخاصة بغسل الأموال وتمويل الإرهاب ، الموقع عليها في مدينة (يريفان) بتاريخ 11/8/1432هـ الموافق 12/7/2011م ، بحسب الصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ثالثاً :
بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي وزير الخارجية ، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (39/21) وتاريخ 17/5/1433هـ ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على مذكرة تفاهم في شأن المشاورات الثنائية السياسية بين وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية ووزارة الخارجية في جمهورية المجر الموقع عليها في مدينة الرياض بتاريخ 6/11/1432هـ الموافق 4/10/2011م ، وذلك بالصيغة المرفقة بالقرار.
رابعاً :
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير المالية ، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (57/27) وتاريخ 9/6/1433هـ ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية بين المملكة العربية السعودية وايرلندا لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرب الضريبي في شأن الضرائب على الدخل ، و (البروتوكول) المرافق لها ، الموقعين في مدينة (الرياض) بتاريخ 21/11/1432هـ ، الموافق 19/10/2011م ، بحسب الصيغتين المرفقتين بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
خامساً :
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير المالية ، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (38/21) وتاريخ 17/5/1433هـ ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة مالطا لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرب الضريبي في شأن الضرائب على الدخل ، و (البروتوكول) المرافق لها ، الموقعين في مدينة (الرياض) بتاريخ 10/2/1433هـ الموافق 4/1/2012م ، وذلك بالصيغتين المرفقتين بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
سادساً :
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة ، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (36/19) وتاريخ 10/5/1433هـ ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية الأرجنتين في مجال الاستخدامات السلمية للطاقة النووية الموقعة في مدينة (الرياض) بتاريخ 26/7/1432هـ الموافق 28/6/2011م وذلك بالصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
سابعاً :
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على تعيين كل من :
1-علي بن صالح البراك.
2-محمد بن عمر قاسم العيسائي.
3-سعود بن عبدالعزيز الأنصاري.
أعضاء من ذوي الاختصاص في مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من تاريخ صدور القرار.
ثامناً :
وافق مجلس الوزراء على تعيينات ونقل بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة ووظيفتي (سفير) و (وزير مفوض) وذلك على النحو التالي:
1-تعيين أمجد بن حسين بن عبدالحميد بديوي على وظيفة (سفير) بوزارة الخارجية.
2-نقل صالح بن موسى بن عبدالله الخليل من وظيفة (وكيل الوزارة المساعد لشؤون حماية المستلهك) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التجارة والصناعة وتعيينه على وظيفة (نائب مدير عام المؤسسة) بالمرتبة الخامسة عشرة بالمؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق.
3-تعيين الدكتور عبدالعزيز بن علي بن سعد صقر على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية.
4-تعيين ناصر بن عبدالله بن ناصر بن مسيند على وظيفة (مدير عام التطوير الإداري) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون البلدية والقروية.
5-تعيين عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالرحمن الخريف على وظيفة (مدير عام مكتب الوزير) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة النقل.
6-تعيين علي بن مبارك بن سعيد الشهراني على وظيفة (مستشار مالي) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.
مجلس الوزراء يوافق على تعيين 3 أعضاء في صندوق التنمية العقارية - صحيفة عاجل الإلكترونية



شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-17-2012, 08:06 PM
نائب المشرف العام
 

أبو غرور will become famous soon enough
افتراضي رد: مجلس الوزراء يوافق على تعيين 3 أعضاء في صندوق التنمية العقارية

الله يوفقهم بحياتهم العملية


وان يخدمو وطنهم بكل ضمير
من مواضيع : أبو غرور
أبو غرور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-17-2012, 10:12 PM
صحي جديد
 

اليتيم will become famous soon enough
افتراضي رد: مجلس الوزراء يوافق على تعيين 3 أعضاء في صندوق التنمية العقارية

والله ننتظر منهم جهود مضاعفة فالوضع متازم بالنسبة للأسكان فاحوال الناس في تدهور والايجارات ارهقت السواد الاعظم من المجتمع فاتمنى ان يصل صوتي الىهولاء الاخوة الذي تحملوا الامانة واقترح ان يصدر الصندوق دفعات كل شهر بدلا من ثلاثة اشهر بما ان السيولة متوفرة والاستقطاع ماشي واسال الله لهم التوفيق..
من مواضيع : اليتيم
اليتيم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 09-18-2012, 01:47 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: مجلس الوزراء يوافق على تعيين 3 أعضاء في صندوق التنمية العقارية

مجلس الوزراء يشيد بالإنجاز الـ 30 لفصل التوائم وإلحاق 299 ألف مواطن بالخدمة المدنية دعا إلى اهتمام دولي بالانتهاكات الصارخة التي يتعرض لها الفلسطينيون

واس - جدة
الثلاثاء 18/09/2012

أشاد مجلس الوزراء في اجتماعه أمس برئاسة نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بدعم خادم الحرمين الشريفين الذي أثمر عن إلحاق 299 ألف مواطن ومواطنة بالخدمة المدنية في جميع الجهات الحكومية خلال العام الحالي. كما أشاد بالإنجاز الثلاثين في سلسلة عمليات فصل التوائم السيامية التي تمت بنجاح على أيدي الكوادر الطبية السعودية، بالإضافة إلى عدد من مجالس الأعمال السعودية مع الدول الشقيقة والصديقة.
وعبر المجلس عن تطلع المملكة أن تحظى الانتهاكات الصارخة التي يتعرض لها سكان الأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة من قبل السلطات الإسرائيلية بمزيد من الاهتمام من قبل الأجهزة الدولية المعنية بحقوق الإنسان.
وكان نائب خادم الحرمين الشريفين ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس الاثنين في قصر السلام بجدة.
وفي بداية الجلسة، أطلع نائب خادم الحرمين الشريفين المجلس، على الرسائل والمباحثات والمشاورات التي تمت خلال الأيام الماضية، مع عدد من قادة ومسؤولي الدول الشقيقة والصديقة بشأن العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، وتطور الأحداث في المنطقة والعالم.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في بيانه عقب الجلسة، أن المجلس استمع، بعد ذلك إلى تقرير عن أعمال الدورة العادية الـ 21 لمجلس حقوق الإنسان في جنيف، معبرًا عن تطلع المملكة أن تحظى الانتهاكات الصارخة التي يتعرض لها سكان الأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة من قبل السلطات الإسرائيلية بمزيد من الاهتمام من قبل الأجهزة الدولية المعنية بحقوق الإنسان. وبين أن مجلس الوزراء استعرض بعد ذلك جملة من النشاطات العلمية والطبية والثقافية والاقتصادية التي جرت خلال الأيام الماضية وما حظيت به من تقدير كبير، مشيرًا في هذا الشأن إلى ما تحقق بدعم من خادم الحرمين الشريفين من استفادة أكثر من 299 ألف مواطن ومواطنة التحقوا بالخدمة المدنية في جميع الجهات الحكومية خلال العام الحالي، وافتتاح فعاليات سوق عكاظ الثقافي في نسخته السادسة، والمؤتمر السابع لجمعية المكتبات والمعلومات السعودية، والإنجاز الثلاثين في سلسلة عمليات فصل التوائم السيامية التي تمت ولله الحمد بنجاح على أيدي الكوادر الطبية السعودية، بالإضافة إلى عدد من مجالس الأعمال السعودية مع الدول الشقيقة والصديقة.
وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر من القرارات ما يلي:
أولًا: بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة الداخلية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (67/32) وتاريخ 22/6/1433هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على مذكرة تفاهم بين السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية (وزارة الداخلية - وحدة التحريات المالية) وفي جمهورية إندونيسيا (مركز التحليل وتقارير العمليات المالية) للتعاون في مجال تبادل التحريات المالية الخاصة بغسل الأموال وتمويل الإرهاب، الموقع عليها في مدينة (يريفان) بتاريخ 11/8/1432هـ الموافق 12/7/2011م، بحسب الصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ثانيًا: بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة الداخلية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (69/32) وتاريخ 22/6/1433هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ووكالة التحريات المالية بجمهورية سان مارينو للتعاون في مجال تبادل التحريات المالية الخاصة بغسل الأموال وتمويل الإرهاب، الموقع عليها في مدينة (يريفان) بتاريخ 11/8/1432هـ الموافق 12/7/2011م، بحسب الصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ثالثًا: بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي وزير الخارجية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (39/21) وتاريخ 17/5/1433هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على مذكرة تفاهم في شأن المشاورات الثنائية السياسية بين وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية ووزارة الخارجية في جمهورية المجر الموقع عليها في مدينة الرياض بتاريخ 6/11/1432هـ الموافق 4/10/2011 م، وذلك بالصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
رابعًا: بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير المالية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (57/27) وتاريخ 9/6/1433هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية بين المملكة العربية السعودية وايرلندا لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرب الضريبي في شأن الضرائب على الدخل، و(البروتوكول) المرافق لها، الموقعين في مدينة (الرياض) بتاريخ 21/11/1432هـ، الموافق 19/10/2011م، بحسب الصيغتين المرفقتين بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
خامسًا: بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير المالية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (38/21) وتاريخ 17/5/1433هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة مالطا لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرب الضريبي في شأن الضرائب على الدخل، و(البروتوكول) المرافق لها، الموقعين في مدينة (الرياض) بتاريخ 10/2/1433هـ الموافق 4/1/2012م، وذلك بالصيغتين المرفقتين بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
سادسًا: بعد الاطلاع على ما رفعه معالي رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (36/19) وتاريخ 10/5/1433هـ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية الأرجنتين في مجال الاستخدامات السلمية للطاقة النووية الموقعة في مدينة (الرياض) بتاريخ 26/7/1432هـ الموافق 28/6/2011م وذلك بالصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
سابعًا: بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية، قرر مجلس الوزراء الموافقة على تعيين كل من:
1-علي بن صالح البراك.
2-محمد بن عمر قاسم العيسائي.
3-سعود بن عبدالعزيز الأنصاري.
أعضاء من ذوي الاختصاص في مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من تاريخ صدور القرار.
وافق مجلس الوزراء على تعيينات ونقل بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة ووظيفتي (سفير) و(وزير مفوض) وذلك على النحو التالي:
1- تعيين أمجد بن حسين بن عبدالحميد بديوي على وظيفة (سفير) بوزارة الخارجية.
2- نقل صالح بن موسى بن عبدالله الخليل من وظيفة (وكيل الوزارة المساعد لشؤون حماية المستلهك) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التجارة والصناعة وتعيينه على وظيفة (نائب مدير عام المؤسسة) بالمرتبة الخامسة عشرة بالمؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق.
3- تعيين الدكتور عبدالعزيز بن علي بن سعد صقر على وظيفة (وزير مفوض) بوزارة الخارجية.
4- تعيين ناصر بن عبدالله بن ناصر بن مسيند على وظيفة (مدير عام التطوير الإداري) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون البلدية والقروية.
5- تعيين عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالرحمن الخريف على وظيفة (مدير عام مكتب الوزير) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة النقل.
6- تعيين علي بن مبارك بن سعيد الشهراني على وظيفة (مستشار مالي) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

مجلس الوزراء يشيد بالإنجاز الـ 30 لفصل التوائم وإلحاق 299 ألف مواطن بالخدمة المدنية | صحيفة المدينة
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أيأس, أعضاء, التنمية, العقارية, الوزراء, تعيين, يوافق, صندوق, على


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجوانب القانونية الطبية والأدبية للسجلات الطبيه أحساس عاشق ملتقى إدارة المعلومات الصحية 8 10-23-2017 12:44 AM
عسى ساعة توبة ترقع من الصيام ما تخرق، المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 4 06-19-2017 02:54 PM
أحكام المسح على الخفين هااام خصوصاً هذه الأيام محبـ الخير ملتقى النفحات الإيمانية 9 05-05-2015 04:16 AM
اسماء المعينين بوزاره الصحه من تخصص فني سجلات طبيه ابو اوركيدا ملتقى الخريجين 9 09-23-2012 07:20 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:09 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط