آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

تعويض الإجازة الوطنية بأربع ايام راحات 1433ه إجازة

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-19-2012, 03:33 AM
صحي متميز
 



د. متفائلة will become famous soon enough


السلام عليكم

بما ان الإجازة اليوم الوطني الرسمية ستكون يوم السبت و الأحد القادم
هل سيكون التعويض اليوم بيومين مثل العام
هل سيكون التعويض الإجازة الوطنية بأربع ايام ؟؟؟

ارجو الرد

لان مدير المركز يقول جاه تعميم رسمي ان التعويض سيكون فقط عن يوم الأحد ( و سيكون تعويض يوم الأحد فقط بيوم واحد فقط من راحات الإجازة )

شكرًا
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : د. متفائلة
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-19-2012, 04:08 AM
صحي مبدع
 

MANOONE will become famous soon enough
افتراضي رد: تعويض الإجازة الوطنية بأربع ايام راحات 1433ه إجازة

التعويض ليوم الأحد فقط..
من مواضيع : MANOONE
MANOONE غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-19-2012, 04:31 AM
الملتقى المالي والاداري
 

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough
افتراضي رد: تعويض الإجازة الوطنية بأربع ايام راحات 1433ه إجازة

4 أيام بكل تأكيد
لكن بعض المدراء هداهم الله يصدرون تعاميم إرتجالية مجانبة للصواب
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 09-19-2012, 04:38 AM
صحي نشط
 

العطاووي will become famous soon enough
افتراضي رد: تعويض الإجازة الوطنية بأربع ايام راحات 1433ه إجازة

اسمح لي اقولك ان مديرك سباااااك ولا عندك احد
ارفع التلفون على الادارة اللي اكبر منه واستفسر منهم
وذي على على قولت المثل مايبي لها نشدت مطوع
معروووفه اليوم الوطني بيومين والسبت زيه زي اليوم الوطني بعد
يعين راح يكون لك 4 ايام اجازه لك مثل الاظطراري
وشكرا
من مواضيع : العطاووي
العطاووي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 09-19-2012, 09:53 AM
صحي متميز
 

د. متفائلة will become famous soon enough
افتراضي رد: تعويض الإجازة الوطنية بأربع ايام راحات 1433ه إجازة

للأسف


كلمت القطاع و إدارة الرعاية بالشئون الصحية
قالوا :
- زي مايبغي مديرك ، هذي من صلاحيات المدير ، يبغي يخليها يوم او يومين و السبت غير محسوب

بالله اشرايكم ؟؟
من مواضيع : د. متفائلة
د. متفائلة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 09-19-2012, 10:05 AM
صحي نشط
 

ممرض ناشئ will become famous soon enough
افتراضي رد: تعويض الإجازة الوطنية بأربع ايام راحات 1433ه إجازة

يوم الأحد ( اليوم الوطني ) بيومين
يوم السبت ( مكرمة ) يتعوض بيوم ( زي بدل نوبه )
من مواضيع : ممرض ناشئ
ممرض ناشئ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 09-19-2012, 10:29 AM
صحي جديد
 

dr_moh_ortho will become famous soon enough
افتراضي رد: تعويض الإجازة الوطنية بأربع ايام راحات 1433ه إجازة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض ناشئ
يوم الأحد ( اليوم الوطني ) بيومين
يوم السبت ( مكرمة ) يتعوض بيوم ( زي بدل نوبه )

السلاموا عليكم اللة يبشكرك بالخير بس حابب اتاكد يعنى الاحد بيومين والسبت يتعوض بيوم بس دة للسعوديين بس لغير السعوديين اللى هيدوموا فى السبت والاحد طوارئ بالمستشفى التعويض هيكون كيف بس عشان زملائنا بيسالوا واللة يجزيكم خير
من مواضيع : dr_moh_ortho
dr_moh_ortho غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 09-19-2012, 11:34 AM
صحي نشط
 

وليد العجرمي will become famous soon enough
افتراضي رد: تعويض الإجازة الوطنية بأربع ايام راحات 1433ه إجازة

يعوض عن اليوم الوطني بيوم مثلة

والتعويض بيومين أول أيام العيدين(الفطر والأضحى) واليومين الذين بعده فقط...
من مواضيع : وليد العجرمي
وليد العجرمي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 09-19-2012, 11:41 AM
صحي متميز
 

د. متفائلة will become famous soon enough
افتراضي رد: تعويض الإجازة الوطنية بأربع ايام راحات 1433ه إجازة

بس مافي شي رسمي يثبت للان
التعويض حيكون بيوم او يومين وهل السبت محسوب ؟؟؟
من مواضيع : د. متفائلة
د. متفائلة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 09-19-2012, 02:18 PM
الملتقى المالي والاداري
 

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough
افتراضي رد: تعويض الإجازة الوطنية بأربع ايام راحات 1433ه إجازة

لاحظت بعض الردود هنا
وكأني بهم هم الذين يقررون قرارات من كيفهم
وأتوقع هم من يعملون بشوؤن الموظفين ويتحكمون بإجازات الموظفين
لدينا في المستشفى يحتسب اليوم عن يومين ليصبح التعويض 4 أيام
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
1433ه, الإجازة, الوطنية, ايام, بأربع, تعويض, راحات, إجازة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجازة استثنائية سؤالـــــــــ Pt_adel ملتقى التدريب والإبتعاث 35 08-14-2015 11:10 PM
الاحتساب في الإجازة الصيفية المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 14 07-30-2014 11:39 AM
أنظمة ولوائح الإجازات محامي خريجي كليات المجتمع ملتقى التشغيل الذاتي 7 04-22-2012 04:46 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:37 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط