آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

متى مطابقات التشغيل الذاتي بالشرقيه

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 10-19-2012, 11:26 PM
صحي مبدع

MAHA2 will become famous soon enough
افتراضي رد: متى مطابقات التشغيل الذاتي بالشرقيه

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكرتير اداري
اختي مها يقصدون على التخصص لانه اكثر المتقدمين ثانويات وحاسب الي وهمىا يبون سكرتاريه وانا الوحيد الي مقدم سكرتاريه تقدمت عليهم كلهم كلهم تحت العشره نقاط وانا وصلت عشره على العموم ننتظر الاختبار والله كريم بالتوفيق اختي
(على فكره انا اداري مو صحي )
اكثر الي كانو يطابقون انا الي كنت لابس قميص مقلم وجنز ازرق الوحيد من المطابقين الي كان لابس كذاا اكيد عرفتوني بمستشفى الظهران في 10/ 10 يوم الربوع ههههههههه
سالفت البس هذاك انه وانا بالطائره جاي من جده انكب على ثوبي كافيه وماقدرت اغسل الثوب وكذا واظطريت اجي بهذا البس توضيح فقط للي انتقدني هههههه وشكرا

بالتوفيق انشاءالله وتكون الوظيفة من نصيبك. وماعرفتك لاني طابقت قبلك 25/9/2012 الله يسهل امورك ياكريم
من مواضيع : MAHA2
MAHA2 غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2012, 05:00 AM
صحي جديد

memo x-ray will become famous soon enough

انا طابقت اوراقي وبصراحة مشورة على الفاضي يعني اي احد بتطلعة مطابقة بيودي اوراقة عشان يحسبون لة النقاط يعني كم سنة من تخرج عليها نقاط والخبرة والدورات وبعدها يقولك انتضر رسالة على الايميل لتحديد موعد المقابلة والاختبار التحريري بس المفروض يكون في رقم فاكس ونرسل علية يعني احنا سكان المنطقة الشرقية الشرقية مشوار ساعة ساعتين بس الي برة المنطقة فجاة يرسلون لة رسالة باليوم والوقت ويمكن مايلقى حجوزات وبالنهاية الموضف بيشوف الاوراق وبيتاكد وبتمشون اللة يوفق الجميع
من مواضيع : memo x-ray
memo x-ray غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2012, 05:12 AM
صحي مبدع

سكرتير اداري will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo x-ray
انا طابقت اوراقي وبصراحة مشورة على الفاضي يعني اي احد بتطلعة مطابقة بيودي اوراقة عشان يحسبون لة النقاط يعني كم سنة من تخرج عليها نقاط والخبرة والدورات وبعدها يقولك انتضر رسالة على الايميل لتحديد موعد المقابلة والاختبار التحريري بس المفروض يكون في رقم فاكس ونرسل علية يعني احنا سكان المنطقة الشرقية الشرقية مشوار ساعة ساعتين بس الي برة المنطقة فجاة يرسلون لة رسالة باليوم والوقت ويمكن مايلقى حجوزات وبالنهاية الموضف بيشوف الاوراق وبيتاكد وبتمشون اللة يوفق الجميع

صحيح اخوي كلامك انا بالصدفه شفت الايميل حقهم وازيدك حصلت الرساله في غير الهاام يعني بالصددفه مرره انا جتني الرساله قبل موعد المطابقه اقل من 48 ساعه ماحصلت حجز بالخطوط السعوديه رحت طيران نااس وحصلت بالقوه حتى لدرجه انه الرحله القادمه يوم جمعه مافي خميس واجلست مظطر في الدمام يومين بدون فايده والمشكله في الموظف حضرته مو مراعيين الي جاايين من برا الشرقيه انا جيت من جده يعني مشوااااااار والله كريم وعسى الله يوفقنا
من مواضيع : سكرتير اداري
سكرتير اداري غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2012, 12:52 PM
صحي جديد

freedom.1 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo x-ray
طابقت اوراقي بمستشفى الجبيل وقالو بيرسلون على الايميل موعد الاختبار والمقابلة الحين مر اسبوعين لاحس ولاخبر منهم في احد طابق ورسلولة شي على الايميل بخصوص الاختبار والمقابلة

عادي لسه مافيه مراسلات الحين بعد العيد احتمال

وعلى فكره حتى لو تاخرت بس الي يختبر على طول الاسبوع الي بعده اكيد تكون مقابله

يعني الي يختبر ويقابل يحتاج ثلاث اسابيع او شهر بالكثير انشاءالله يوقع عقده في المستشفى والمباشره للعمل

ملاحظه الي يشيك عن طريق الموقع ويشوف تحت المراجعه الالكترونيه ترا خلاص ماراح تتغير حتى بعد التعيين يعني لا حد يقلق الكلام للجميع

وبالتوفيق
freedom.1 غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2012, 01:25 PM
bio
صحي جديد

bio will become famous soon enough

والي غير مطابق تتغير ولا شو .معنى طابقت اول اسبوع ونقاطي 23وقالوا استنى ايميل للامتحان والحل هل يكون خطأ في الموقع
من مواضيع : bio
bio غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2012, 09:02 PM
صحي مبدع

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freedom.1
عادي لسه مافيه مراسلات الحين بعد العيد احتمال

وعلى فكره حتى لو تاخرت بس الي يختبر على طول الاسبوع الي بعده اكيد تكون مقابله

يعني الي يختبر ويقابل يحتاج ثلاث اسابيع او شهر بالكثير انشاءالله يوقع عقده في المستشفى والمباشره للعمل

ملاحظه الي يشيك عن طريق الموقع ويشوف تحت المراجعه الالكترونيه ترا خلاص ماراح تتغير حتى بعد التعيين يعني لا حد يقلق الكلام للجميع

وبالتوفيق

اخوب انا مكتوب لي تمت مطايقه بياناتك وفي انتظار النتائج ايش المقصد يالغالي يعني خلاص ترشحت للاختبار والمقابله ؟
قديم 10-20-2012, 09:23 PM
صحي مبدع

smad will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكرتير اداري
اخوب انا مكتوب لي تمت مطايقه بياناتك وفي انتظار النتائج ايش المقصد يالغالي يعني خلاص ترشحت للاختبار والمقابله ؟

ايه ياخوي امورك تمام لانه انا اتصلت اليوم على شؤون الموظفين اللي في مجمع الامل وسألته انه طالع لي في الموقع تمت مطابقة بياناتك وفي انتظار النتائج قالي حلو خلاص امورك تمام بس باقي الاختبار والمقابلة الشخصية
من مواضيع : smad
smad غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2012, 11:34 PM
صحي جديد

memo x-ray will become famous soon enough

انا شيكت طلعلي مطلوب لاختبار يمكن هما يشوفون بعد المطابقة كم عدد النقاط وبعدها يتم الترشيح للاختبار
من مواضيع : memo x-ray
memo x-ray غير متواجد حالياً  
قديم 10-21-2012, 02:19 AM
صحي مبدع

12-03-1433 10:26 AM
عاجل ( سلطان المهوس)-
بين فترة وأخرى يطل ملف البطالة ليلقي بظلاله على حوالي مليوني أسرة سعودية يعيش بين جنباتها أكثر من عاطل وعاطلة عن العمل برغم الحصول على الشهادات الجامعية وهو أمر يؤرق الجهات الحكومية ويوسع مشكلة البطالة بشكل غير مسبوق في ظل تحايل القطاع الخاص ووقوفه ضد السعوديين وهو الأمر الذي تصوره كمية القضايا لدى مكاتب العمل والجهات الأخرى ..!!

(عاجل) تتقدم اليوم للمقام السامي الكريم باقتراح يتضمن تعيين جميع العاطلين عن العمل بوظائف حكومية تحت مسمى (متدرب) في القطاع الذي يتناسب ومؤهلاتهم وخبراتهم ويمكن أن يتم تصنيف المتدربين إلى متدرب أول ومتدرب ثاني بحسب الخبرة والمؤهلات فخريجي وخريجات المعاهد والكليات الصحية مثلا يلحقون وظيفيا بالمستشفيات والمراكز الصحية والقطاعات الصحية الأخرى تحت مسمى متدرب بنفس مناطقهم حتى وجود شاغر لتوظيفهم وكذلك خريجي الأقسام النظرية الراغبين بالتدريس بالمدارس الحكومية يتم توظيفهم كمتدربين بالمدارس كل بمنطقته وهكذا مع كل التخصصات الأخرى لنضمن تحقيق عد من الأهداف منها :

- تدريب المواطن على العمل المستقبلي له واكسابه الخبرة اللازمة .
- عدم ضياع محتوى العلوم التي اكتسبها خلال فترة الدراسة.
- ضمان معرفته بمستقبله العملي وبالتالي سيكون حرا باختياره مستقبلا.
- تسديد العجز المستمر بالمدارس والتمريض ورقابة البلديات والأسواق وغيرها من القطاعات.
- الحفاظ على أوقات العاطلين عن العمل وادخالهم في أجواء التوظيف الحقيقي.
- احتساب مدة التدريب مهما طالت كسنة خبرة يستفيد منها المتدرب عند وجود وظيفة رسمية تناسب مؤهله.

لقد تقدمت وزارة العمل بمشروع(حافز) والذي يعطي العاطلين رواتبا دون أن يمارسوا أي عمل حتى لو كان روتينيا ودون دورات تدريبية أو أي شيء يسهم بتطوير قدرات فاقدي العمل وهو مشروع فاشل تنمويا وعمليا فالعاطل يريد أن يعمل براتب متدرب حتى يضمن وجود وظيفة له وبالتالي يطمئن نفسيا أنه لن يعود عاطلا مهما كلف الأمر وهو ما ينعكس على أمن الوطن ككل أجتماعيا واقتصاديا وأمنيا ..

نضع المقترح بين يدي المقام السامي الكريم للتنسيق مع الجهات الحكومية الأخرى للإستفادة من أعداد العاطلين ونثق كل الثقة أن كل خريج سيجد نفسه متدربا بحسب القوائم التي تنتظره في كل مكان وبمزايا تحددها الدولة لكي لايبقى أي عاطل وعاطلة بالسعودية بعد الآن وتكون السعودية سباقة في مشروع توظيف الجميع كمتدربين حتى وجود شواغر رسمية وهو الأمر الذي يعني أن دورة العمل ستكون أكثر تطورا وسرعة ونتاجا .

المصدر

(عاجل) ترفع الاقتراح للمقام السامي : توظيف بمسمى (متدرب) ينهي أزمة جميع العاطلين والعاطلات عن العمل بالسعودية ويضمن رفعة الوطن عمليا . - صحيفة عاجل الإلكترونية
قديم 10-21-2012, 04:25 AM

طيب خويي طابق أوراقه بمستشفى الأمل بالدمام و طلعت النتيجة ( لم يحضر للمطابقة )
و إتصل عليهم الإربعاء و قالوا له إحتمال لسى ما وصل الدور لرقمك لأن العدد بالآلأف و كثير منهم لسى ما طابقنا بياناتهم إلكترونيأ ! ! ! ! و الظاهر و الله العالم الطايسة ضايعة و دمتم ..
من مواضيع : & عاطل !!! لأني سعودي &
& عاطل !!! لأني سعودي & غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق