آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى النفحات الإيمانية مواضيع ديننا الحنيف على منهج اهل السنة والجماعة

الرقيه الشرعيه

ملتقى النفحات الإيمانية
عدد المعجبين  1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة المكينزي

موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-22-2012, 03:45 AM
صحي جديد
 




x-ray 26 will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم

الرقيه الشرعيه

*لا اله الا الله عدد ما مشى فى السموات والارضيين ودرج.
*لا اله الا الله بيده مفاتيح الفرج ونعوذ بالله من أهل الكفر ..والشرك..والسحر.. والضلال. ونصلى ونسلم على الهادى البشير السراج المنير نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
*اللهم يا واسع العطاء ..يا منزل الشفاء.. يارافع البلاء.. يا مجيب الدعاء.. انزل رحمه من رحمتك.. وشفاء من شفائك.. على كل مرض وسقم وبلاء(ثلاث مرات)

*اللهم ياحى ياقيوم، يابديع السماوات والارض ، يا ذا الجلال والاكرام برحمتك نستعين.(ثلاث مرات)

*بسم االه اللهم رب الناس اذهب إلباس ، أشفى أنت الشافى ، لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما( ثلاث مرات)
*أعيذكم بعزة الله وقدرته من شر ما تجدون وتحاذرون(ثلاث مرات)
*أعيذكم بكلمات الله التامه من شر ما خلق(ثلاث مرات)
*أعيذكم بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامة(ثلاث مرات)
*أعيذكم بالله العظيم من غضبه وعقابه..ومن شر عباده.. ومن شر إبليس وجنوده.. ومن شر شياطين الانس والجن.. ومن شر كل معلنه.. ومسره..ومن شر ما يظهر بالليل .. ويكمن بالنهار.. ومن شرما يظهر بالنهار.. ويكمن بالليل .. ومن شر ما ينزل من السماء... ومن شر ما يعرج فيها(ثلاث مرات)*أعيذكم بالله العلى العظيم من شر ما ذرأ فى الارض.. ومن شر ما يخرج منها... ومن شر كل ذى شر لا تطيقون شره.. ومن كل دابه الله أخذ بناصيتها.. ومن شر الاشرار .. ومن شر الاخطار ... ومن شر الامراض(ثلاث مرات)
*أعيذكم بالله العلى العظيم مم استعاذ منه محمد وعيسى وموسى وابراهيم الذى وفى( ثلاث مرات)
*أعيذكم بالله العلى العظيم من كل لابس ولامس .. ومن خادم السحر والحارث.
*أعيذكم بالله من نظرات الشياطين وجنودهم واعوانهم.
*أعيذكم بالله العلى العظيم من شر الحاقدين ... ومن شر الناظرين .. ومن شر العاشقين.. ومن شر الحاسدين.
*بسم الله ارقيكم من كل داء يؤذيكم.
*بسم الله ارقيكم من كل بلاء يؤذيكم.
*بسم الله ارقيكم من كل شر وشقاء يشقيكم.
*بسم الله ارقيكم من كل نفس أو عين حاقد أو عين حاسد.
*بسم الله ارقيكم من كل نفس أو سحر ساحر..او كيد كائد.
*بسم الله ارقيكم من كل بلاء يؤذيكم.(ثلاث مرات)
*بسم الله ارقيكم من شر النفاثات فى العقد.(ثلاث مرات)
*بسم الله ارقيكم من شر حاسد إذا حسد(ثلاث مرات)
* بسم الله أرقيكم من شر حاقد إذا حقد(ثلاث مرات)
*بسم الله ارقيكم من شر ساحر إذا سحر(ثلاث مرات)
*بسم الله ارقيكم من شر ناظر إذا نظر(ثلاث مرات)
*بسم الله ارقيكم من شر ماكر إذا مكر(ثلاث مرات)
*بسم الله ارقيكم والله يرعاكم ..والله يشفيكم .. والله يبرئكم.. والله يجيركم ..والله يعيذكم .. والله يعصمكم.. والله يحفظكم(ثلاث مرات)
*بسم الله ارقيكم من وساوس الصدور .. وشتات الامور(ثلاث مرات)
*بسم الله ارقيكم من الامراض .. ومن الكوابيس .. ومن مزعجات الاحلام.
*اللهم ابطل اثر عينا حاسده تتمنى زوال النعم
*اللهم ابطل اثر عينا اصابت علما فضيعته
*اللهم ابطل اثر عينا اصابت ذكاء فسحقته
*اللهم ابطل اثر عينا اصابت جسدا فأمرضته
*اللهم ابطل اثر عينا اصابت جمالا فشوهته
اللهم ابطل اثر عينا اصابت رحما فعقرته
*اللهم ابطل اثر عينا اصابت حسن الحديث وطلاقة اللسان
*اللهم ابطل سحر ساحر إذا سحر
*اللهم ابطل حقد حاقد إذا حقد
*اللهم ابطل سحر مأكول ومشروب
*اللهم ابطل سحر معقود ومنفوس
*اللهم ابطل سحر عقد بالاسماء .. والرموز.. والطلاسم .. والصور
*اللهم ابطل سحر اليهود .والنصارى
*اللهم ابطل سحر تسبب فى ضيق صدر الرجل عند رؤيه زوجته
*اللهم ابطل سحر تسبب فى ضيق صدر المرأة عند رؤيه زوجها

آيات الرقيه الشرعيه
*الفاتحه
(بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين. الرحمن الرحيم . مالك يوم الدين . إياك نعبد وإياك نستعين . إهدنا الصراط المستقيم. صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضآلين)
*قول الله تعالى من سورة البقرة:
(الّمّ1 ذلك الكتاب لاربي فيه هدى للمتقين 2 الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون3 والذين يؤمنون بما أنزل اليك وما أنزل من قبلك وبالاخرة هم يوقنون 4 أولئك على هدى من ربهم وأولئك هم المفلحون5)

(وإلهكم إله واحد لا اله الا هو الرحمن الرحيم163إنفى خلق السماوات والارض واختلاف الليل والنهار والفلك التى تجرى فى البحر بما ينفع الناس وما أنزل الله من السماء من ماء ف أحيا به الارض بعد مةتها وبث فيها من كل دآبه وتصريف الرياح والسحاب المسخر بين السماء والارض
لآيات لقوم يعقلون164)

آيه الكرسى
(الله لااله الا هو الحى القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما فى السماوات وما فى الارض من ذا الذى يشفع عنده الا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشىء من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السماوات والارض ولا يئوده حفظهما وهو العلى العظيم255 لااكراه فى الدين قد تبين الرشد من الغى فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى لاانفصام لهاوالله سميع عليم256الله ولى الذين آمنوايخرجهم من الظلمات الى النور والذين كفروا أولياؤهم الطاغوت يخرجونهم من النور الى الظلمات أولئك اصحاب النار هم فيها خالدون257)

(لله ما فى السماوات وما فى الارض وإن تبدوا ما انفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يسشاء ويعذب من يشاء والله على كل شىء قدير284آمن الرسول بما أنزل اليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لانفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا واليك المصير 285 لا يكلف الله نفسا الا وسعها لها ما كسبت وعليه ما اكتسبت ربنا لاتؤاخذنا إن نسينا او اخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذينمن قبلنا ربنا ولا تحملناما لاطاقه لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين286)

وفى قوله تعالى من سورة آل عمران
(شهد الله أنه لا اله الا هو والملائكه وأولوا العلم قائما بالقسط لا اله الا هو العزيز الحكيم18 إن الدين عند الله الاسلام وما اختلف الذين أوتو الكتاب الا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم ومن يكفر بآيات الله فإن الله سريع الحساب19)

وفى قوله تعالى من سورةالاعراف:
(إن ربكم الله الذى خلق السماوات والارض فى سته ايام ثم استوى على العرش يُغشى الليل النهار يطلبه حثيثا والشمس والقمر والنجوم مسخرات بأمره ألا له الا له الخلق والامر تبارك الله رب العالمين54 ادعوا ربكم تضرعا وخفيه إنه لا يحب المعتدين55 ولا تفسدوا فى الارض بعد اصلاحها وادعوه خوفا وطمعا إن االه قريب من المحسنين56)

وفى قوله تعالى من سورة المؤمنون:
(أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لاترجعون115 فتعالى الله الملكُ الحقُ لا اله الا هو ب العرش الكريم116ومن يدعو مع الله إالها اخر لابرهان له به فإنما حسابه عند ربه إنه لايفلح الكافرون 117 وقل رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين118)

وفى قوله تعالى من سورة الصافات:
(والصافات صفا1 فالزاجرات زجرا2 فالتاليات ذكرا3إن إلهكم لواحد4 ربُ السماوات والارض وما بينهما وربُ المشارق 5إنا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب6 وحفظا من كل شيطان مارد 7لايسمعون إلى الملأ ويقذفون من كل جانب 8 دحورا ولهم عذاب واصب9 إلا من خطف الخطفه فأتبعه شهاب ثاقب10)

وفى قوله تعالى من سورة الحشر

(لو انزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله وتلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون21 هو الله الذى لا اله الا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم22هو الله الذى لااله الا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون23هو الله الخالق البارىء المصور له الاسماء الحسنى يسبح له ما فى السماوات والارض وهو العزيز الحكيم24)

وفى قوله تعالى من سورة الجن:

(قل اوحى الى أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرآنا عجبا 1 يهدى الى الرشد فآمنا به ولن نشرك بربنااحدا2وأنه تعالى جدُ ربنا ولاما اتخذ صحبة ولا ولدا3 وأنه كان يقول سفيهنا على الله شططا4)

وفى قوله تعالى فى سورة الكافرون:
(قل يا أيها الكافرون 1 لااعبد ما تعبدون2 ولا أنتم عابدون ما أعبد3 ولا أنا عابد ما عبدتم 4 ولا أنتم عابدون ما أعبد 5 لكم دينكم ولى دين6)

وفى قوله تعالى من سورة الاخلاص:
(قل هو الله احد 1 الله الصمد 2 لم يلد ولم يولد3 ولم يكن له كفوا احد4)

ومن سورة الفلق :
(قل أعوذ برب الفلق1 من شر ما خلق 2 ومن شر غاسق إذا وقب 3 ومن شر النفاثات فى العقد4 ومن شر حاسد اذا حسد5)

ومن سورة الناس :
( قل أعوذ برب الناس1 ملك الناس 2 اله الناس 3من شر الوسواس الخناس4 الذى يوسوس فى صدور الناس 5 من الجنة والناس6)

أسال الله رب العرش الكريم أن يشفي جميع مرضى المسلمين .
ا
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : x-ray 26
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-22-2012, 04:49 AM
صحي نشط
 

h3moodi will become famous soon enough
افتراضي رد: الرقيه الشرعيه

اخوي جزاك الله خير بس ياليت تصحح الاخطاء في الكتابه لكي لاتقرأ ايات الله خطا ----- كتبها الله في ميزان حسناتك ----وشكراا
من مواضيع : h3moodi
h3moodi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-23-2012, 03:26 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: الرقيه الشرعيه

الرقية الشرعية من الكتاب والسنة






أطباء الحرمين




شروط الرقية الشرعية

1- أن تكون الرقية بكلام الله وصفاته .
2- أن تكون الرقية بالغة العربية أو بما يفهم معناها من غيرها .
3- أن لا يعتقد الراقي أن الرقية تؤثر بذاتها بل بذات الله سبحانه وتعالى .

الآيات الواردة في القرآن الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم { الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّالِّينَ }

بسم الله الرحمن الرحيم { الم * ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاة وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ * وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ }

{ إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنْ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ }

{ اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }

{ آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ }

{ إِنَّ رَبَّكُمْ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ }

{ إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لآيَاتٍ لأُولِي الأَلْبَابِ * الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَى جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ }

{ أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُونَ * فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ * وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ * وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ }

{ وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ }

{ وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ }

{ قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى * قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى }

{ وَالصَّافَّاتِ صَفّاً * فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً * فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً * إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ * رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ * إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ * وَحِفْظاً مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ * لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإٍ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ * دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ * إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ }

{ هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ * هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ * هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ }

{ وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلاَّ خَسَاراً }

{ وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ }

{ وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَداً }

{ قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ * لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ }

{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ }

{ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ }

{ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ }

الأدعية الواردة في السنة

(( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق )).

(( أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ، ومن كل عين لامة )).

(( أعوذ بكلمات الله التامة التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما ينزل من السماء ، ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الأرض ، ومن شر ما يخرج منها ، ومن فتن الليل والنهار ، ومن شر طوارق الليل والنهار إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن )) .

(( أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ، ومن شر عباده ومن شر همزات الشياطين وأن يحضرون )) .

(( اللهم إني أعوذ بوجهك الكريم ، وكلماتك التامة من شر ما أنت آخذ بناصيته )) .

(( اللهم أنت تكشف المأثم والمغرم ن ، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يخلف وعدك ، سبحانك وبحمدك )) .

(( أعوذ بوجه الله العظيم الذي لا شيئ أعظم منه ، وبكلماته التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر وبأسماء الله الحسنى ما علمت منها وما لم أعلم من شر ما خلق و ذرأ و برأ ، ومن كل ذي شر لا أطيق شره ، ومن شر كل ذي شر أنت آخذ بناصيته،إن ربي على صراط مستقيم))

(( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ، ما شاء الله كان وما لم يكن ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، أعلم أن الله على كل شيئ قدير ، وأن الله قد أحاط بكل شيئ علماً ، وأحصى كل شيء عدداً ، اللهم إني أعوذ بك منه شر نفسي ، وشر الشيطان وشركه ، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط المستقيم )) .

(( تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو وإليه كل شيء ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، و استدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله ))

(( حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوق ، حسبي الرزاق من المرزوق ، حسبي الله ، هو حسبي الذي بيده ملكوت كل شيئ وهو يجير ولا يجار عليه ، حسبي الله وكفى ، سمع الله من دعا ، وليس وراء الله مرمى ))

(( حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ))

(( بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك،باسم الله أرقيك ))

(( أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ))
MR-X معجبون بهذا.
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الرقيه, الشرعيه


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:12 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط