آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

خادم الحرمين يدشن ويؤسس لـ 10 مشروعات في المدينة المنورة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-25-2012, 01:21 AM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


خادم الحرمين يدشن ويؤسس لـ 10 مشروعات في المدينة المنورة




يدشن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- ويضع حجر الأساس خلال زيارته الللمدينة المنورة لـ 10 مشروعات تطويرية وتنموية يتقدمها مشروع توسعة المسجد النبوي الشريف، مشروع قطار الحرمين، ومشاريع كبرى لمدينة المعرفة الاقتصادية، إلى جانب عدد آخر من المشاريع الصحية والتنموية.
وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن سعادته البالغة بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- لمنطقة المدينة المنورة، وقال سموه «أبناء منطقة المدينة المنورة يتطلعون بكل شوق للقاء خادم الحرمين الشريفين لما تحمله هذه الزيارة الميمونة من معان كبيرة في نفوس المواطنين في طيبة الطيبة التي ارتدت أبهى حللها بهذه المناسبة السعيدة فرحا بمقدم خادم الحرمين الشريفين لمدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم التي امتزجت بالفرحة بعودته -يحفظه الله- إلى أرض الوطن بعد تمتعه بإجازته الخاصة، فأهلا بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وصحبهم الكرام بين أبنائهم في المدينة المنورة».
وقال سموه إن هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمامات خادم الحرمين الشريفين وحرصه الدائم على تفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم ومتابعة الجهود التي تقوم بها إمارات المناطق، مؤكدا أن خادم الحرمين الشريفين يتابع مشاريع المنطقة أولا بأول من خلال أعمال وتقارير هيئة تطوير المدينة التي يتم رفعها لمقامه الكريم بما تشتمل عليه من قرارات وما تتضمنه من توصيات.
وأضاف سمو أمير منطقة المدينة المنورة، أن هذه الزيارة لها معنى خاص حيث تتزامن مع الذكرى الثانية والثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية عندما استطاع الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- أن يجمع شتات هذا الوطن ويوحد صف هذه الأمة على هدي الكتاب والسنة، ليبني دولة حديثة استطاعت بفضل الله أن تتبوأ مكانتها في مصاف الدول المتقدمة.
وأوضح سموه أن خادم الحرمين الشريفين سيقوم خلال هذه الزيارة الميمونة بوضع حجر الأساس لأكبر مشروع لتوسعة المسجد النبوي الشريف، مما يجعله يستوعب ما يقارب المليون و800 ألف مصل، مع ما يصاحب ذلك من خدمات.
وأشار سموه إلى أن اهتمامات خادم الحرمين الشريفين بمشاريع التنمية لا تتوقف عند حد، حيث سخر كافة الإمكانات لمتابعة تنفيذها، ونحن في المدينة المنورة ننعم بحمد الله بنصيب كبير من هذه المشروعات في مختلف الجوانب التنموية والتعليمية والصحية والاجتماعية والاقتصادية.
وجدد سمو أمير المنطقة لعكاظ تأكيده على أن هذه الزيارة الميمونة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين للمنطقة ويلتقي فيها بأبنائه المواطنين إنما يجدد فيها -يحفظه الله- عمق التلاحم بين القيادة والمواطنين ويرسم خلالها أسمى معاني العطاء المستمر لقائد عظيم دأب على بذل جهوده العظيمة لإنجاز المشاريع التنموية الهائلة في المنطقة وبقية مناطق الوطن وفي متابعته المستمرة وتفقده -يرعاه الله- لسير المشاريع التنموية التي وجه بها -يحفظه الله- لتحقيق المزيد من الرخاء والرفاهية لأبناء هذا الوطن العزيز.
وفي ختام تصريحه قال سمو أمير منطقة المدينة المنورة: بهذه المناسبة العزيزة علينا جميعا يشرفني أن أرفع نيابة عن كافة أهالي المنطقة أسمى آيات الترحيب بهذا القدوم المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعين سيدي خادم الحرمين الشريفين، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدمه من جهود لوطنه ولأمته وللعالم أجمع، وأن يمد له في عمره ويبارك في جهوده.. إنه سميع مجيب.

خادم الحرمين يدشن ويؤسس لـ 10 مشروعات في المدينة المنورة - صحيفة عاجل الإلكترونية
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مشروعات, المدينة, المنورة, الحرمين, داخل, يحسن, ويؤسس


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرارات المجمع الفقهي الطبية محبـ الخير ملتقى التوعية الدينية 4 02-07-2015 11:23 PM
جميع مكونات البيئة في كوكبنا تحدث في نهاية الأمر تأثيرا على صحة البشر ورفاهتهم المكينزي ملتقى المواضيع العامة 12 07-20-2014 03:14 PM
الديــوان الملكــي السعــودي: وفـــاة ولــي العهــد الأميــر نايف بــن عبد العزيــز رينكو منتدى وزارة الصحة 55 06-20-2012 01:39 AM
ترقيات المراتب من (6) الـــــــــى (10)لـــ1432ـــام وسام المحبه ملتقى شؤون الموظفين 122 12-07-2011 10:19 AM
كتاب ترشيد في أستخدام الأودية ؟؟!! pharm1 ملتقى الكتب الطبية 2 07-30-2011 08:57 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:15 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط