آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-25-2012, 06:06 AM
صحي جديد
 





meme9love will become famous soon enough


السلام عليكم

كيف حالكم جميع اتمنى انكم بخير اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي bigsmile.gif

ابي مساعدتكم تكفووووووون
قصتي طلعي لي رقم الترشيح والحمد لله تاريخه 24/10/1433

:واتصلت لرياض وزاره الصحه منشان اخد رقم الوارد من عندهم قالوا لي اتابع عن طريق النت


وللحين نفس الشي الحاله تطلع لي تحت الاجراء وانو المعامله بقسم التوظيف اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي smile.gif

ويقولي انو هي بقسم التوظيف من تاريخ 29/101433

ابغي اعرف كم تاخد وقت لين يخلصون كل صحباتي توظفوا باقي انا وخايفه تروح علي الوظيفه اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي sadwalk.gif


الي يقدر يساعدني لايبخل علي بدعي له ليل نهار اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي smai2.gifاتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي frown.gif
اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي smai2.gifاتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي smai2.gifاتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي smai2.gifاتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي smai2.gif

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : meme9love
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-25-2012, 09:04 AM
صحي مبدع
 

MANOONE will become famous soon enough
افتراضي رد: اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي

نصيحتي لك خوذي رقم المعامله ولاتوقفين الا عند قسم التوظيف واسأليهم انتب بنفسك... لانه مارح ينفعك احد أحسن من نفسك( يقول المثل) مايحك جلدك مثل ظفركبالتوفيق
من مواضيع : MANOONE
MANOONE غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-25-2012, 09:24 AM
صحي جديد
 

meme9love will become famous soon enough
افتراضي رد: اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي

أممممم شلون اخوي حبه حبه فهمني رقم المعامله معاي واشيك عن طريق النت بس قسم التوظيف بالرياض مقدر اروح والله انو ضايعه ولافاهمه شي
من مواضيع : meme9love
meme9love غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 09-25-2012, 11:13 AM
صحي نشط
 

pyrogen911 will become famous soon enough
افتراضي رد: اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي

الله يسهل امرك يارب ان شاء الله واذا كان مكتوب لك شي بتاخذينه الله ماينسى احد

وان شاء الله يفيدك اخوي اداري وتيسر امورك

اذا حصلتي احد يتابعه بالوزارة شخصيا افضل لك لان الامور ماتمشي الا كذا

تحياتي
من مواضيع : pyrogen911
pyrogen911 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 09-26-2012, 06:57 PM
صحي جديد
 

meme9love will become famous soon enough
افتراضي رد: اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي

الله كريم
من مواضيع : meme9love
meme9love غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 09-26-2012, 07:08 PM
افتراضي رد: اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme9love
الله كريم

تحيه طيبه

تم ارسال رقم قيد المعامله على الخاص وهى الان موجوده بادارة شئون الموظفين قسم التوظيف بالوزارة
من مواضيع : اداري بالاتصالات الادارية
اداري بالاتصالات الادارية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 09-27-2012, 02:03 AM
صحي جديد
 

meme9love will become famous soon enough
افتراضي رد: اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي

مشكور اخوي ماتقصر
من مواضيع : meme9love
meme9love غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 09-29-2012, 11:42 PM
صحي جديد
 

meme9love will become famous soon enough
افتراضي رد: اتمنى مساعدتي والله ضايق خلقي

تم مساعدتي من قبل اداري في الاتصالات الاداريه الف شكر قول وفعل والله ماقصر معاي ابدا

جد جد يعجز اللسان عن وصف مدئ شكري وتقديري له
من مواضيع : meme9love
meme9love غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مساعدتي, اتمني, يلقي, والله, ضايق


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرارات المجمع الفقهي الطبية محبـ الخير ملتقى التوعية الدينية 4 02-07-2015 11:23 PM
ارجوكم جاوبوني ضروري جدا ضايق خلقي تفداك الروح ملتقى التشغيل الذاتي 1 06-05-2012 06:05 AM
من دروس الهجرة النبوية المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 1 11-28-2011 04:28 PM
ارجو مساعدتي والله تعبت العنزيه ملتقى التدريب والإبتعاث 1 09-19-2011 02:25 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:42 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط