آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

فوائد الزوجه النكديه

ملتقى المواضيع المكررة والمحذوفه
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-28-2012, 04:57 AM
صحي جديد
 




x-ray 26 will become famous soon enough


فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يقول حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة

يعني يابخت اللي عنده زوجه نكديه تخليه محبوب عند اهله وفي عمله ......فوائد الزوجه النكديه cupidarrow.gif
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : x-ray 26
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-28-2012, 07:05 AM
صحي مبدع
 

MANOONE will become famous soon enough
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

ههههههههههه ياخي عمرنا ما انحبينا 😘
من مواضيع : MANOONE
MANOONE غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-28-2012, 08:27 AM
صحي جديد
 

مرفاء الذكريات will become famous soon enough
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

ههههههههههههههههه

وزيد عليها الاتي
1- انك تنام مبكراَ لتستيقظ لصلاة الصبح .
2- تنتظر في المسجد بعد المغرب حتى صلاه العشاء .
3 - تقضي وقتك في الحديث مع اولادك ازين.
وفي النهايه الصابر والشاكر في الجنة
من مواضيع : مرفاء الذكريات
التعديل الأخير تم بواسطة مرفاء الذكريات ; 09-28-2012 الساعة 08:33 AM.
مرفاء الذكريات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 09-28-2012, 03:10 PM
صحي نشط
 

روعة الاحساس will become famous soon enough
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

عشااااااااان تعرفون انا نعرف نمشيكم صح هههههههههههههههه
من مواضيع : روعة الاحساس
روعة الاحساس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 09-28-2012, 06:33 PM
مشرف سابق
 

كلي وله will become famous soon enoughكلي وله will become famous soon enough
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافيه الموضوع مكرر

تحت نفس الاسم

فوائد الزوجة النكدية



لذا تم نقل الموضوع الى قسم المواضيع المحذوفه والمكررة

وشاكرين ومقدرين جهودك

وارجوا منكم البحث في محرك البحث قوقل

الخاص بالملتقى قبل اضافه اي موضوع

من مواضيع : كلي وله
كلي وله غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الزوجه, النكديه, فوائد


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من أهم فوائد الطماطم bandar_1976 ملتقى التغذية 12 12-26-2012 05:39 PM
فوائد المكسرات bandar_1976 ملتقى التغذية 2 09-04-2012 04:49 PM
فوائد الزوجة النكدية كلي وله ملتقى ترفيه الأعضاء 2 05-20-2012 04:56 PM
سلوكيات الزوجه بين الواقع وحسن أختيار جسدها الشعراء(((منقول))) خفير سولانا الملتقى الأدبي 0 10-21-2011 12:12 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:12 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط