آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

نتمنى احتساب السنه بسنتين للفنيين والفنيات بالمستشفيات السعوديه

ملتقى مطالب موظفي وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-01-2012, 08:45 AM
صحي مبدع
 


نــجــد المها will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الافاضل ,,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اخواني ومسؤلين وزارتنا المحبوبة

التي تهتم بصحتنا ؟؟؟؟؟ افهموها ؟؟؟؟

اننا نحن الفنيين العاملين والمناوبين

لاستقبال الحالات المرضية وحالات الاصابات

بجميع اشكالها في اقسام الطواري والاقسام

الداخلية لجميع المستشفيات

وذلك لتقديم الخدمات الطبية المطلوبه لكل من

احتاج لها وبذلك نقابل الكثير من المشاكل

والمصائب والحوادث بأشكاله الكثيرة

والحالات النفسية المتهيجه وجميع ما نواجهه

ينعكس علينا في اوضاعنا النفسية وكما يقول

المثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

( الرجل كبر وصار شايب من كثر المشاكل )

ونحن لم نتعدى العقد الثالث او الرابع اصبح من
ينظر الينا يتوقع اعمارنا فوق الخمسين او ما قاربها

وذلك بسبب الضغوط العملية التي تتعلق بعملنا

حيث انه يوجد برنامج طبي عالمي مطبق في

الكثير من الدول المتقدمه يحتم للعاملين بمثل

اعمالنا الصحية والطبية الابتعاد عن ضغوط

العمل شهرين في كل سنه ولكنه

لا يطبق عندنا في وزارتنا وللاسف لم يتكلم عنه

احد وذلك حتى لا يقال ان هناك نقص في

الكوادر الطبية وما شابهها

نسو وتناسو مصلحتنا الصحية فما نتمناه

ان تعادل سنوات العمل عندنا السنة بسنتين

حتى نتقاعد ونحن في سن ملائم للعيش مع

ابنائنا ولسنا معاقين ذهنيا وبدنيا وبذلك نفتح المجال

للدماء الجديده والتوظيف للعاطلين والله الموفق ,,,

( نجد المها ) ,,,
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : نــجــد المها
التعديل الأخير تم بواسطة نــجــد المها ; 10-01-2012 الساعة 09:00 AM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-01-2012, 12:10 PM
صحي نشط
 

pyrogen911 will become famous soon enough
افتراضي رد: احتساب السنه بسنتين للفنيين والفنيات بالمستشفيات السعوديه الف مبروك,,,

مستحيل ييصير !! لكن فيه دراسة لتقليص عدد سنوات الخدمة للرجال والنساء براتب كامل واتمنى يطبق

تحياتي
من مواضيع : pyrogen911
pyrogen911 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-01-2012, 07:41 PM
صحي مبدع
 

what will become famous soon enough
افتراضي رد: احتساب السنه بسنتين للفنيين والفنيات بالمستشفيات السعوديه الف مبروك,,,

اقول بدل عدوى يمشي لك
من مواضيع : what
what غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 10-02-2012, 08:21 AM
صحي مبدع
 

نــجــد المها will become famous soon enough
افتراضي رد: نتمنى احتساب السنه بسنتين للفنيين والفنيات بالمستشفيات السعوديه

جميعها من حقوقنا طبيا
من مواضيع : نــجــد المها
نــجــد المها غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 10-20-2012, 09:44 PM
أخصائي صحي
 

Nephrology will become famous soon enough
افتراضي رد: نتمنى احتساب السنه بسنتين للفنيين والفنيات بالمستشفيات السعوديه

من أجل هذة المعاناة ، تم صرف البدلات وتحسين الوضع المادي للفنيين والفنيات عن غيرهم من بقية الموظفين الإداريين
واعتقد ، بل متأكد بأن المطالبة بإحتساب السنة بسنتين من المستحيل ، ولكن تقليص مدة الخدمة للتقاعد فهذا أفضل بالتأكيد لأنه قابل للتحقيق

* هذا الواقع
من مواضيع : Nephrology
Nephrology غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 11-08-2012, 02:25 PM
abu
صحي جديد
 

abu will become famous soon enough
Post رد: نتمنى احتساب السنه بسنتين للفنيين والفنيات بالمستشفيات السعوديه

فقط لو ثبت للفنيين بدل التفرغ مع اصل الراتب حتى لايتاثر راتبه التقاعدي بسبب البدلات الغير مستفاد منها في التقاعد وان نثبيتها نعمة كبيرة وخاصة ان الفنيين تتوقف علاوتهم السنوية بعد الدرجة الرابع من المستوى السابع، وفيه بعض الفنيين لم يحصلوا على علاوة لاربع سنوات
من مواضيع : abu
abu غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 11-10-2012, 08:22 AM
صحي مبدع
 

نــجــد المها will become famous soon enough
افتراضي رد: نتمنى احتساب السنه بسنتين للفنيين والفنيات بالمستشفيات السعوديه

الله المستعان سبحانه
من مواضيع : نــجــد المها
نــجــد المها غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للفنيين, السنه, احتساب, بالمستشفيات, بصوتين, والفنيات


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدونة تحتوي على معظم اسئلة الهئية السعودية للتخصصات الطبية طلال الحربي منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 464 12-13-2017 08:29 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:55 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط