آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

ماهي انجازات الدكتور الربيعة بعد توليه منصب وزير الصحة ؟

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 10-01-2012, 04:53 PM
مشرف سابق
 

bandar_1976 will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهي انجازات الدكتور الربيعة بعد توليه منصب وزير الصحة ؟

يقول المثل:

ماتعرف قديري الا لما تجرب غيري
Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : bandar_1976
التعديل الأخير تم بواسطة bandar_1976 ; 10-03-2012 الساعة 11:54 AM.
bandar_1976 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 10-01-2012, 05:35 PM
صحي جديد
 

sumb0765 will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهي انجازات الدكتور الربيعة بعد توليه منصب وزير الصحة ؟

المانع أفضل السيئين

والربيعة أسوأهم على الإطلاق
sumb0765 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 10-02-2012, 02:53 PM
 

المظلوم بالحيل will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهي انجازات الدكتور الربيعة بعد توليه منصب وزير الصحة ؟

لم يقدم شيئا بل تدهور تلو الاخر
الله يستر على المانع بستره
يالربع انا كان يصرف لي بدل عدوى وتم ايقافه هذه فائدة الربيعه
انجازاته خاصه في ومن في سلكه من استشاريين واطباء حقوق بالملي ونحن يالفنين كاننا شغالين في شركة زهران لاحول ولاقوة الا بالله.
من مواضيع : المظلوم بالحيل
المظلوم بالحيل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 10-02-2012, 04:42 PM
 

مظلوم في الصحه will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهي انجازات الدكتور الربيعة بعد توليه منصب وزير الصحة ؟

الله يذكر الدكتور حمد المانع بالخير الربيعه مالقينا منه شئ لكن الأطباء أفرح ياعم متى يجي وزير غير طبيب ينظر في حالنا
Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : مظلوم في الصحه
مظلوم في الصحه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 10-02-2012, 06:35 PM
صحي متميز
 

الاميرال will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهي انجازات الدكتور الربيعة بعد توليه منصب وزير الصحة ؟

تراه يفرح بالشيكات
من مواضيع : الاميرال
الاميرال غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 10-02-2012, 07:38 PM
صحي جديد
 

ابو رذاذ will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهي انجازات الدكتور الربيعة بعد توليه منصب وزير الصحة ؟

من انجازته ياطويل العمر ،،،

عدم ندب الموظف الأداري المسكين المترقي الا بعد سنه وبعد سنه ينظر بوضعك ،،،

الله يخلف بس ،،،
من مواضيع : ابو رذاذ
ابو رذاذ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 10-03-2012, 06:47 AM
 

م/شئون الموظفين will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهي انجازات الدكتور الربيعة بعد توليه منصب وزير الصحة ؟

من انجازاته ايضاً
شوت الموظف الإداري



أنا أشهد إنك كفو يابوحميد
من مواضيع : م/شئون الموظفين
م/شئون الموظفين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 10-05-2012, 04:23 AM
صحي نشط
 

راكان بن ماجد will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهي انجازات الدكتور الربيعة بعد توليه منصب وزير الصحة ؟

اشهد بالله انه اسوأ وزير مر على الوزاره
راكان بن ماجد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 10-05-2012, 08:36 PM
صحي جديد
 

ابو لانا3 will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهي انجازات الدكتور الربيعة بعد توليه منصب وزير الصحة ؟

حنا ليه مانكون عصبه في خدمة الوطن
نطور فكرنا ونتبادل خبرتنا بهالمنتدى
وعصبه على من يلغي حقوقنا
ونحرق وجه كل يهظم حقوقنا بطرحنا وحرصنا على وصوله لمن يخاف الله فينا
بدل مانندب ونبكي


الهرج بالفيت نقص بالعقل

نزاهه

إدارة المنتدى ليه ماتناقش حقوقنا مع الأعلام
يكيفينا مسمي منتدانا يعطينا الحق نطالب
فكرو يا ادارة وحنا معكم نحتاج للتنظيم في الفكر والمعرفة متحثلينها منسوبيكم الله يحييكم
من مواضيع : ابو لانا3
ابو لانا3 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 10-06-2012, 01:51 AM
صحي جديد
 

محمد2013 will become famous soon enough
افتراضي رد: ماهي انجازات الدكتور الربيعة بعد توليه منصب وزير الصحة ؟

انا مدري المزانيه الضخمه من يوم استلم خلل 3 السنوات الماضيه ولم يطور اي شي في الصحه
محمد2013 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ماهى, منصب, الدكتور, الربيعة, الصحة, انجازات, بعد, بوليه, وزير


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الربيعة: دراسة لضمان تنفيذ مشروعات الصحة والتعاون مع وزارات أخرى رينكو منتدى وزارة الصحة 1 06-14-2012 07:40 PM
وزير الصحة يدشن البوابة الإلكترونية الموحدة للخدمات الصحية --حسن الحسني-- ملتقى المواضيع المكررة والمحذوفه 2 05-19-2012 09:56 PM
« الرياض » تستضيف وزير الصحة.. سلامة المواطن أمانة في أعناقنا ولن نتأخر عن خدمته المكينزي ملتقى المواضيع العامة 7 02-18-2012 05:24 AM
وزير الصحة يلتقي التوأم صفا ومروة بعد (5) سنوات من فصلهما رينكو منتدى وزارة الصحة 0 01-07-2012 05:51 AM
وزير الصحة يصدر قرارا بتمديد تكليف الدكتور علي الغامدي مديراً عاماً لصحة تبوك على الخير نلتقي منتدى وزارة الصحة 10 08-10-2011 03:56 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:36 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط