آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

وش اللي يصير

ملتقى الوظائف
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-03-2012, 12:17 AM
صحي جديد
 




صابر صابر will become famous soon enough


من القهر اتمنى اني فلبيني كنت اليوم موضف في مشافي الصحه
وش نسوي استخدمنا كل الطرق السلميه لايصال اصواتنا لاصحاب القرار لكن دون جدوى وكأنا نطالب مطالب سياسيه ماكأنا نطالب بحق من حقوقنا وهوالوضيفه واحدسعودي مؤهل ومصنف من الهيئه حطوه محل واحد فلبيني ولاهندي وانتهت المشكله لكن للأسف الربيعه اقنع الملك انا غير مؤهلين ورحنا فيها
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : صابر صابر
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-03-2012, 09:31 AM
صحي متمرس
 

سوالف طفله will become famous soon enough
افتراضي رد: وش اللي يصير

حسبي الله وكفي الو تكونو يد وحده باذن الله بتنفرج انتم وصلو صوتكم اببو متعب شخصينا مو وسيط ويقول المثل كثر الدق يفك الحام الله يفرجها
من مواضيع : سوالف طفله
سوالف طفله غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
املي, يصدر


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سَعـادةْ , فَرحة , ضِحكةْ المكينزي ملتقى ترفيه الأعضاء 16 12-11-2013 01:04 AM
وَ هَمَسَت سَرَائرُ الرّيحَان ... طفطوش ملتقى المواضيع العامة 0 01-02-2012 11:49 PM
وش صار على اللي قابلو وزير الخدمة اليوم ؟ ابو الهنوف ملتقى الخريجين 0 01-01-2012 06:07 PM
قصتي مع النمله اللي فاضي يقرا مسااعد مساعد صيدلي ملتقى ترفيه الأعضاء 0 07-25-2011 03:32 AM
وينكم يا اهل السجلات الطبية والا عاجبكم الوضع اللي انتم فية ؟؟؟؟ adil3313 ملتقى الخريجين 0 07-19-2011 09:17 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:57 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط