آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الجوال والاجهزة الكفية iphone , android, blackberry , htc , NOKIA , ملتقى الجولات والاجهزه الكفيه

كيفية جعل كل الإيميلات في جهازك مقروءة دفعة واحدة؟

ملتقى الجوال والاجهزة الكفية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-12-2012, 01:59 PM
الصورة الرمزية المكينزي
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية
 





المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about


كيفية جعل كل الإيميلات في جهازك مقروءة دفعة واحدة؟

Posted: 10 Oct 2012 09:42 AM PDT

معظمنا يستخدم الآي فون لقراءة رسائل البريد الإلكتروني الواردة إلينا، وقد ذكرنا التحسينات التي أضافتها أبل على البريد مثل خدمة VIP لفصل رسائل الجهات الأكثر أهمية، وأيضاً مجموعة من المزايا الصغيرة التي تجعل استخدامك للبريد أفضل بكثير، لكن أحياناً تتراكم الإيميلات الواردة وتجد جهازك ممتلئ بالرسائل ونريد أن نجعلهم جميعاً “مقروئين” بدلاً من مشاهدة رقم ضخم على تطبيق البريد، الطريقة المتاحة هى اختيار الرسالة ثم جعلها مقروءة لكن هذه الطريقة غير فعالة لأنك تختار الرسائل بشكل فردي، فماذا إن كان لديك 200 رسالة غير مقروءة؟! فكيف يمكن تحويل كل إيميلاتك إلى مقروءة دفعة واحدة؟


كيفية الإيميلات جهازك مقروءة دفعة Mail.jpg



الحل عبر الخطوات التالية:

1 افتح تطبيق البريد الإلكتروني “Mail” ثم اضغط تحرير “Edit” واختر أي رسالة من الرسائل الغير مقروءة.

2 اضغط على تمييز “Mark” واستمر في الضغط وفي نفس الوقت قم بلمس الرسالة التي قمت باختيارها في الخطوة الأولى لتزيل الاختيار من عليها.

3 الآن ارفع يدك من على زي تمييز فستظهر لك قائمة بها اختيارين وهما “علم” و “مقروء” فاختر مقروء وستجد كل رسائلك تحولت إلى مقروءة.
  • يمكنك تكرار الطريقة لجعل كل الرسائل “غير مقروءة” وذلك عبر اختيار رسالة مقروءة في الخطوة الأولى.
  • ويمكن أيضاً استخدامها لتمييز كل الرسائل ب “علم”.
شاهد الفيديو لتوضيح الطريقة:





كل ما تريد معرفته عن الآي باد ميني

Posted: 09 Oct 2012 09:58 PM PDT

يتناقل الوسط التقني أن شركة أبل سوف تكشف خلال هذا الشهر عن جهازها اللوحي الجديد آى باد مينى، وهو أول جهاز تقدمة شركة أبل في هذا الحجم، وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال وهى صحيفة واسعة الانتشار وذات مصداقية واسعة بأن أبل قد طلبت من مورديها 10 مليون جهاز قبل نهاية هذا العام، وذلك يعني أن الشركة تنوى المنافسة بقوة في عالم الأجهزة اللوحية الصغيرة، وواثقة من تحقيقها نسب مبيعات عالية، لكن لماذا دخلت أبل هذا السوق -7 بوصة- بعد أن كانت ترفض وبشدة هذا الأمر؟ وكيف سيكون شكل الجهاز الجديد ومواصفاته؟

كيفية الإيميلات جهازك مقروءة دفعة iPad-Mini-03.jpg





الأى باد هو الجهاز الرابح بالنسبة لشركة أبل حيث لم يكن يقابل منافسة تُذكر من الاجهزة اللوحية الأخرى وبقى لمدة طويلة متفرداً رغم وجود أكثر من 300 جهاز لوحي آخر، لكن مؤخراً بدأت الشركات الأخرى تنافس بقوة حيث أظهرت الدراسات التي ارتفاع كبير في أعداد مستخدمي الأجهزة اللوحية بشكل عام ولكن تلك الزيادة لم توزع بنفس النسبة حيث تقدمت الاجهزة التي تعمل بنظام أندرويد كثيراً كما نشاهد.

كيفية الإيميلات جهازك مقروءة دفعة iPad-Mini-04.jpg



الدراسة تشير الى تراجع حصة أبل من السوق الامريكي فبدلا من الـ 81% العام الماضي أصبحت 52% حالياً ورغم أن تلك النسبة تشير إلى تفوق أبل على كل منافسيها مجتمعين إلا أن النمو في المبيعات يشير إلى أن النيكسس 7 والكيندل فاير وخليفته HD زادوا من حصة الأندرويد، حيث حقق الكيندل فاير وحده نسبة 21%، وتشير النسب التقريبية للسوق العالمي أن أبل لها 61% من السوق بينما الأندرويد له 31% والبقية موزعه على أجهزة اخرى، وهذا الأمر يوضح قوة وأهمية التابلت صغير الحجم، وهذا يعني أن أبل لا تزال تسيطر على السوق العالمي لكن هناك منافسين أقوياء ظهروا في السوق الأمريكي وبدئوا في الانتشار عالمياً لذا لابد ألا تترك الفرصة أمامهم ليأخذوا حصتها، وهذا الأمر يجعلنا نتسائل ما هى مواصفات الجهاز اللوحي الجديد الذي سوف تعول عليه أبل لتستعيد نسبتها السابقة؟

جهاز لشركة أبل بدون الريتنا؟!



من الصعب تصور أن شركة أبل سوف تطلق منتج جديد لا يحتوى على شاشة ريتنا، فالآي فون يصدر منذ 2010 بشاشة ريتنا ومن بداية هذا العام أصبح الآي باد أيضاً يأتي ريتنا حتى أجهزة ماك بوك برو الآن أصبحت تأتي بشاشة ريتنا، لذا فمن المنطقي أن يأتي الجهاز الجديد مماثل لكل إصدارات الشركة بشاشة ريتنا.

كيفية الإيميلات جهازك مقروءة دفعة iPad3-Retnia-10.jpg



لكن لننظر إلى الآي باد 3 والذي ضم شاشة ريتنا وما هى التغيرات التي طرأت عليه بعد ذلك، قامت أبل بزيادة البطارية بنسبة كبيرة وأيضاً قامت بتغيير المعالج وهو ما أدى إلى زيادة سمك الجهاز وارتفاع درجة حرارته، وهذا بالإضافة إلى زيادة تكلفة الجهاز ككل وهذه العوامل تقف ضد تصنيع الجهاز الجديد بشاشة ريتنا لأن أبل هدفها هو جهاز منخفض السعر والحجم. لذا فمعظم الخبراء يتوقعون أن تقدم أبل نفس شاشة الآي باد 2 وهى 1024*768 وهذه الشاشة على حجم 7.85 بوصة تعني ارتفاع كثافة الألوان إلى 164ppi وهى أعلى من الآي باد 2 والذي كان 132ppi لكن ماذا عن المنافسين؟ كندل فاير HD وجوجل نيكسس7 يأتيان بشاشة 216ppi فهل ستقدم أبل شاشة أقل جودة من منافسيها؟!!!

بعض هذه التوقعات تغيرت بعد صدور الآي فون 5 والذي تمكنت فيه أبل من تقليل سمك الجهاز وتغيير كبير في تقنية الشاشات فربما تستخدم أبل نفس التقنيات في شاشة الآي باد الجديد لتأتي ريتنا أيضاً بدون التأثير على سمك الجهاز والبطارية.

ذاكرة 512MB أم 1 جيجا؟



كانت أجهزة أبل دائماً ما تأتي بذاكرة 512 ميجا مثل الآي فون 4/4S والآي باد 1/2 ثم ارتفعت الذاكرة في الآي باد 3 والآي فون 5 لتصبح 1 جيجا، لكن لن تكون العودة للـ 512 ميجا مضرة بأي حال من الاحوال فبالرغم من أن المنافسين للجهاز الجديد ( نيكسس وكيندل ) يقدمان ذاكرة 1 جيجا، لكن بنظرة سريعة نجد أن أبل تتفوق على الأندرويد في إدارة موارد الجهاز فلم يسبق ورأينا مستخدمي الآي فون 4S والآي باد 2 يشكون من حجم الذاكرة وبطئ أجهزتهم، ويمكن الرجوع إلى هذا المقال لمعرفة المزيد عن كيف تدير أبل موارد جهازها، وإن أصدرت أبل الجهاز الجديد بشاشة ليست ريتنا فلا حاجة نهائياً لذاكرة 1 جيجا.

المعالج A5 ، A5X أم A6؟




كيفية الإيميلات جهازك مقروءة دفعة iPad-Mini-01.jpg



ما هو المعالج الذي سيأتي في الآي باد الجديد؟

A5: الكل يتوقع أن تقدم أبل معالجها الأشهر A5 والذي وضعته في الآي باد 2 وأثبت كفاءه كبيرة جعلتها تستخدمه في الآي فون 4S وأيضاً كان جيد جداً وهذا العام قررت نقله للآي بود تاتش الجيل الخامس وهذا الأمر يعني أن أبل تثق بشكل كبير في هذا المعالج فلماذا لا تقرر أبل نقله للآي باد الجديد؟ وخاصة أنها إن قامت بإضافته فهذا يعني زيادة تصنيعه لأنه سيوضع في 4 أجهزة مباعة حالياً وهذا الأمر يؤدي إلى تخفيض التكلفة بشكل كبير.

A5X: هذا هو معالج الآي باد 3 وما يميزه فقط هو أنه رباعي النواه في جزء الرسوميات، وقد قدمته أبل من أجل الشاشة الريتنا، لذا فلا حاجة إليه في الآي باد الجديد إذا لم يأتي بشاشة ريتنا.

A6: معالج الآي فون 5 الخارق، والذي تفوق على الجميع رغم أنه ثنائي النواة ومنافسوه رباعي النواة، كما أنه أكثر توفيراً في الطاقة ويعدل سرعته طبقاً للاستخدام، لكن هل ستستخدم أبل أحدث معالجاتها في جهاز منخفض التكلفة؟ ربما يكون هو الخيار المثالي إن جاء الآي باد الميني بشاشة ريتنا وخاصة أن المعالج A6 ثلاثي النواه في جزء الرسوميات أي سيكون قادر على تشغيل شاشة ريتنا بشكل جيد، وسيعوض صغر حجم الآي باد الفارق بين رباعي A5X وثلاثي A6.

والجدير بالذكر أن الخبراء لاحظوا مؤخراً أن هناك آي باد جديد تم رصده ويحمل iPad 3,6 ويعمل بمعالج A6، فهل سيكون هو الآي باد ميني أم أنها مجرد تجربة لشركة أبل.

السعر:



كيفية الإيميلات جهازك مقروءة دفعة iPad-Mini-05.jpg



هنا المعضلة الكبرى ، ربما يكون الآي فون يفوق بشكل كبير معظم الأجهزة في فئته سعراً لكن في الآي باد الأمر مختلف حيث أن سعره يقارب سعر منافسيه من نفس الحجم والفئة ويبدأ سعر الآي باد 3 من 499$، أما عالم التابلت الصغير فالأسعار تختلف، جوجل نيكسس يأتي بسعر 250-300 دولار للسعات التخزينية 8-16 جيجا أما كندل فاير فيأتي بسعر أكثر من رائع وهو 199-249 دولار للسعات التخزينية 16-32 جيجا وهذا يجعل الآي باد الصغير في مأزق لأن سعره لابد ألا يزيد عن حاجز ال 300 دولار، لكن هناك نقطة إن تمكنت أبل من تحقيقها لضمنت تفوق كبير عن الجهازين وهى أنهما لا يدعمان شبكات 3G ، فإن تمكنت أبل من توفير جهاز بسعر 300 دولار كحد أقصى ومزود بشريحة 3G فهذا يعني ضربة قاتلة للأجهزة المنافسة.

الشكل وباقى المواصفات:



كيفية الإيميلات جهازك مقروءة دفعة iPad-Mini-02.jpg



كان الجميع يتوقع أن يأتي الآي باد الجديد مماثل لسابقيه لكن بعد صدور الآي فون 5 بدأت التوقعات تقول أنه سيكون أقرب للآي فون 5 حيث سيأتي بالشاحن الجديد وربما يتم نقل مقبس السماعة إلى الأسفل وأيضاً تغيير تصميم السماعات لتصبح مماثلة للآي فون 5، وسيأتي مزود بنفس كاميرا الآي باد 2 والتي كانت 0.7 ميجا أو يتم تحسينها إلى 1.2 ميجا بيكسل فقط لكن لن يتم زيادتها إلى 5 مثل الآي باد الجديد من أجل تقليل التكلفة.





شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المكينزي
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-19-2012, 08:59 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: كيفية جعل كل الإيميلات في جهازك مقروءة دفعة واحدة؟

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غرور
جزاك الله خير الجزاء



بسم الله الرحمن الرحيم
من قال رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم رسولا وجبت له الجنة
الباقيات الصالحات وأحب الكلام الى الله
سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله أكبر
قال الله سبحانه وتعالى
{ وَإِذْ بَوَّأْنَا لِإِبْرَاهِيمَ مَكَانَ الْبَيْتِ أَنْ لَا تُشْرِكْ بِي شَيْئًا وَطَهِّرْ بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْقَائِمِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ * وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ * لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ عَلَى مَا رَزَقَهُمْ مِنْ بَهِيمَةِ الْأَنْعَامِ فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْبَائِسَ الْفَقِيرَ * ثُمَّ لْيَقْضُوا تَفَثَهُمْ وَلْيُوفُوا نُذُورَهُمْ وَلْيَطَّوَّفُوا بِالْبَيْتِ الْعَتِيقِ }
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
من دل على خير فله مثل أجر فاعله
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
3 أجزاء * 10 ايام +ختم القرآن الكريم بعشر ذي الحجة
اغتنم الأيام العشر بتلاوة وختم كتاب الله سبحانه ولاصلاه بوقتها والحفاظ على اداء صلاة ركعتي الضحى والوتر ولو بركعة واحده وبالصدقات وقضاء حوائج المسلمين الماديه والمعنويه والنوافل والتوبة النصوح والإستغفار والدعاء وبر الوالدين والتحلل من المظالم وبكل طااعة تقرب لله سبحانه
لا تنسونا من صالح الدعاء بظهر الغيب
فلاش : التكبير في أيام عشر ذي الحجة







من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مقروءة, الإيميلات, دعم, دفعة, جهازك, واحدة؟, كيفية


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختبار الهيئه السعوديه د/احمد سعيد ملتقى تبادل الخبرات 29 05-29-2016 07:43 PM
رَجُل بِـ أُمَة الدكتور عبدالرحمن السميط , المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 81 02-11-2016 12:26 AM
... موسوعة ال 1000 سؤال فى التاريخ الأسلامى ... نسناس ملتقى النفحات الإيمانية 12 12-17-2015 11:29 AM
...ارتفاع ضغط الدم (القاتل الصامت)... نسناس الضغط 27 12-09-2015 06:29 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:15 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط