ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   ملتقى الدورات والمحاضرات والندوات الطبية (http://www.e-moh.com/vb/f16/)
-   -   الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة تدعو للمشاركة في مؤتمرها العالمي الـ(13 (http://www.e-moh.com/vb/t143334/)

--حسن الحسني-- 10-13-2012 09:58 AM

الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة تدعو للمشاركة في مؤتمرها العالمي الـ(13
 
الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة تدعو للمشاركة في مؤتمرها العالمي الـ(13)
http://www.al-jazirah.com/2012/20121013/ln_14_1.jpg







دعت اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي الثالث عشر الذي تعقده الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل المقبل الباحثين في المملكة العربية السعودية وخارجها للمشاركة بما لديهم من بحوث علمية جديدة.

وأكد رئيس الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة الدكتور صالح العليان، أن المؤتمر سيركز هذا العام على ما استجد من طرق علاجية لأمراض التنفس واليرقان والتغذية لدى حديثي الولادة.وأوضح أن المؤتمر يعد من أهم المؤتمرات التخصصية التي تقام في المنطقة العربية لأنه مع مرور الزمن اكتسب سمعة ليس على المستوى المحلي فقط بل على المستوى العالمي لمشاركة العديد من المنظمات الصحية التي تعنى بطب حديثي الولادة مثل الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال وجمعيات الاتحاد الأوروبي لحديثي الولادة.

وذكر الدكتور صالح العليان أن المؤتمر يقوم على تحضيره نخبة من الاستشاريين وأساتذة الجامعات السعودية من أعضاء الجمعية الذين يقومون باختيار عدد من المتحدثين الذين أثبتوا ريادتهم في هذا المجال ليشاركوا بما هو جديد من بحوث علمية وخبرات عالمية مبنية على الدليل والبرهان. ومن المتوقع أن يحضره ما يزيد عن 800 مشارك من الممارسين الصحيين في مجال طب الأطفال وحديثي الولادة. وأضاف إنه سيعقد على هامش المؤتمر العديد من ورش العمل، كما سيصاحبه معرض يشارك فيه العديد من الشركات الطبية لعرض الجديد من منتجاتها، وسيمنح المشاركين ساعات طبية مستمرة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.





http://www.al-jazirah.com/2012/20121013/ln5.htm

أبو غرور 10-13-2012 09:38 PM

رد: الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة تدعو للمشاركة في مؤتمرها العالمي الـ(1
 
جزاك الله خير الجزاء عالنقل


الساعة الآن 06:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط