آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

بمناسبة افتتاح مستشفى مغربي الرياض

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-15-2012, 10:15 AM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


بمناسبة افتتاح مستشفى مغربي الرياض .. ناظر:

أكبر مستشفى متخصصٌ بالعيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان في الشرق الأوسط إضافة نوعية لشبكة مستشفيات بوبا بالرياض


وسط التنافس المحموم على تقديم خدمات التأمين الصحي في السوق السعودي، تبذل شركات التأمين الصحي جهوداً مضنية للارتقاء بمستوى خدماتها وتنويعها بما يتفق مع احتياجات المشتركين والأعضاء، ويتناسب مع إمكانات كلٍ منها، ويتوقف على نسبة تغطيتها السوق.
ومنذ إقرار تقديم خدمات التأمين الصحي التعاوني في المملكة، برزت العديد من تلك الشركات التي استطاعت الاستحواذ على قطاعات كبيرة من السوق وتوفير نطاق واسع من الخدمات والمنتجات لعملائها.
وكانت بوبا العربية في مقدمة الشركات التي سجلت ريادة ملموسة في هذا المجال الصحي بحسبانها الشركة الأولى المتخصصة في التأمين الطبي بالمملكة.



بوبا العربية: المعرفة المتعمقة والخبرات الطويلة والشراكات الاستراتيجية المتميزة مع مقدمي الخدمات الطبية تجعلنا قريبين من عملائنا


التفاني في تقديم الخدمة وتطوير المنتج
حول العوامل التي تسهم في نجاح بوبا العربية وتميزها من نظيراتها، يشير السيد طل ناظر، الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن «بوبا العربية تتمتع بسنوات طويلة من المعرفة العميقة والخبرة بسوق التأمين الطبي السعودي والعالمي، كما أنها تتميز بمستويات ابتكار عالية، وكل ذلك يجعلنا قريبين من عملائنا، ويمكننا من تقديم خدمات تأمين طبي متميزة ومتوافقة مع متطلبات مجلس الضمان الصحي التعاوني للتأمين الطبي واشتراطات مؤسسة النقد العربي السعودي.
ويؤكد الأستاذ ناظر «في بوبا، نحن نؤمن بأهمية توفير أفضل خدمات التأمين الطبي المتاحة بأسعار منافسة، وهذا ما يجعلنا قادرين على تقديم باقة عريضة من الحلول المخصصة للأفراد والشركات التي تلبي جميع احتياجاتهم لخدمات التأمين الطبي، وتيسر لهم الحصول على المعالجة والرعاية الصحية المطلوبة، ما يمنحهم فرصاً أكبر وأسرع للشفاء بإذن الله».
وفي هذا الصدد، أوضح الأستاذ ناظر «بوبا توفر ما هو أكثر من مجرد تأمين صحي، فالموارد المتخصصة لدينا والنصائح التي نقدمها تساعد عملائنا على اتخاذ القرارات الصحية عن وعي وإدراك، وتمنحهم إمكانية تحديد المخاطر وتجنبها ما يسهم - بإذن الله - في رفع مستوى وعيهم الصحي».
من أهمها: مسج بوبا؛ التي تزود العميل بالمستجدات عبر رسائل نصية قصيرة مجاناً، وخدمة الموافقة المسبقة الإلكترونية، وخدمة طبيب على الهاتف؛ التي تزود العملاء بالمشورة الصحية عبر الهاتف، وخدمة الطبيب المتجول، إضافة لخدمة الإخلاء الطبي SOS، وخدمة الدعم الهاتفي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
يحصل أعضاء بوبا دائماً على أفضل رعاية طبية، حيث توفر لهم الشركة مجموعة من أكبر شبكات مقدمي الخدمات الطبية على المستويين المحلي والدولي، حيث يمكن للعميل الاستفادة من مزايا التأمين الصحي الذي تقدمه بوبا، وتلقي العلاج في أي مستشفى أو مركز صحي خارج المملكة، إذا كان في إجازة أو رحلة عمل.
وكمثال على ذلك، عندما يطلب أحد مزودي الخدمات الطبية الحصول على موافقة، يتولى فريق مكوّن من 150 طبيباً من مختلف الأقسام تقييم كل حالة لضمان حصول العضو على الرعاية والخدمة الطبية الملائمة لحالة كل منهم، كما تعتبر الخبرات والكوادر الطبية لدينا أول مزود متخصص في التأمين الطبي بالمملكة العربية السعودية من الأعمدة في عملية اتخاذ القرار المناسب».
كما أن لدى شركة بوبا العربية وحدة متخصصة من الأطباء هدفها الحرص على صحة العملاء ورفاهيتهم خلال وجودهم في المستشفيات، حيث يقوم الأطباء المتجولون بزيارة مقدمي الخدمات الطبية والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة التي تشمل الاستقبال، وتقديم العلاج المناسب، وضمان تنفيذ خطة العلاج وفق جدول زمني محدد.
ولفت الأستاذ ناظر إلى أن ريادة بوبا في السوق المحلي، وحرصها الشديد على إقامة علاقات من الثقة المتبادلة مع معظم المستشفيات المتميزة في المملكة تعود بالمنفعة على الأعضاء، وتسهم بفاعلية في منحهم كثيراً من الخيارات، التي تفوق تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم.
وقد سعدنا بأن شهدت العاصمة الرياض مؤخراً افتتاح أكبر مستشفى في الشرق الأوسط متخصصاً بالعيون والأنف والأذن والحنجرة، ونعتقد أن هذا المستشفى سيشكل إضافة نوعية إلى شبكة مستشفيات بوبا، التي ترفد عملاءنا بالخدمات الطبية المتميزة، التي نكافح على الدوام ليحصلوا عليها.
الروابط الإلكترونية مع المستشفيات والمستوصفات في الشبكات المعتمدة تمكن بوبا من الرد السريع على معظم طلبات الموافقة المسبقة. ويبلغ الزمن المعتاد للرد على تلك الطلبات المتعلقة بالمزايا الأساسية مثل الأسنان، والنظر، والحمل، والولادة، صرف أدوية الأمراض المزمنة حوالي 15 ثانية، كما تجيب بوبا عن ما نسبته 90% من الطلبات الواردة إليها خلال 15 دقيقة.
أعضاء بوبا .. أقرب من أي وقت مضى
وفي خطوة مهمة للاقتراب من عملائها وأعضائها، وفتح قنوات التواصل معهم بشكل فاعل، قامت بوبا العربية مؤخراً بإعادة إطلاق موقعها على شبكة الإنترنت www.bupa.com.sa بحلة جديدة تعبر بشكلٍ أكبر وأكثر ابتكاراً عن هوية الشركة ورؤيتها، عبر منصة أكثر تفاعلاً وأسهل في التصفح، كما تمت إضافة محتوى معرفي غني يناقش طيفاً متنوعاً من القضايا الصحية التي تهم أفراد المجتمع.
يقول الأستاذ ناظر: «من أجل تعزيز رؤية بوبا العربية بأن تكون شريك الرعاية الصحية الأمثل، ليس لعملائها فحسب، بل وللمجتمع أيضاً، فقد أعادت الشركة إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد بين أيديهم بما يتضمنه من معلومات حول خدماتنا ومنتجاتنا المبتكرة والمميزة. واستكمالاً لريادة بوبا العربية في مجال التأمين الصحي، فتحنا باب المعرفة الصحية والطبية للجميع عبر قسم جديد تحت عنوان «الصحة والعافية» يمكن زوار الموقع من التعرف إلى أفضل الطرائق للوقاية من الأمراض، والحفاظ على الصحة العامة واللياقة البدنية عبر مئات الصفحات التي يتم تحديثها باستمرار».
ويقدم الموقع الجديد لجميع أعضاء بوبا المسجلين مجموعة من الخدمات الإلكترونية الحصرية التي توفر عليهم الوقت، وتمنح كلاً منهم إمكانية التركيز في الأمر الأكثر أهمية بالنسبة إليه، وهو العناية بالصحة، وتتضمن تلك الخدمات إمكانية التعرف إلى مواقع المستشفيات عبر خدمة خرائط جوجل، وميزة المحادثة مع طبيب بوبا المختص عبر الإنترنت.
مع المجتمع
لا يقتصر التعاون والشراكة بين بوبا العربية ومقدمي الخدمات الطبية بالمملكة على الاتفاقيات التجارية، فعلى صعيد المسؤولية الاجتماعية للشركات، انتهت بوبا العربية من توسيع نطاق خدماتها الاجتماعية المقدمة للأيتام ليشمل 166 طفلاً من المستفيدين من خدمات دور رعاية الأيتام بالمدينة المنورة، حيث سيحصل هؤلاء الأطفال على خدمة التأمين الصحي من دون مقابل، بالتعاون مع عدد من المستشفيات الرائدة والمتميزة لتوفير خدمات الرعاية الصحية لنزلاء كل دار أيتام؛ يتم الاتفاق معها في أي من مناطق المملكة. هذه الخطوة تأتي بعد النجاح الكبير الذي أحرزه برنامجها للمسؤولية الاجتماعية بمدينة جدة، المقر الرئيسي للشركة.
ومن أجل تفعيل التوسع الجديد على أرض الواقع، وقع الأستاذ هيثم محمد، مدير الشؤون الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة، والأستاذ مازن حجاب، مدير المبيعات بشركة بوبا العربية، ثلاث اتفاقيات رسمية لإضافة 34 يتيماً بقرية الأيتام، و45 يتيماً بقرية طيبة للأطفال، إضافة إلى 46 يتيماً في دار التربية.
وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال المهندس لؤي ناظر، رئيس مجلس إدارة شركة بوبا العربية «عندما أطلقنا هذا البرنامج العام الماضي، قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نعمل جاهدين لتغطية أكبر عددٍ ممكنٍ من الأيتام في مختلف أنحاء المملكة. وها نحن اليوم نمضي في تنفيذ خطتنا طويلة المدى للمسؤولية الاجتماعية للشركات، وقد نحجنا - بفضل الله تعالى - في تغطية مئات الأيتام ذكوراً وإناثاً بخدماتنا المتميزة في مجال التأمين الصحي في عدد من مناطق المملكة من دون مقابل».
يذكر أن مبادرات بوبا العربية نحو الأيتام لا تتضمن تقديم خدمات الرعاية الصحية لهم فحسب، بل تتعدى ذلك لتشمل زيارات تفقدية من قبل أطباء بوبا لتحديد العلاجات اللازمة التي يحتاجونها في حالة المرض –لا سمح الله - إضافة إلى ذلك، خصصت بوبا خطاً هاتفياً للأيتام، كما أنها تنظم الدورات التوعوية التي تتطلع إليها دور الرعاية، وتهتم بالأنشطة الاجتماعية الهادفة والرحلات الجماعية التي يقوم بها الأيتام بصحبة موظفي بوبا وعائلاتهم.
وتسعى بوبا العربية للوفاء بوعدها لعملائها بأن تكون شريك الرعاية الصحية مستندة لمعرفتها وخبراتها في هذا المجال، وما تقدمه لعملائها من أرقى مستويات الابتكار والحداثة في المنتج والخدمة، ما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة لهم بشكل مستمر. إضافة إلى ذلك، تضع بوبا العربية كادرها من الأخصائيين في خدمة المجتمع عبر نطاق واسع من برامج المسؤولية الاجتماعية بما في ذلك تنظيم المحاضرات التي تتناول أبرز القضايا الصحية التي تهم أفراده.



ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط£ظƒط¨ط± ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ظ…طھط®طµطµظŒ ط¨ط§ظ„ط¹ظٹظˆظ† ظˆط§ظ„ط£ظ†ظپ ظˆط§ظ„ط£ط°ظ† ظˆط§ظ„ط*ظ†ط¬ط±ط© ظˆط§ظ„ط£ط³ظ†ط§ظ† ظپظٹ ط§ظ„ط´ط±ظ‚ ط§ظ„ط£ظˆط³ط· ط¥ط¶ط§ظپط© ظ†ظˆط¹ظٹط© ظ„ط´ط¨ظƒط© ظ…ط³طھط´ظپظٹط§طھ ط¨ظˆط¨ط§ ط¨ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مستشفى, مغربي, الرياض, افتتاح, بمناسبة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدر محضر الترقيات للمرتبة السادسة فما فوق عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 130 08-19-2015 01:49 PM
اسماء المرشحين على الوظائف الصحية بوزارة الصحة (الدفعة الإلحاقية) Abdullah ملتقى شؤون الموظفين 11 03-03-2014 04:42 PM
اسماء المرشحين على الوظائف الصحية بوزارة الصحة (الدفعة الإلحاقية) Abdullah ملتقى الخريجين 16 01-30-2010 09:17 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:50 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط