آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

سؤال عن موعد استحقاقي للترقية ؟؟

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-29-2012, 02:34 PM
صحي جديد
 


القلم الرائع will become famous soon enough


أخواني الأعزاء . كل عام وانتم بخير

اذا تكرمتم أنا تمت ترقيتي من الرابعة الى الخامسة وباشرت على المرتبه الجديدة بتاريخ 16/ 11/ 1429 .. ورفعت أوراقي للترقية في شهر 7 رجب هذا السنة 1433 . هل أستحق الترقية مع المحضر الجديد الذي سيصدر باذن الله بعد العيد . أم متى أستحق الترقية ؟؟
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : القلم الرائع
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-29-2012, 03:35 PM
صحي جديد
 

حنون القلب will become famous soon enough
افتراضي رد: سؤال عن موعد استحقاقي للترقية ؟؟

نعم تستحق من 1434/1/1
اهم شئ تتأكد تم رفع الاوراق من المديرية

وربي يوفقك
من مواضيع : حنون القلب
حنون القلب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-30-2012, 12:32 AM
 

ابو عبدالوهاب will become famous soon enough
افتراضي رد: سؤال عن موعد استحقاقي للترقية ؟؟

وأنت محشوم والسامعين ... يقول المثل الشعبي " مت ياحمار الى مايجيك الربيع "
من مواضيع : ابو عبدالوهاب
ابو عبدالوهاب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 10-30-2012, 11:16 AM
صحي متمرس
 

Nephrology will become famous soon enough
افتراضي رد: سؤال عن موعد استحقاقي للترقية ؟؟

نعم تستحق دخول المفاضلة في محضر 29 / 1 / 1434هـ
واسأل الله العلي العظيم أن يوفقك ويرزقك ماتتمنى
من مواضيع : Nephrology
Nephrology غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للترقية, موعد, استحقاقى, سؤال


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختبار الهيئه السعوديه د/احمد سعيد ملتقى تبادل الخبرات 29 05-29-2016 07:43 PM
بروتوكول Dc Shock DRASHOUR ملتقى الطوارئ والإسعافات 7 01-27-2016 10:37 AM
...ارتفاع ضغط الدم (القاتل الصامت)... نسناس الضغط 27 12-09-2015 06:29 PM
ذوقيات الكتابة في المنتديات إيثـــآر ملتقى المواضيع العامة 0 01-04-2010 05:24 AM
قل لي كم عمر زواجك .. أقول لك ما هي مشكلتك ؟!! عبدالله الزغيبي ملتقى صناع الحياة ( تطوير الذات ) 9 07-24-2007 03:42 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:36 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط