آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 281 ]
قديم 11-07-2012, 12:25 PM
صحي جديد
 

الهزاع will become famous soon enough
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

عبدالرحمن عبدالله الدحيم من 6 إلى 7
1011753546
من مواضيع : الهزاع
الهزاع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 282 ]
قديم 11-07-2012, 01:19 PM
صحي نشط
 

جامعي كاتب will become famous soon enough
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

عبدالرحمن محمد عبيد آل جبر آل مهدي
1038661995 السجل المدني
الحاسب الألي 7600260
من مواضيع : جامعي كاتب
جامعي كاتب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 283 ]
قديم 11-07-2012, 01:26 PM
صحي نشط
 

منسوبي الصحة will become famous soon enough
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منسوبي الصحة
اخي اداري حفظك الله
ياليت تشوف لي ترقية من الخامسة الى السادسة
بأسم / خليل ابراهيم المساوى
السجل المدني / 1056405283
والله يعافيك ابغى اعرف مكان الترقية الجديد

بانتظارك الله يحفظك
من مواضيع : منسوبي الصحة
منسوبي الصحة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 284 ]
قديم 11-07-2012, 01:30 PM
صحي جديد
 

بوعبادي will become famous soon enough
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

السلام عليكم
صادق بن حسن الفرط
1023223926
من السادسة للسابعة
بوعبادي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 285 ]
قديم 11-07-2012, 01:48 PM
صحي جديد
 

ناجي القرافي will become famous soon enough
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

ناجي رديفان القرافي

1017148519

من السادسة الى السابعة

ولو تشوف الى اي مكان

للمرة الثانية شوف
والمثل يقول
مقابلة الجيش ولا مقابلة العيش
ناجي القرافي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 286 ]
قديم 11-07-2012, 01:55 PM
بروفيسور صحي
 

thewolf1978 will become famous soon enough
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

جزاك الله خير وبيض الله وجهك
الله يبشرك بالجنه
لو تكرمت خذا اسمي ورقم الهويه ياليت تشوفه لي
ابراهيم مساعد الشمري
1004306484
من مواضيع : thewolf1978
thewolf1978 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 287 ]
قديم 11-07-2012, 02:00 PM
صحي نشط
 

متى نتقاعد will become famous soon enough
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

متى تنزل الأسماء كلها
من مواضيع : متى نتقاعد
متى نتقاعد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 288 ]
قديم 11-07-2012, 02:07 PM
صحي جديد
 

kha11 will become famous soon enough
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

خالد عايض دخيل الرحيلي الحربي

1070611585

من 6 الى 7
شاكر ومقدر لك اخي الكريم
kha11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 289 ]
قديم 11-07-2012, 02:13 PM
صحي جديد
 

ضائع will become famous soon enough
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

اخى الكريم االله يبشرك بالجنه ابيك تستفسر لى عن
1) حسين مسفر جازع ( 1022297970 ) من 7 الى 8

2) منصور ناصر القاضى ( 1027906344 من 5 الى 6
تكفى بسرعه
من مواضيع : ضائع
ضائع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 290 ]
قديم 11-07-2012, 02:13 PM
صحي جديد
 

ابو عبدالرحمن 2 will become famous soon enough
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

السلام عليكم مساء الخير
عادل ناصر ريحان الزهراني
1013880891
من 5 الى 6
ابو عبدالرحمن 2 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
محضرالترقيات, المرتبة, المرتبةالعاشرة, الله, الى, السادسة, بحمد, تسيير


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
... موسوعة ال 1000 سؤال فى التاريخ الأسلامى ... نسناس ملتقى النفحات الإيمانية 12 12-17-2015 11:29 AM
...ارتفاع ضغط الدم (القاتل الصامت)... نسناس الضغط 27 12-09-2015 06:29 PM
ثبت أن بالبصل مضادات حيوية أقوى من البنسلين والأورمايويسين، والسلفات طلال الحربي ملتقى التغذية 14 12-02-2015 01:46 PM
أمراض الجهاز العصبي( المخ والأعصاب) life`s rose ملتقى الأمراض 13 07-08-2015 12:15 PM
دعوة للتعرف على السجلات الطبية........... hesham.ss ملتقى إدارة المعلومات الصحية 0 01-03-2010 11:44 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:58 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط