آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 341 ]
قديم 11-08-2012, 09:40 AM
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 0
اخوي ياليت تشوف لي من امس انتظرك
مشعل الفريدي
من السابعة الى الثامنة
1020365357



لايوجد ترقيه بالاسم هذا
من مواضيع : اداري بالاتصالات الادارية
اداري بالاتصالات الادارية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 342 ]
قديم 11-08-2012, 09:43 AM
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرسام
من امس وانا اراسل على الخاص والعام
وماجاني رد يالحبيب
احمد عبدالخالق محمد
1024745471
الخامسه الى السادسه وابي مسمى الوظيفه


كاتب
عسير
مستشفى محايل
من مواضيع : اداري بالاتصالات الادارية
اداري بالاتصالات الادارية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 343 ]
قديم 11-08-2012, 09:47 AM
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف متابعة
بشرني الله يبشرك بالخير تكفى يالغالي تشوف إسمي / معتز محي الدين يونس
1004390462 من المرتبة السادسة للمرتبة السابعة



لايوجد ترقيه بالاسم هذا
من مواضيع : اداري بالاتصالات الادارية
اداري بالاتصالات الادارية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 344 ]
قديم 11-08-2012, 09:51 AM
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام دانا
معليش خيي مارديت على استفساري
موجود اسمي في القائمة والا ؟
وسامحنا





لايوجد ترقيه بالاسم هذا
من مواضيع : اداري بالاتصالات الادارية
اداري بالاتصالات الادارية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 345 ]
قديم 11-08-2012, 09:54 AM
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السـكـب
سهير علي عياد منيزل
1081531434
من الخامسة للسادسة



لايوجد ترقيه بالاسم هذا
من مواضيع : اداري بالاتصالات الادارية
اداري بالاتصالات الادارية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 346 ]
قديم 11-08-2012, 09:57 AM
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهزاع
عبدالرحمن عبدالله الدحيم من 6 إلى 7
1011753546

سكرتير
الوزارة
ادارة شئون الموظفين
من مواضيع : اداري بالاتصالات الادارية
اداري بالاتصالات الادارية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 347 ]
قديم 11-08-2012, 09:58 AM
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي كاتب
عبدالرحمن محمد عبيد آل جبر آل مهدي
1038661995 السجل المدني
الحاسب الألي 7600260


حدد المرتبه
من مواضيع : اداري بالاتصالات الادارية
اداري بالاتصالات الادارية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 348 ]
قديم 11-08-2012, 10:01 AM
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبادي
السلام عليكم
صادق بن حسن الفرط
1023223926
من السادسة للسابعة




لايوجد ترقيه بالاسم هذا
من مواضيع : اداري بالاتصالات الادارية
اداري بالاتصالات الادارية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 349 ]
قديم 11-08-2012, 10:04 AM
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناجي القرافي
ناجي رديفان القرافي

1017148519

من السادسة الى السابعة

ولو تشوف الى اي مكان

للمرة الثانية شوف
والمثل يقول
مقابلة الجيش ولا مقابلة العيش



لايوجد ترقيه بالاسم هذا
من مواضيع : اداري بالاتصالات الادارية
اداري بالاتصالات الادارية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 350 ]
قديم 11-08-2012, 10:06 AM
افتراضي رد: تم بحمد الله تصدير محضرالترقيات من المرتبة السادسة الى المرتبةالعاشرة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thewolf1978
جزاك الله خير وبيض الله وجهك
الله يبشرك بالجنه
لو تكرمت خذا اسمي ورقم الهويه ياليت تشوفه لي
ابراهيم مساعد الشمري
1004306484

حدد المرتبه
من مواضيع : اداري بالاتصالات الادارية
اداري بالاتصالات الادارية غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
محضرالترقيات, المرتبة, المرتبةالعاشرة, الله, الى, السادسة, بحمد, تسيير


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
... موسوعة ال 1000 سؤال فى التاريخ الأسلامى ... نسناس ملتقى النفحات الإيمانية 12 12-17-2015 11:29 AM
...ارتفاع ضغط الدم (القاتل الصامت)... نسناس الضغط 27 12-09-2015 06:29 PM
ثبت أن بالبصل مضادات حيوية أقوى من البنسلين والأورمايويسين، والسلفات طلال الحربي ملتقى التغذية 14 12-02-2015 01:46 PM
أمراض الجهاز العصبي( المخ والأعصاب) life`s rose ملتقى الأمراض 13 07-08-2015 12:15 PM
دعوة للتعرف على السجلات الطبية........... hesham.ss ملتقى إدارة المعلومات الصحية 0 01-03-2010 11:44 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:28 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط