آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كل ما يخص استفسارات الطلاب والموظفين بخصوص التصنيف وغيره ..

اعادة تقيم والاعتراض على النتيجه ابي حل

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-07-2012, 08:38 AM
صحي نشط
 




g.e.girl will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قصتي مع الهيئه
قدمت على الهيئه وسويت تقيم
انا متخرجه من الهندسه الوراثيه
وللاسف الي سوا معي التقيم كان يسألني في المختبرات الكلينك
يعني مو من تخصصي وقالي انت ليه قدمتي على الهيئه المفروض قدمتي على مراكز
الابحاث

طبعا ما جاوبت لان الاسئله مو من تخصصي ومالها علاقه فيه
واتصلت بالهيئه قالت الموظفه اني مامشيت ولازم لي تدريب
وناقشتها قلت لها ليه ارسلتوني على لكلينك وانا وارثه قالت هذا النظام

صراحه ماساه لو حابه تعترضي تعالي قدمي خطاب للادراه

بس الان انت لازم تتدربي وتسوين مقابله بعد سنه يعني حراااااااااااام صراحه
وسألتها عن التدريب قالت على الاقل ست اشهر داخل المملكه ولكن خبره مانقبل خبره الا من البلد الي درستي فيه ست اشهر على الاقل


ولازم التدريب يوافق شروطنا سألتها عن الشروط قالت ان تدربتي في خاص لازم يكون حامل تصنيف مهني


طيب هالحين وش اسووووي صراحه مره مقهوره
يعني ادرب في مختبرات عشان وفي شي ماله علاقه بتخصصي عشان اقدر اخذ التصنيف
تخصصي نادر في المملكه وتقيمي كان على نظام جديد
جى على حظي

هالحين وش شروط التدريب ؟ وش شروط الخبره من خارج المملكه .؟ ولو قدمت خطاب اعتراض على النتيجه فيه امل ؟ وخاطب مدرية الشؤون الصحيه عشان اقدر ادرب شو الاوراق المطلوبه وين موقعها ؟
ولو ابي ادرب في مجالي مو كلينك ومختبرات عامه اقدم على امتحان من خارج المملكه مثل الاردن او مصر اوغيره لان هناك تخصصي موجود بكثره وين الاماكن ويصلح او لا

انا مواليد السعوديه للعلم
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : g.e.girl
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 11-07-2012, 08:43 PM
صحي نشط
 

g.e.girl will become famous soon enough
افتراضي رد: اعادة تقيم والاعتراض على النتيجه ابي حل

ﻻ حياة لمن تنادي كالعاده
من مواضيع : g.e.girl
g.e.girl غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-10-2013, 01:59 AM
صحي جديد
 

89Depressed will become famous soon enough
افتراضي رد: اعادة تقيم والاعتراض على النتيجه ابي حل

انا سجلت خصوصي عشانك لأني امر بنفس المشكلة مع اختلاف التخصص اتمنى تفيديني باللي سويتيه اذا لقيتي حل
من مواضيع : 89Depressed
89Depressed غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 07-10-2013, 02:16 AM
صحي نشط
 

g.e.girl will become famous soon enough
افتراضي رد: اعادة تقيم والاعتراض على النتيجه ابي حل

تم الرد
من مواضيع : g.e.girl
g.e.girl غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
النتيجه, ابي, اعادة, ثقيل, على, والاعتراض


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بروتوكول Dc Shock DRASHOUR ملتقى الطوارئ والإسعافات 7 01-27-2016 10:37 AM
أمراض الجهاز العصبي( المخ والأعصاب) life`s rose ملتقى الأمراض 13 07-08-2015 12:15 PM
العود لادمان المخدرات الأخصائي راشد ملتقى التوعية بأضرار المخدرات والتدخين 0 03-07-2009 02:32 AM
علاج الثالول - الثاليل mosa ملتقى الأمراض 2 06-09-2007 10:28 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:38 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط