ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   منتدى وزارة الصحة (http://www.e-moh.com/vb/f168/)
-   -   حائل.. طلاب الجامعة يطالبون بالمستشفى وحل مشاكل التسجيل (http://www.e-moh.com/vb/t145618/)

--حسن الحسني-- 11-13-2012 09:43 AM

حائل.. طلاب الجامعة يطالبون بالمستشفى وحل مشاكل التسجيل
 
حائل.. طلاب الجامعة يطالبون بالمستشفى وحل مشاكل التسجيل
البراهيم: "المجلس الاستشاري" يضمن المشاركة الإيجابية في صنع القرار
http://www.alwatan.com.sa/Images/new...4428/12-94.jpg
البراهيم يشاهد مقطع للجوالة خلال مشاركتهم في موسم الحج (الوطن)






حائل: سلطان العايضي 2012-11-12 11:50 PM
لخص طلاب جامعة حائل مطالبهم لمدير الجامعة في إنهاء مبنى المستشفى الجامعي وحل مشاكل التسجيل والنقل بين الكليات وتوفير مطاعم في مباني الكليات، وصرف مكافآت البحوث والتميز، وعمل الطلاب في منشآت الجامعة ضمن مبادرات التشغيل الذاتي والوظائف المؤقتة في مشاريع الجامعة، وإضافة مواقع خاصة لاستراحات الطلاب في الكليات.
جاء ذلك خلال اجتماع أعضاء المجلس الاستشاري الأول لطلاب وطالبات الجامعة أمس، بمدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، لمناقشة عدد من مطالب الطلاب والطالبات، وذلك في قاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية.
وأكد البراهيم حرصه على إشراك الطالب في صنع القرار، موضحاً أنه ليس مجرد عنصر من عناصر العملية التعليمية في الجامعة. وأشار إلى أن السبب الرئيس لإنشاء المجلس الاستشاري للطلاب والطالبات هو ضمان المشاركة الإيجابية لهم في صنع القرار، والتواصل المثمر بين إدارة الجامعة وطلابها في تقديم وجهات النظر المرتبطة بصنع القرار الجامعي لتحقيق الأهداف المنشودة.
وقال البراهيم إن جميع عمداء الكليات بالجامعة مرتبطون بما ينتجه المجلس الاستشاري من توصيات، الأمر الذي يساعد على تنفيذ البرامج والبحوث العلمية التي ترتكز عليها جميع الجامعات العالمية، مشدداً على حل جميع ما يعترضهم من صعوبات أثناء دراستهم الجامعية.
وأضاف أن إدارة الجامعة ستنشئ معسكرا كشفيا متكاملا وفق تجهيزات متميزة في أرض الجامعة على طريق جبة، وسيسهم المعسكر بشكل كبير في رفع مستوى الحراك الفعلي لأنشطة وبرامج ومعسكرات الجوالة، وحثهم على الاستمرار وتقديم الأعمال التطوعية من خلال جوالة الجامعة والرقي بالعملية الكشفية.
من جانبه، دعا عميد شؤون الطلاب الدكتور سعود النايف، إلى التواصل مع العمادة للمشاركة في الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها، مما يساعد على تنفيذ متطلبات الطلاب والطالبات، مضيفاً أن الفرص الطلابية هي من صنع الطلاب وليس العمادة. كما أكد أن المجال مفتوح للجميع للمشاركة في أعمال وأنشطة عمادة شؤون الطلاب.
يذكر أن عدد أعضاء وعضوات المجلس بلغ أكثر من 100 طالب وطالبة، يمثلون زملاءهم في مختلف الكليات.
إلى ذلك، قلد مدير الجامعة منسوبي الجوالة 24 وساما للتميز حصلوا عليها نظرا لأدائهم في مهامهم المنوطة بهم في حج هذا العام، وذلك من جمعية الكشافة السعودية. وشكر البراهيم الطالبين الجوالين غازي حمد السيف وخالد محمد العصفور بمناسبة اختيارهما ضمن عشرة جوالة على مستوى المملكة كمنسقين لبرنامج رسل السلام التابع للمشروع الدولي لرسل السلام الذي تشرف عليه جمعية الكشافة السعودية، لمشاركة جوالة جامعة حائل بأكـبر فرقة جوالة على مستوى جامعات المملكة بعدد ست فرق وبما يقارب 100 جوال.
كما كرّمت الجمعية الطالب الجوّال بجامعة حائل مسفر مناحي الشمري، من بين أكثر من أربعة آلاف كشاف وجّوال، وذلك بترشيحه ضمن الوفد الذي عايد خادم الحرمين الشريفين في مقر الديوان الملكي في منى، وذلك لتميز الشمري في أداء مهامه لخدمة ضيوف الرحمن خلال حج هذا العام.



الوطن أون لاين ::: حائل.. طلاب الجامعة يطالبون بالمستشفى وحل مشاكل التسجيل


الساعة الآن 04:00 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط