آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

اين الخطاء

ملتقى المواضيع العامة
عدد المعجبين  8معجبون
  • 4 أضيفت بواسطة ولد زمزم
  • 2 أضيفت بواسطة ADEED
  • 2 أضيفت بواسطة Moon M

موضوع مغلق
قديم 11-22-2012, 01:38 PM
أخصائي صحي

ولد زمزم will become famous soon enough

بسم لله الرحمن الرحيم
اين الخطاء
تجية طيبةلكل المشرفين والاعضاء بدون تخصيص ذكورا واناث وكل عام وانتم بصحة وعافية .
اخواني واخواتي موضوعي اليوم طرح للنقاش الجاد البعيد عن الدبلوماسية لما فية من حساسية بالغة بخصوص المشاركات نعم قد تكون وجهة نظر قاصرة مع اعتذاري سلفا على بعض الكلمات التي قد لا تفي بالغرض المطلوب لقد لاحظنا كثيرا من الاستفسارات لبعض الامور التي قد تكون من ابسط الامور فى حقوق الموظف التي من الواجب علي كل موظف معرفتها وهي من ابسط حقوقة على سبيل المثال لا الحصر كم الراتب . وماهي البدلات التي سوف تصرف وهل يجوز النقل بعد التعين مباشرة وكم عدد ساعات الدوام الرسمي ... الخ لماذا لا نتعرف عليها من مصادرها الصحيحة او الرجوع الي نظام الديوان وهل تقتنع بمايطرح من حلول واجابة على الاستفسارات هذا اولا
ثانيا لقد اصبح طلب العرض لنقل بمقابل مادي وقد يدفع الى عدم الرضا والحقد مع تواجد اصحاب النفوس الضعيفة للمتاجرة وعدم تقديم الخدمة الانسانية وعدم التواد بين افراد المجتمع علما بان عاداتنا وتقاليدنا فى جميع انحاء الملكة الحبيبة متشابة وقد تتعرف على رجال ومجتمع قد يكون افضل من الذين نشاة بينهم وهو مكسباان تزرع لك فى كل مكان بيت بالمودة والصداقة الحميمة وخاصة اذا كان فى اول مراحل حياتك الوظيفية ومع تواجد الموصلات الميسرة بين مدن المملكة هل انت لديك القدرة على توفير المبلغ الذي سوف يتوفر لك خلال سنة من خدمتك ام هو اعلان للفساد الخلاقي بين افراد المجتمع
اخواني اخواتي ارجوالمشاركة الجادة هل انت مع اوضد مثل هذة التصرفات او الاستفسارات التي من الواجب معرفتها قبل الشروع فى مهام الوظيفة الخطاء icon28.gifومباشرتها
مع تمنياتي للجميع بالخير

مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص
Nephrology, الكفاح, ADEED و 1 آخرون معجبون بهذا.

من مواضيعي : ولد زمزم
قديم 11-22-2012, 02:34 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

ADEED will become famous soon enough
افتراضي رد: اين الخطاء

كل عام وانت طيب اخوي ولد زمزم

اشكرك على هذا الطرح الذي اوفقك فيه الرأي.

من وجهة نطري اننا اصبحنا اتكاليين الى ابعد حد في كل امور حياتنا الا مارحم ربي.

كما ذكرت اخي الكريم اصبحنا نسأل عن ابسط الامور التي هي من اهم وابسط الحقوق التي ينبغي علينا معرفتها واخذ المعلومه من مصدرها.

كثير من المواضيع تفتح ويكتب فيها سطر واحد فقط كسؤال عن موضوع يكاد لايستطيع احد ان يجيب عليه لانه خاص جدا او حاله لاتتكرر مع احد اخر وكان بأمكان الاخ ان يسأل فيها مرجعه او ادارته ولكن الاتكاليه تلعب دور البطوله هنا.
وفي كثير من الاحوال يستطيع المستفسر ان يحصل على اجابته بشكل اسرع عن طريق البحث في المواقع بدلا عن انتظار اجابة احد على سؤاله والذي يمكن يطول انتظاره.

اما بالنسبه للموضوع الاخر

فالموضوع ذو شجون يختلف من شخص الى اخر كثير من الموظفين يكون عندهم التزامات في مكان اقامتهم يضطرون ان يبحثوا عن النقل حتى لو اضطروا الى دفع مبلغ مادي.

انا مع ان الشخص يخوض تجربة الوضيفه في مدينه اخرى اول سنوات عمله وخصوصا الشاب لان فيها كثير من كسب المعارف وتجربه جميله انا شخصيا مريت بها.

تحياتي اخوي
ولد زمزم و Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 11-22-2012, 02:37 PM
مشرفة سابقة

Moon M will become famous soon enough
افتراضي رد: اين الخطاء

مساء الخيرااات

نعم اخي ولد زمزم انا معك بموضوعك التساؤولات الكثيره وطلب المبالغ

اولا لان كل شي بوقته حلو والمفروض الواحد مايشغل نفسه بشي مو عنده!!

بس عن نفسي ممكن اسأل اسئله بسيطه جدا لكن احب اكتشف كل شي بوقته واسأل من له خبره قبلي لان مو اي اجابه تقنعني بصراحه

بالنسبه للمبالغ علشان النقل فهذي مالها داعي والله يهدي من يتبع هذي الطريقه لان فيها استغلال وماتدخل راسي اساسا ,, ممكن من يوافق ع النقل مايكون وده ينقل بس يوافق لحاجته وظروفه الماديه فأنا اشوفها مو كويسه ابدددددد وانا ماحب الناس الماديه اللي تمشي حياتها بالفلوس في أشياء افضل منها بكثير الدعاء االناس الطيبه الصدقة ورضا الوالدين قبل كل شي..

والله يسهل امورنا جميعا@ ويعطيك العافيه
ADEED و ولد زمزم معجبون بهذا.
من مواضيع : Moon M
Moon M غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق