آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

رساله

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-26-2012, 02:58 PM
صحي جديد
 




عليثه عواد الجهني will become famous soon enough


الرسالة إلى وزير الصحة:
منسوبو وزارة الصحة وخاصة الإداريين منهم يرغبون بمساواتهم بالفنيين من حيث البدلات وخاصة بدل العدوى وبدل الندرة وبدل التميز فهم جنبًا إلى جنب مع زملائهم الفنيين وفي إدارة واحدة. فإذا كان هناك من هو متميز ونادر بالفنيين أيضًا يوجد مثله في الإداريين أيضا ترقية الإداريين لا تكون في نفس جهة الموظف والملاحظ في الآونة الأخيرة أن الذي يعمل في الشمال ترقيته تكون بالجنوب والذي يعمل بالغرب تكون ترقيته بالشرق وليس أمام الموظف إلا التنازل عن الترقية وعلى قول المثل (يا فرحة ما تمت)، وخاصة أن باب التكليف مغلق والحل هو فتح باب التكليف لكي تقضي على هذه المشكلة، أيضًا من الملاحظ أن الحوافز والبدلات وتعديل السلالم تصب في مصلحة الأطباء والفنيين. والإداريون الله لهم، وهذا طبعًا يسبب نوعًا من الحزازية والإهمال في العمل ومعلوم أن الحوافز ترفع إنتاجية الموظف.

عليثه عواد الجهني - جده
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : عليثه عواد الجهني
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 11-27-2012, 02:45 AM
أخصائي صحي
 

ولد زمزم will become famous soon enough
افتراضي رد: رساله

حسبنا الله ونعم الوكيل
وهل التكليف داخل المنطقة بعد المباشر على الترقية نظام لا والله وانما هو تنظيم اذا لماذا هذا التجاوز فى النظام اليس جميعنا نتبع نظام الخدمة المدنية ام هي صلاحية مدير عام المنطقة فى غير نظام ماهو ذنب المترقي فى خارج المنطقة والمساواة فى الظلم عدل ياصاحب الصلاحية وخاصة من امضي فى الخدمة 30 سنة بين كر وفر وبلغ من العمر وشتعل الراس شيبا واصبح يعيش لغيرة من افراد اسرتة من قاصرات وشباب فى عز سن المراهقة من يكون الرقيب عليهم بعد الله والله المستعان

من مواضيع : ولد زمزم
ولد زمزم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
رساله


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رساله من مستشفى الملك خالد بحائل aswar ملتقى التشغيل الذاتي 109 03-09-2013 05:09 PM
=== رساله الى أحبائى === نوارة الرياض ملتقى ترفيه الأعضاء 10 07-15-2010 01:44 PM
رساله الى كل من برياض و عنده علم ارجوكم ساعدوني اليزبث ملتقى شؤون الموظفين 2 06-26-2010 02:12 PM
رساله لمعالي لوزير الصحه حفضه الله. فني مظلوم تخصص تمريض 0 10-21-2007 06:12 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:04 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط