آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التمريض يهتم بجميع امور التمريض التثقيفية

انطلاق الندوة الخليجية العاشرة لتمريض

ملتقى التمريض
موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-02-2012, 11:05 PM
صحي نشط
 





مها القحطاني will become famous soon enough


انطلقت صباح أمس السبت فعاليات الندوة الخليجية العاشرة للتمريض التي تنظمها وزارة الصحة السعودية وتسمر لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 17 – 19 محرم 1434هـ الموافق 1 – 3 ديسمبر 2012م تحت شعار (تجارب تمريضية لاستراتيجية الطوارئ الكوارث).
وذلك بفندق جدة انتر كونتننتال وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي والقرآن الكريم ألقى بعدها مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور/ سامي بن محمد باداود كلمة ترحيبية رحب فيها بضيوف المملكة القادمين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي وأكد على أن مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة والإدارة العامة للتمريض بوزارة الصحة بذلوا كافة الجهود من أجل تنظيم هذه الندوة وإخراجها بالشكل اللائق للمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي متمنياً النجاح والتوفيق للمشاركين في الندوة، كما نوهت الدكتورة/ منيرة بنت حمدان العصيمي الوكيل المساعد للخدمات الطبية المساندة بوزارة الصحة في كلمتها بأهمية هذه الندوة من حيث التواصل وتعميق التعاون بين المسؤولين والعاملين في القطاع التمريضي في دول المجلس وتبادل الخبرات فيما بينهم وبما يخدم العمل التمريضي والخدمات الصحية في هذه الدول.. وشكرت العصيمي كل الضيوف على تحملهم مشقة السفر لحضور هذه الندوة متمنية لهم إقامة سعيدة في محافظة جدة. فيما أوضح مدير عام
المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الأستاذ الدكتور/ توفيق بن أحمد خوجة في كلمته التي ألقاها نيابة عنه الدكتور محمد الحيدري أن أصحاب المعالي وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي يسعون دائماً من خلال اجتماعاتهم الدورية على انعقاد مثل هذه الندوات واللقاءات التي تعمق مبدأ التعاون في مختلف المجالات الصحية بما يعود بالنفع والفائدة على العاملين في مجال الخدمات الصحية بشكل خاص وعلى مواطني دول المجلس بشكل عام. وأكد خوجة على أن المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول الخليج يواصل اهتماماته بتفعيل كافة القرارات الصادرة عن اجتماعات معالي الوزراء وكذلك توصياتهم الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في بلدانهم.

من جانبه وصف معالي نائب وزير الصحة السعودي للتخطيط والتطوير الدكتور/ محمد بن حمزة خشيم في كلمته هذه الندوة بالبالغة الأهمية من حيث المضمون وتبادل التجارب والخبرات في كيفية التعامل مع حالات الطوارئ والكوارث في حالة حدوثها لا سمح الله.
وقال خشيم إن وزارة الصحة السعودية بدأت منذ أكثر من سنتين في وضع الخطط التطويرية وبرامج الجودة الصحية الهادفة إلى رفع مستوى الكفاءة العملية لكافة الأطباء والفنيين وطواقم التمريض من خلال تكثيف البرامج التدريبية التي تنعقد بين الحين والآخر بمختلف مناطق ومحافظات المملكة. وختم خشيم كلمته بتكرار الترحيب بالضيوف الأكارم وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح. وبعد هذه الكلمة قام الدكتور/ محمد بن حمزة بتدشين موقع إلكتروني يحتوي على أول قاعدة متخصصة للقوى العاملة.. تلى ذلك عرض فيلم وثائقي عن التمريض في المملكة.. بعد الفيلم كرم بعدها راعي الحفل المشاركين والمنظمين وكذلك الفائزين بجائزة نسيبة بنت كعب الأنصاري من مختلف دول الخليج العربي، ثم قام معاليه بافتتاح المعرض المصاحب للندوة والتجول في اجنحته.
الجدير بالذكر أن الندوة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 17 ساعة تدريب.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : مها القحطاني
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لتمريض, الخليجية, العاشرة, الندوة, انطلاق


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[خبر] محافظ جدة يفتتح الندوة الخليجية العاشرة للتمريض Dr.Ebtihaj Alqari ملتقى المواضيع العامة 0 12-02-2012 01:56 AM
بـرعاية الأمير مشعــل (الندوة الخليجية العاشره للتمريض) الشهر القادم عفويه ملتقى الدورات والمحاضرات والندوات الطبية 4 10-23-2012 02:50 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:37 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط