آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التجسير كل ما يخص تجسير دبلومات التخصصات الصحية إلى بكالوريوس

إعلان بخصوص جامعة طيبة

ملتقى التجسير
موضوع مغلق
قديم 12-06-2012, 06:00 PM
صحي جديد

عبيرررر will become famous soon enough
افتراضي رد: إعلان بخصوص جامعة طيبة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0rrd2009
بخصوص اللي دفع الرسوم وسجل اسمه وماوصلته رسالة على الجوال :
دورة اللغة الانجليزية تبدأ يوم السبت الموافق 1434/01/24 الساعة الرابعة والنصف عصراً بمركز خدمة المجتمع بكلية المعلمين
بالتوفيق للجميع

مساء الخير مشرفنا الغالي
بالنسبة للبنات متى هتبدا الدورة وفين هتكون لانو انا سجلت وقالو هتوصلك رسالة والى الان انتظرهم ماوصلني شي وانا مادخلت الاختبار الاول
عبيرررر غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2012, 07:42 PM
صحي جديد

بس مياوو will become famous soon enough

نفس سؤال ممرضه فاهمة انا الحمدلله عديت الامتحان وكمان تقديري حلو يعني على ايش تعتمد المفاضله المعدل عدد سنوات الوظيفه ولاايش يعني احنا لازم نستنى البنات اللي بيدخلوا الدوره ويمتحنوا وان عدو بندخل بمفاضله معاهم وممكن ننقبل وممكن لا مايعتبر هذا ظلم بالنسبه لنا ودامهم يقولوا ان اللي عدو قليل مو المفروض يكونون مقبولين تلقائي
من مواضيع : بس مياوو
بس مياوو غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2012, 03:13 AM
صحي نشط

سحر شمس الهدا will become famous soon enough

من جد حنا أوراقنا كاملة وش دخلنا في اللي ما أجتازوا ليش يدخلوا معنا في المفاضلة أو ليش يربطونا فيهم وش دخل اللي مكتمل مع اللي ناقصة أوراقة الله يعين على الظلم
من مواضيع : سحر شمس الهدا
سحر شمس الهدا غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2012, 04:01 AM
مشرف سابق

lo0rRd2009 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرضة فاهمة
اخ لورد قصدك انهم ما حيردو علينا الا لمن تخلص الدورة ويختبروهم ؟؟؟؟؟ بعدين يفاضلو ملفاتهم معانا معقول علي كذا متي راح ندرس علي الفصل الثاني او علي السنة الجاية ؟؟ وشكرا علي التعاون

هلا أختي
هذا الكلام اللي حيصير بعد ماتخلص الدورة ويختبروا حيطبقوا المفاضلة على الجميع << هذا كلام الأستاذ / عبدالله الحجيلي
بخصوص موعد الدراسة اكيد على النصف الثاني ماراح تكون قبله
بالتوفيق للجميع
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2012, 04:13 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيرررر
مساء الخير مشرفنا الغالي
بالنسبة للبنات متى هتبدا الدورة وفين هتكون لانو انا سجلت وقالو هتوصلك رسالة والى الان انتظرهم ماوصلني شي وانا مادخلت الاختبار الاول

رديت عليك بالخاص أختي
بالتوفيق للجميع
قديم 12-07-2012, 04:24 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس مياوو
نفس سؤال ممرضه فاهمة انا الحمدلله عديت الامتحان وكمان تقديري حلو يعني على ايش تعتمد المفاضله المعدل عدد سنوات الوظيفه ولاايش يعني احنا لازم نستنى البنات اللي بيدخلوا الدوره ويمتحنوا وان عدو بندخل بمفاضله معاهم وممكن ننقبل وممكن لا مايعتبر هذا ظلم بالنسبه لنا ودامهم يقولوا ان اللي عدو قليل مو المفروض يكونون مقبولين تلقائي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر شمس الهدا
من جد حنا أوراقنا كاملة وش دخلنا في اللي ما أجتازوا ليش يدخلوا معنا في المفاضلة أو ليش يربطونا فيهم وش دخل اللي مكتمل مع اللي ناقصة أوراقة الله يعين على الظلم

هلا فيكن أخواتي هم صحيح حيطبقوا المفاضلة على الكل بس على ماأعتقد إذا أنتم مطابقات جميع الشروط ماراح تستبعدون لانه لكم الأولوية في القبول عالعموم أنتم حتى الان ماتحدد هل انتم ضمن المقبولات أو لا ؟ وكلوا أمركم لله واستخيروا
بالتوفيق للجميع
قديم 12-07-2012, 02:05 PM
صحي نشط

اقتباس
هلا فيكن أخواتي هم صحيح حيطبقوا المفاضلة على الكل بس على ماأعتقد إذا أنتم مطابقات جميع الشروط ماراح تستبعدون لانه لكم الأولوية في القبول عالعموم أنتم حتى الان ماتحدد هل انتم ضمن المقبولات أو لا ؟ وكلوا أمركم لله واستخيروا
بالتوفيق للجميع

لورد تأكد أننا لن نسكت عن هذه المهزلة التي تعتبر أكبر فجوه يخلط فيها الغث والسمين فنحن نربىء بأنفسنا عن أن نظلم أو نسخط ولكن الظلم لا يجوز والله لا يجوز ونحن نعلم أننا لم نقبل بعد ولكن نحن نرفض أن ينظم لنا من لم يتم ويجتاز الإشتراطات من لغة أو معدل أو أكثر من 10 سنوات أو تمديد فترة القبول لمدة شهر أو شهرين أو سنه عيب والله عيب طبقوا النظام وأرتاحو وريحونا...
قديم 12-07-2012, 06:22 PM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر شمس الهدا
لورد تأكد أننا لن نسكت عن هذه المهزلة التي تعتبر أكبر فجوه يخلط فيها الغث والسمين فنحن نربىء بأنفسنا عن أن نظلم أو نسخط ولكن الظلم لا يجوز والله لا يجوز ونحن نعلم أننا لم نقبل بعد ولكن نحن نرفض أن ينظم لنا من لم يتم ويجتاز الإشتراطات من لغة أو معدل أو أكثر من 10 سنوات أو تمديد فترة القبول لمدة شهر أو شهرين أو سنه عيب والله عيب طبقوا النظام وأرتاحو وريحونا...

أختي لاتخافي طالما أنك مستوفيه الشروط بس هم صعبه يعلنوا الأسماء على دفعتين بفارق شهر فكل اللي عليك تصبري ألين تنزل الأسماء وإن شاء الله تترشحي
بالتوفيق
قديم 12-07-2012, 08:06 PM
صحي نشط

اقتباس
أختي لاتخافي طالما أنك مستوفيه الشروط بس هم صعبه يعلنوا الأسماء على دفعتين بفارق شهر فكل اللي عليك تصبري ألين تنزل الأسماء وإن شاء الله تترشحي
بالتوفيق

كلامك هنا رائع كونهم يضمنون للمكتملين للإشتراطات الأن اللي جابوا اللغة وكل الشروط غير الكلام اللي نقلتية عن الأستاذ عبدالله الحجيلي أنهم يضمون لنا ناس مو مكتملين ناس ناقصين ويدرسونهم و يقوونهم في اللغة ويزينون علومهم ويكبرونهم ويسمنونهم بعدين يدخلوننا معهم في مفاضلة طيب حنا مكتملين وما أحد زينا ولا سمنا ولا قوانا ولا كبرنا الشغلة مو مشروع تسمين الشغلة تجسير بس ...
موضوع مغلق