آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

القنبلة الجديدة ... لا يوجد شيء اسمه لجنة ادارة الابتعاث .... ولا يوجد شيء اسمه بند م

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 12-04-2012, 02:16 PM
صحي متميز

ابراهيم الماضي will become famous soon enough

اسمحو لي ان افجر قنبلة جديدة ... وهي انه لا يوجد شيء اسمه لجنة ابتعاث بوزارة الصحة
كما لا يوجد شيء اسمه بند مالي

كثير من المتقدمين تم تاخيرهم سنة او سنتان في انتظار لجنة ادارة الابتعاث ... فاذا علمنا انها اختراع وتعطيل بلا معنى ... فماذا انتم فاعلون..... وهذا على لسان موظفي الابتعاث .. فعند مراجعتهم بعد ما يعدي المتقدم اللجنه يقولون هذا شي روتيني نحن عملناه اجتهادا!!!!!!!!!!!

كما يتم تاخير المتقدم سنه اخرى او اكثر بعد ما يعدي لجنة الابتعاث المختلقة ... فيقال له انتظر البند الماي !!!!!

فاذا علمتم ذلك فهل هناك رجال يقفون في وجه التلاعب .. وايصال هذه المهزله للمسئولين ... وردع كل من تسول له نفسه التلاعب بنا

اللي يعرف ناس وعنده علاقات بلوزاره يفضح هذا الشيء واللي ما يعرف يوصل صوته للاعلام والجرائد
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : ابراهيم الماضي
قديم 12-04-2012, 05:03 PM
الملتقى المالي والاداري

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough
افتراضي رد: القنبلة الجديدة ... لا يوجد شيء اسمه لجنة ادارة الابتعاث .... ولا يوجد شيء اسمه ب

اللجنة هي مزاجية النصار
وفلسفة حمد الفيصل

حسبي الله عليهم ضيعوا ملفي وأخفوه نهائياً
حتى الدكتورة عفاف لم تجد لي حلاً
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2012, 06:47 PM
صحي مبدع

loll will become famous soon enough
افتراضي رد: القنبلة الجديدة ... لا يوجد شيء اسمه لجنة ادارة الابتعاث .... ولا يوجد شيء اسمه ب

ايش يقول انت رجال ؟؟
أنا ما في مفهوم ..

لكن أنا متأكد هذا ابتعاث وااااجد خربااااااااان

أنا معلوم من ادارة أنا: أنا يعدي لجنة في ابتعاث من وقت .. بس ابتعاث يقول أنا ما يعدي .. بعد بعدين سنة يقول أنا يعدي !!

خلااص أنا راس ما في .. أنا يبغى يروح رياض مين يروح مع أنا قبل هذا 2013 ؟
من مواضيع : loll
loll غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2012, 07:24 PM
مشرف الملتقى العام

العلم اليقين will become famous soon enough

الله يعينكم على هذا الهم
من مواضيع : العلم اليقين
العلم اليقين غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2012, 08:08 PM
صحي جديد

شخص مهم will become famous soon enough

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : شخص مهم
شخص مهم غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2012, 02:06 AM
صحي متميز

آخر كـــلام will become famous soon enough

لا اله الا اللله
استغفر الله واتوب اليه
من مواضيع : آخر كـــلام
آخر كـــلام غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2012, 02:17 AM
صحي نشط

شروة الماس will become famous soon enough

لو نقول وزارتنا مافيها مزانيه نسكت !!
لو نقول القرارات ماشيه على الكل نمشيها !!
لو نقول هفوات موظفين وضيعوا ملفاتنا نقول تصير!!
لو نقول الوزاره مشغوله بالمرضى وراحتهم والمستشفيات نبلعها !!
بس اش بتعمل وزارة الصحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميزانيات بالهبل بشهادة الناس اللي بتشتغل فيها
والاطباء مفتوح لهم الابتعاث بشهادة واحد من ادارة الابتعاث قالها حرفيا اخصائين وفنين صعبه بس اطباء اوكي اذن فيه مزانيه يقسموها بيننا ولا الاطباء لهم رب ونحن مالنا ؟؟
ولا حضرة وزيرنا المصون اللي اثبت فشله اداريا بيصدر قرارات مزاجيه وغير مدروسه وبس ؟؟
غير كده اذا الوازره مو قادره تشيل اولادها وعاجزه عن حملنا تخاطب التعليم العالي وتقولهم ضمو عيالنا مع عيالكم ويعتبرونا ايتام ومحتاجين فزعه ويكسبوا فينا اجر دامهم بيرسلوا الصالح والطالح ومتنازلين عن رواتب الصحه وراضين نتعامل زي معاملة التعليم يعتبرونا غير موظفين بس لا يعقدوها ويضيقوا علينا ويكتوا انفاسنا
ونحن موافقين يعني لايرحموا ولا يخلونا على حالنا ؟؟؟؟؟
يعني اذا الانسان عنده طموح يطور نفسه يدمروه !!!
يعني لازم استقيل وارجع اتهجول واشحت عشان يرتاحوا !!!
بعدين ابى افهم اش الشغله اللي معطله امورنا خمسين سنه عشان نعرف مصيرنا ياخي ياايه يا لا
مالنا وجه عاد ناجل قبولاتنا مصخوووووووووووووووووووووووووها صارت سخافه كل يوم والثاني نرسل للجامعات ونقولهم والله دخيلكم وزارتنا بتستخير على معاملاتنا !!! طيحوا وجيهنا وشوهوا سمعتنا دوليا كل مره ادور سالفه مره وزيرنا ممغوص مامداه يشوف ملفاتنا مره ادارة الابتعاث لسه بتحج مره اللجنه واحد ماقط في الفطور وقرروا مايجتمعوا مره ومره ومره وشكلنا صااااااااار بايخ جدا جدا ياعرب .
غير كذا بخصوص اللجنه الوهميه فعلا مااعتقد انها شي مهم غير لعب بالاعصاب لانه رد علينا واحد من كثر شوفة النفس حسيت وده يقول ياي انتو مخلوقين من تراب
ياي كيف عايشين !!
الزبده كان بيتكلم منقرف وقال اش دخل اهلكم في اللجنه انتو تصير ولا ماتصير للامانه دا المعنى بس هو قال
(مايخصكم في اللجنه انتم تابعوا مع الايفاد وبس اللجنه دي شغل روتيني للابتعاث )

طيب مادام انه شغل روتيني ليه معيشيننا رعب اللجنه وصارت اللجنه ماصارت اللجنه اللجنه بتحج اللجنه بتفطر اللجنه بتتمشى اللجنه تعبانه شويه ووووووو الخ

الخلاصه حسبي الله ونعم الوكيل الاسبوع الجاي وخير يااااااااااااااااااااااارب الله يفرجها علينا اجمعين

عموما بما انه الموضوع قنبله وقنابل فاذا نويتوا تفجيرهم ف علي توفير الذخائر هههههههههههههههه
اخر كلام معجبون بهذا.
من مواضيع : شروة الماس
شروة الماس غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2012, 11:05 AM
صحي جديد

mesmilee will become famous soon enough

الله المستعان >>>

الجزاء من جنس العمل >>> ياتي اليوم اللي يعاني فيه احدهم من دائرة حكومية اخرى جزاء بما كسبا نكالا من الله والله عزيز حكيم >>> الاية
من مواضيع : mesmilee
mesmilee غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2012, 05:46 PM
صحي جديد

موادعـ will become famous soon enough

ما فيه اخبار جديده عن البنود الماليه واللجان
من مواضيع : موادعـ
موادعـ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق