آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

مواطن حائلي يتهم مستشفى الملك خالد بالتسبب في وفاة ابنته

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-07-2012, 07:22 PM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough



مواطن حائلي يتهم مستشفى الملك 15267.jpg
01-23-1434 11:03 AM
صحيفة حائل - حائل

لم تتم جمانة سوى أقل من ١٢ ساعة من اتصال والدها بالزميلة الوطن لنقل معاناتها، حتى لقيت حتفها بعد معاناة مع المرض، بدأت عقب ولادتها بستة أشهر فقط، لتقضي بعدها عاما ونصف العام داخل العناية المركزة بمستشفى الملك خالد.

واتهم والد الطفلة الشؤون الصحية بمنطقة حائل وفقا للوطن، بالتسبب في وفاتها بإهمالها وعدم علاجها، ورفض تحويلها للعلاج في المراكز التخصصية بالعاصمة الرياض، بعد ورود موافقات لاستقبالها.

وكان والد "جمانة" ضاحي عيسي الشمري، قد أجرى اتصالا بـ"الوطن"، لنقل معاناة ابنته وبعد مهاتفته للالتقاء به في اليوم التالي، أفاد أنه في عزاء ابنته ولا يمكنه التحدث لأحد.

وقال والد جمانة: إن مدير عام الشؤون الصحية بحائل الدكتور نواف عبدالعزيز الحارثي، صمت عن الرد على استفساراتي طوال مدة تنويم ابنتي في المستشفى، دون التدخل لحل معاناتها وتفاقم حالتها الصحية حتى توفيت.

وأشار إلى أن ابنته أدخلت لمستشفى الملك خالد، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ونقلت إلى العناية المركزة، وتدهورت حالتها الصحية. وتابع: شعرنا أن الطبيب الذي باشر حالتها لم يقم بالواجب، مما جعلني أنا ووالدتها، نطلب إخراجها من المستشفى، بسبب ما تشهده حالتها من تدهور إلا أن الطبيب رفض إخراج الطفلة، واستدعى المدير المناوب لمنعنا من إخراجها من المستشفى.

ووصف والد الطفلة التقارير المرفوعة عن حالة الطفلة للمستشفيات التخصصية بأنها مغلوطة وغير دقيقة، مما أدى إلى عدم تفعيل الأوامر الملكية بنقلها إلى المراكز المتقدمة بالرياض، مستغربا إصرار الأطباء وإدارة المستشفى على عدم عرض حالة ابنته على الأطباء الزائريين للمستشفى، خاصة الطبيب الأميركي المختص. وقال طالبت أنا بنفسي الطبيب الزائر بالمرور على ابنتي والاطلاع على حالتها، فاطلع على الأشعة الأخيرة التي أجريت للطفلة، وحجبت عنه الأشعة التي أجريت لجمانة في بداية دخولها المستشفى التي تبين سلامتها.
وتابع قائلا: إن الطبيب الأميركي الزائر أوضح له أن حالة ابنته حرجة، وتأخر الوقت لإجراء عملية جراحية لها، مؤكدا أن ما حدث للطفلة إما نقص في الأكسجين أو إعطاؤها مضادات قوية جدا في المستشفى.

وأشار الشمري، إلى أن أحد الأطباء ـ تحتفظ الوطن باسمه ـ غضب عندما علم بطلبه للطبيب الزائر، وهدده بأنه لن يساعد في علاج جمانة. كما أشارت الوطن أنها حاولت الاتصال أكثر من مرة بالشؤون الصحية ولم تتلق ردا، وانتظرت 11 يوما للرد على استفساراتها الكتابية من قبل الناطق الإعلامي بصحة حائل ماجد المعيلي، ولم يصل رد حتى مثول التقرير للنشر.
مواطن حائلي يتهم مستشفى الملك خالد بالتسبب في وفاة ابنته - صحيفة حائل الإلكترونية


شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 12-07-2012, 07:33 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: مواطن حائلي يتهم مستشفى الملك خالد بالتسبب في وفاة ابنته

ضاحي الشمري يتهم مستشفى الملك خالد بحائل بالتسبب في وفاة ابنته
ضاحي الشمري يتهم مستشفى الملك خالد بحائل بالتسبب في وفاة ابنته
01-23-1434 08:24 AM
حائل ( إخبارية حائل ) : لقيت الطفلة جمانة ضاحي عيسى الشمري حتفها بعد معاناة مع المرض، بدأت عقب ولادتها بستة أشهر فقط، لتقضي بعدها عاما ونصف العام داخل العناية المركزة بمستشفى الملك خالد بحائل.
واتهم والد الطفلة الشؤون الصحية بمنطقة حائل، بالتسبب في وفاتها بإهمالها وعدم علاجها، ورفض تحويلها للعلاج في المراكز التخصصية بالعاصمة الرياض، بعد ورود موافقات لاستقبالها.
وقال والد جمانة: إن مدير عام الشؤون الصحية بحائل الدكتور نواف عبدالعزيز الحارثي، صمت عن الرد على استفساراتي طوال مدة تنويم ابنتي في المستشفى، دون التدخل لحل معاناتها وتفاقم حالتها الصحية حتى توفيت.
وأشار إلى أن ابنته أدخلت لمستشفى الملك خالد بحائل، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ونقلت إلى العناية المركزة، وتدهورت حالتها الصحية. وتابع: شعرنا أن الطبيب الذي باشر حالتها لم يقم بالواجب، مما جعلني أنا ووالدتها، نطلب إخراجها من المستشفى، بسبب ما تشهده حالتها من تدهور إلا أن الطبيب رفض إخراج الطفلة، واستدعى المدير المناوب لمنعنا من إخراجها من المستشفى.
ووصف والد الطفلة التقارير المرفوعة عن حالة الطفلة للمستشفيات التخصصية حسب الزميلة الوطن، بأنها مغلوطة وغير دقيقة، مما أدى إلى عدم تفعيل الأوامر الملكية بنقلها إلى المراكز المتقدمة بالرياض، مستغربا إصرار الأطباء وإدارة المستشفى على عدم عرض حالة ابنته على الأطباء الزائريين للمستشفى، خاصة الطبيب الأميركي المختص. وقال طالبت أنا بنفسي الطبيب الزائر بالمرور على ابنتي والاطلاع على حالتها، فاطلع على الأشعة الأخيرة التي أجريت للطفلة، وحجبت عنه الأشعة التي أجريت لجمانة في بداية دخولها المستشفى التي تبين سلامتها.
وتابع قائلا: إن الطبيب الأميركي الزائر أوضح له أن حالة ابنته حرجة، وتأخر الوقت لإجراء عملية جراحية لها، مؤكدا أن ما حدث للطفلة إما نقص في الأكسجين أو إعطاؤها مضادات قوية جدا في المستشفى.
وأشار الشمري، إلى أن أحد الأطباء غضب عندما علم بطلبه للطبيب الزائر، وهدده بأنه لن يساعد في علاج جمانة.






ضاحي الشمري يتهم مستشفى الملك خالد بحائل بالتسبب في وفاة ابنته - صحيفة إخبارية حائل الإلكترونية
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مستشفى, مواطن, الملك, ابنته, بالتسبب, خالد, ياولي, يتهم, وفاة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفحصوصات الوراثيه للحامل أخصائيه نفسية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 15 02-04-2016 09:40 PM
ثبت أن بالبصل مضادات حيوية أقوى من البنسلين والأورمايويسين، والسلفات طلال الحربي ملتقى التغذية 14 12-02-2015 01:46 PM
ملف شامل لمشكلات الاطفال ادخلي وشوفي مشكلة طفلك وأسبابها وحلها بسومي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 13 08-09-2015 10:09 PM
فلنتنافــــــــــس إذآ.... لميس ملتقى النفحات الإيمانية 3 07-08-2013 09:19 AM
الـداء الـسـكريـ مراد الزهراني السكر 2 06-10-2008 12:11 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:11 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط