آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

المدينتان الطبيتان انطلاقة لشبكة الخدمات الصحية لمنسوبي الداخلية

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-29-2012, 08:36 PM
مشرف سابق
 


--حسن الحسني-- will become famous soon enough


افتتح ندوة الطبيب المقيم الحادية عشرة

د. السحيمي:المدينتان الطبيتان انطلاقة لشبكة الخدمات الصحية لمنسوبي الداخلية

المدينتان الطبيتان انطلاقة لشبكة الخدمات 102871125563.jpg
د. السحيمي راعياً للحفل
الرياض – محمد الحيدر
رفع مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي جزيل شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على التوجيه الكريم بإنشاء مدينتين طبيتين لمنسوبي وزارة الداخلية في الرياض وجدة مما سيشكل بإذن الله نقلة نوعية في خدمات الرعاية الصحية في المملكة، وذلك ما أكد عليه ويحرص على تحقيقه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي يأمل في أن تكون هاتان المدينتان مراكز مرجعية متخصصة لخدمة منسوبي وزارة الداخلية والمواطنين، وستكون هاتان المدينتان نواة انطلاقة لشبكة من الخدمات الصحية لمنسوبي الوزارة على مستوى المملكة.
واستطرد قائلاً ان إنشاء المدينتين الطبيتين سيضاعف من مسؤولياتنا في تنمية العنصر البشري وتوفير القوى العاملة المؤهلة والتي تعتبر المصدر الأهم في تطوير منظومة خدمات الرعاية الصحية والرقي في مستوى بيئة وجودة العمل والتي يشدد عليها المسئولون في وزارة الداخلية.
جاء ذلك خلال افتتاح الندوة السنوية الحادية عشرة للطبيب المقيم يوم امس الاول بمركز الأمير نايف الأكاديمي بمستشفى قوى الامن.
وذكر د. السحيمي في كلمته ان مما يثلج الصدر ان نرى ان نسبة نجاح الأطباء المقيمين المتدربين في المستشفى بالتخصصات المختلفة قد بلغت 100%. كما اكد ان من دواعي فخرنا واعتزازنا أن ينظم المستشفى هذه الندوة وذلك لتركيزها على شريحة مهمة جداً في تقديم خدمات الرعاية الصحية واهتمامها بالبحث العلمي وأحدث التقنيات والمستجدات في هذا المجال، وقال ان البحث العلمي يحتاج إلى الكثير من الدعم من كافة الجهات والطموح في مجال البحث يجب أن لا يتوقف ومهما قدمنا من دعم نبقى نشعر بالقصور في هذا الشأن وذلك لعظم الطموحات، وأعلن عن اقرار مجلس إدارة المستشفى إنشاء مركز متخصص للبحث العلمي في مستشفى قوى الأمن، وفي نهاية كلمته وجه الدكتور السحيمي شكره للمتحدثين والمشاركين باللجان المنظمة لهذه الندوة ثم تفضل بتقديم الهدايا التذكارية للمشاركين.


المدينتان الطبيتان انطلاقة لشبكة الخدمات 061829466838.jpg
الحضور


وكان حفل الافتتاح قد بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى الدكتور محمد عمر عسيري مدير إدارة الشؤون الأكاديمية والتوعية الصحية كلمة قال فيها ان مستشفى قوى الأمن كان صاحب الريادة في تبني ندوة الطبيب المقيم، وذكر أن البرامج الطبية المعتمدة بالمستشفى من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بلغت 30 برنامجاً طبياً أساسياً وفرعياً في المستشفى بعد اعتماد زمالة العناية المركزة للكبار وبمشاركة 250 متدربا، كما كان عدد البرامج العلمية التي نفذت هذا العام تربو على 30 برنامج تعليم طبي مستمر شملت ندوات ومحاضرات وورش عمل حظيت ب 266 ساعة تعليم مستمر وبمشاركة 3000 مشارك من داخل وخارج المستشفى ولم يقتصر ذلك على التدريب الداخلي بل امتدت إلى ابتعاث 26 طبيبا وفنيا خارج المملكة للدراسة بمختلف التخصصات الطبية والطبية المساعدة.
بعد ذلك قدم الدكتور سعود ضبيان الرشيدي استشاري جراحة عامة وجراحة أورام الغدد الصماء ورئيس اللجنة العلمية للندوة كلمة أوضح فيها أهمية البحث العلمي في المجال الطبي واصفاً الأطباء المقيمين بالجيل القادم من العلماء وقال ان الندوة ستركز على طرح آخر المستجدات للبحث العلمي وستشهد اختيار أفضل طبيب مقيم وأفضل ثلاثة أبحاث علمية مقدمة.




ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط¯. ط§ظ„ط³ط*ظٹظ…ظٹ:ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†طھط§ظ† ط§ظ„ط·ط¨ظٹطھط§ظ† ط§ظ†ط·ظ„ط§ظ‚ط© ظ„ط´ط¨ظƒط© ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„طµط*ظٹط© ظ„ظ…ظ†ط³ظˆط¨ظٹ ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹط©
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : --حسن الحسني--
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لمنسوبي, لشبكة, المدينتان, الداخلية, الخدمات, الصحية, الطبيبان, انطلاقة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدر محضر الترقيات للمرتبة السادسة فما فوق عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 130 08-19-2015 01:49 PM
معالي وزير الصحة يصدر عدداً من القرارات الهامة أحمد زيدان البلوي منتدى وزارة الصحة 13 05-29-2010 12:52 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:54 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط