آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التجسير كل ما يخص تجسير دبلومات التخصصات الصحية إلى بكالوريوس

الف الف الف مبروك ..

ملتقى التجسير
موضوع مغلق
قديم 01-15-2013, 05:15 PM
صحي نشط

جابر فقيهي will become famous soon enough
افتراضي رد: الف الف الف مبروك ..

بالنسبة للمعاملات اللي وقعت من اللجنة راح تصدر قراراتها الاسبوع القادم بالكثير ان شاء الله

اما اللي ما توقعت ولسى مادخلت قيد الدراسة راح تاخذ من اسبوعين الى ثلاثة ان شاء الله

هذا كلامهم لي امس كنت عندهم

اللهم وفقنا جميعا
من مواضيع : جابر فقيهي
جابر فقيهي غير متواجد حالياً  
قديم 01-15-2013, 05:18 PM
بروفيسور صحي

Orphan will become famous soon enough

.. الموضوع مطول مره ..
من مواضيع : Orphan
Orphan غير متواجد حالياً  
قديم 01-15-2013, 08:01 PM
صحي جديد

شمااالي will become famous soon enough

اي اسبوعين ثلاثه الله يقلعهم

التررم الثاني يبدأ بتاريخ 1434/3/14 يعني مو السبت القادم اللي بعده

طيب الحين وش السواة بالترم الثاني نقدم اجازه بدون راتب ولا كيف ..!؟ لاني والله مو واثق بكلامهم اسبوعين عندهم يعني ثلاث شهور ..
من مواضيع : شمااالي
شمااالي غير متواجد حالياً  
قديم 01-15-2013, 10:25 PM
صحي نشط

أبو ملوح is on a distinguished road

السلام عليكم جميعا
اخر ما توصلت اليه وبنفسي ..............................
لقد قمت بزياره وزاره الخدمه المدنيه وسالت عن معاملتي ومعاملت زميلي واتضح انها كامله والكامل وجه لله مع انه التشييك بالموقع يظهر لا يوجد لديك طلب وانه عند سؤالي لهم عن سبب ذالك قالي لي ماعليك من الموقع واعطاني رقم القيد للمعامله بالوزاره وفعلا لمن شيكت بموقع الوزاره عن المعامله بالقيد اتضح لي انه المعامله لم تصدر من الوزاره تحت الدراسه وسالت عن وضع المعامله والمعاملات بشكل عام قال انه المعامله كامله وهم بصدد برمجه القرار بالنظام فقط واتجهة الى مدير الايفاد الداخلي وجلست معه وناقشته وقال لي الي معاملته كامله ولا فيها شي يتحملنا الاسبوع القادم ان شاء الله وسالته عن الي ملفاتهم دخلت اللجنه التي اقيمت قبل اسبوع وش مصيره قال انهم وافقوا عليهم وانه بنفس الامر لم يصدر القرار لم يبرمج وانه سوف يبرمجون القرار ويصدر للجميع وانه عند سؤالي عن الغاء اللجنه اجاب بجواب فهمت منه انه الغيت واصبحت من مهامه التاشير على المعامله ثم توقع من النائب العام بعدها الوزير بدون لجنه بس قال انه لا ينسب له الكلام ولا يصدر القرار انه الغيت لكن يحبون يمشون المعالمه بدون لجان لان اللجان تقيم كل شهر فقط وفقط فقط
وبالاخير خرجت منه بارسالي لموظف وطلب منه طباعه ورقه لي بان معاملتي تحت الدراسه وانها سوف يصدر لي قرار خلال الايام القادمه يعني مشهد وافاده
وتوقع المشهد من الدكترو صالح الشهيب ( النائب العام )
ونفس الكلام قيل لزميلي الذي اتفقت معه انه يزورهم من بعدي بيوم وفعلا تطابق الكلام
واتوقع وليس جازما انه جميع الاسماء التي تخص وزاره الصحه تطبع بقرار واحد وترسل جميع يعني كل وزاره بقرار واحد مع اسماء موظفيها
يعني الي ملفاتهم باللجنه والي ملفاتهم ماهي باللجنه راح توقع بورقه واحده وقرارا واحد يعني ان شاء الله الاسوع القادم تتبادلون البشائر الي عنده زاده وافاده يزيد ويفيد والي عنده اعتراض وعنده علم حياه الله
ويسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو
السيناتور ابراهيم معجبون بهذا.
من مواضيع : أبو ملوح
التعديل الأخير تم بواسطة أبو ملوح ; 01-15-2013 الساعة 10:31 PM.
أبو ملوح غير متواجد حالياً  
قديم 01-16-2013, 01:35 AM
صحي نشط

جابر فقيهي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ملوح
السلام عليكم جميعا
اخر ما توصلت اليه وبنفسي ..............................
لقد قمت بزياره وزاره الخدمه المدنيه وسالت عن معاملتي ومعاملت زميلي واتضح انها كامله والكامل وجه لله مع انه التشييك بالموقع يظهر لا يوجد لديك طلب وانه عند سؤالي لهم عن سبب ذالك قالي لي ماعليك من الموقع واعطاني رقم القيد للمعامله بالوزاره وفعلا لمن شيكت بموقع الوزاره عن المعامله بالقيد اتضح لي انه المعامله لم تصدر من الوزاره تحت الدراسه وسالت عن وضع المعامله والمعاملات بشكل عام قال انه المعامله كامله وهم بصدد برمجه القرار بالنظام فقط واتجهة الى مدير الايفاد الداخلي وجلست معه وناقشته وقال لي الي معاملته كامله ولا فيها شي يتحملنا الاسبوع القادم ان شاء الله وسالته عن الي ملفاتهم دخلت اللجنه التي اقيمت قبل اسبوع وش مصيره قال انهم وافقوا عليهم وانه بنفس الامر لم يصدر القرار لم يبرمج وانه سوف يبرمجون القرار ويصدر للجميع وانه عند سؤالي عن الغاء اللجنه اجاب بجواب فهمت منه انه الغيت واصبحت من مهامه التاشير على المعامله ثم توقع من النائب العام بعدها الوزير بدون لجنه بس قال انه لا ينسب له الكلام ولا يصدر القرار انه الغيت لكن يحبون يمشون المعالمه بدون لجان لان اللجان تقيم كل شهر فقط وفقط فقط
وبالاخير خرجت منه بارسالي لموظف وطلب منه طباعه ورقه لي بان معاملتي تحت الدراسه وانها سوف يصدر لي قرار خلال الايام القادمه يعني مشهد وافاده
وتوقع المشهد من الدكترو صالح الشهيب ( النائب العام )
ونفس الكلام قيل لزميلي الذي اتفقت معه انه يزورهم من بعدي بيوم وفعلا تطابق الكلام
واتوقع وليس جازما انه جميع الاسماء التي تخص وزاره الصحه تطبع بقرار واحد وترسل جميع يعني كل وزاره بقرار واحد مع اسماء موظفيها
يعني الي ملفاتهم باللجنه والي ملفاتهم ماهي باللجنه راح توقع بورقه واحده وقرارا واحد يعني ان شاء الله الاسوع القادم تتبادلون البشائر الي عنده زاده وافاده يزيد ويفيد والي عنده اعتراض وعنده علم حياه الله
ويسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو

الله يبشرك بالجنة
من مواضيع : جابر فقيهي
جابر فقيهي غير متواجد حالياً  
قديم 01-16-2013, 01:40 AM
صحي نشط

Dejoo will become famous soon enough

كلمت ادارة التدريب والابتعاث بخصوص التفرغ قالولي اذا الملف دخل اللجنه تعتبري متفرغه من تاريخ انعقاد اللجنه ولاتباشري الدوام بالله ايش رئيكم عندي مباشره ايش اسوي وماعندي اثبات ولا شيء وملفي دخل اللجنه خلاص بالله ابغا مشورتكم
من مواضيع : Dejoo
Dejoo غير متواجد حالياً  
قديم 01-16-2013, 08:05 AM
صحي جديد

متعاون 89 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dejoo
كلمت ادارة التدريب والابتعاث بخصوص التفرغ قالولي اذا الملف دخل اللجنه تعتبري متفرغه من تاريخ انعقاد اللجنه ولاتباشري الدوام بالله ايش رئيكم عندي مباشره ايش اسوي وماعندي اثبات ولا شيء وملفي دخل اللجنه خلاص بالله ابغا مشورتكم

انت اخوي الي كلمته ادراه الابتعاث بالخدمه المدنيه او بوزاره الصحه واذا اي واحد منهم كلمه وقولي عطني مشهد اني ماداوم وموقع منك حتى نسير على خطاك

وشكرا
متعاون 89 غير متواجد حالياً  
قديم 01-16-2013, 08:03 PM
بروفيسور صحي

Orphan will become famous soon enough

اي يوم بالضبط .. تكفون
من مواضيع : Orphan
Orphan غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق