آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب جميع مايتعلق بالإستفسارات العامه و ليس لها علاقه بالاقسام الاخرى يتم وضعها هنا

ضروري بخصوص الدبلومات

قسم الإستفسارات العامة , سؤال وجواب
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 01-09-2013, 12:47 AM
نائب المشرف العام
 

أبو غرور will become famous soon enough
الإجابات الموجودة: 154
افتراضي رد: ضروري بخصوص الدبلومات

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raqad
مشكور خيو وهل تخصص حماية بيئة مطلوب وله مستقبل

وفي معهد بجدة اسمه معهد البصريات هل عندك اي خلفية عنه او اذا في احد من الاخوان يفيدانا عنه

وعندي سؤال ثاني عندي اختي لها اكثر من 5 سنوات متخرجه او يمكن 6 سنوات وزيادة وتبي تكمل دراستها هي عندها ثانوية وتبي تدرس اي تخصص في الصحه هل تستطيع ان تكمل والى ما تسطيع عشان شهادتها وقدراتها قديمه
واسفة طولت عليك



اختي الفاضلة

تخصص الحماية لها مستقبل كخريجي الصحة العامة من الكليات الصحية والمعاهد الصحية الحكومية ودراستها باللغة العربية ويكمل بجامعه حائل ويحصل على اخصائي وبائيات

البصريات يبتعد عنها لا نها معقدة من كل النواحي

بخصوص اختك : تقدر تكمل انتساب هذا اقل شي او تلتحق بكلية اهلية وتشد حيلها وتجيب معدل 3.75 وتحول على حساب وزارة التعليم العالي


وفقكم الباري
من مواضيع : أبو غرور
أبو غرور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 01-09-2013, 05:44 AM
وليدالبلوي
Guest
 
افتراضي رد: ضروري بخصوص الدبلومات

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى متى..؟
نصيييييييحححححححححححححة خليه يدرس بكالوريوس على طول لا يضيع من عمره سنتين او ثلاث سنوات ونصف وبعدين يكمل


لانه اذا توظف حيشوف التفرقة و حيندم لانه بالصحه الفني ولا شئئئئ و يعاملوه مدري كيف ولا كانه دارس ومجتاز اختبار الهيئة


و بعدين وزارة الصحة دحين يبغو شهادات بكالوريس و اخصائيين ما يبغو فنييين فخليه يلحق على نفسو ويدرس بكالوريوسس


والله يوفقو ~

اتفق معاك بالرغم من ان الفني هو الذي يقوم بكل شيئ


واقسم بالله عندنا اخصائيين خريجين بكالوريوس فيه اشياء كثيره وسهله بالتخصص مايعرفونها واحنا الفنيين نشرح لهم
Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : وليدالبلوي
 
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 01-09-2013, 01:01 PM
نائب المشرف العام
 

أبو غرور will become famous soon enough
الإجابات الموجودة: 154
افتراضي رد: ضروري بخصوص الدبلومات

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليدالبلوي
اتفق معاك بالرغم من ان الفني هو الذي يقوم بكل شيئ


واقسم بالله عندنا اخصائيين خريجين بكالوريوس فيه اشياء كثيره وسهله بالتخصص مايعرفونها واحنا الفنيين نشرح لهم



اخي الفاضل


كلامك صحيح 100 %


وفقك الباري
من مواضيع : أبو غرور
أبو غرور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 01-15-2013, 01:01 AM
افتراضي رد: ضروري بخصوص الدبلومات

الله يوفقه ويرزقه

اختي اذا حاب يدرس

خليه يدرس دبلوم طب طواري او مساعد صحي لان التقديم على الصحه بخصوص المساعد على طول التوظيف مباشر

اما بخصوص طب الطواري اذا وفقه الله راح يقدم على الهلال الاحمر ويقبلونها او التشغيل الذاتي واموره بالسليم اماالدبلومات الاخري نصيحه لا يدخلها
من مواضيع : أبو عناد الشرقية
أبو عناد الشرقية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 01-15-2013, 03:19 AM
أخصائي صحي
 

فني مخلص will become famous soon enough
افتراضي رد: ضروري بخصوص الدبلومات

المثل يقول

( خذ ذي قال مابيها فقال له خذ اختها قال الله يلعنها ويلعن اختها )

جميع الدبلومات ماتأكلك عيش

شوف لك بكالوريوس

انا تغير حالي 180 درجة بعد ماشفت شايب بريطاني ذو 52 سنة

يحتفل بأخذ درجة الدكتوراة

واحنا نقول يالله يالله نأخذ البكالوريوس ونتزوج وناكل هوأأأأأأ

ومن الجانب الاخر عندنا من شروط التعليم العالي لازم يكون عمرك اقل من 35 سنة عشان تاخذ دكتوراة

واقل من 30 عشان الماستر

ياجماعه العلم ماله عمر محدد

اطلب العلم من ........ الى ............ ؟




ا
سوالف طفله معجبون بهذا.
من مواضيع : فني مخلص
فني مخلص غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الدبلومات, بخصوص, ضروري


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار ضروري ياأهل الخبرة بخصوص مستشفى العيون أرجو الرد السريع the storm ملتقى تبادل الخبرات 3 03-08-2015 09:03 PM
استفسار ضروري بخصوص بيان بسنوات الدراسة Ma' beqa le qalb ملتقى التجسير 3 01-10-2013 03:43 AM
استفسار بخصوص الترقيه ضروري ناجي العتيبي الإستفسارات الخاصة بالشؤون الإدارية والمالية , سؤال وجواب 2 10-11-2012 11:31 PM
مساعده ضروري بخصوص علاج Lipitor 20 mg m.fahd قسم الأسئلة والإستشارات الدوائية 6 10-04-2009 09:50 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:53 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط