آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

"الخدمة المدنية" تدعو حملة الدكتوراه والماجستير والجامعيين لتسجيل بياناتهم

ملتقى الوظائف
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-09-2013, 08:21 PM
نائب المشرف العام
 


أبو غرور will become famous soon enough


دعت وزارة الخدمة المدنية حملة الدكتوراه والماجستير (رجالاً ونساء) والدرجات الجامعية للرجال، إلى تسجيل أو تحديث بياناتهم على نموذج جدارة من اليوم وحتى الأربعاء القادم, موضحة أن هذا الإعلان يهدف إلى تحديث القوائم ولا يعني توفر وظائف مناسبة لجميع المتقدمين، بل سيتم شغل الوظائف التي ترد من الأجهزة الحكومية من هذه القوائم.

وتفصيلاً، فقد دعت الوزارة الخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام ولائحة الوظائف الصحية (رجال/ نساء) ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية المنصوص عليها في هذا الإعلان من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة، يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، تسجيل أو تحديث بياناتهم على نموذج جدارة في موقع الوزارة على شبكة الانترنت اعتباراً من تاريخ طرح هذا الإعلان حتى يوم الأربعاء القادم.

وأشارت الوزارة إلى إن هذا الإعلان يهدف في هذه المرحلة إلى بناء وتحديث قوائم الراغبين والراغبات الالتحاق بالخدمة المدنية في مختلف الأجهزة الحكومية, موضحة ان الإعلان لا يعني عند نشره توفر وظائف مناسبة لجميع المتقدمين والمتقدمات بل سيتم شغل الوظائف التي ترد من الأجهزة الحكومية من قوائم الراغبين والراغبات بالدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لها.

وبينت الوزارة انه يمكن للمتقدم/ المتقدمة التحديث أو التقديم حتى الساعة (2:30) ظهراً حسب توقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء الموافق 4/ 3/ 1434 هـ, حيث إن التحديث والتقديم مستمر على مدار (24) ساعة يومياً بما في ذلك أيام الخميس والجمعة.

وكشفت الوزارة أن آلية تحديث الطلب لمن سبق لهم/ لهن التقديم ستكون من خلال الدخول على رابط نموذج جدارة حسب رقم الهوية الوطنية والرقم السري وتحديد خيار تعديل بيانات وفي حالة رغبة المتقدم/ المتقدمة تعديل أي بيانات ثم يتم حفظ التعديلات, وفي حالة عدم رغبة المتقدم/ المتقدمة تعديل أي بيانات يتم الضغط على إيقونة التالي أسفل الشاشة بذلك يصبح الطلب محدثاً, وعلى كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال إيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ بها حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب الذي تاريخه يسبق 4/ 3/ 1434 هـ.

وبينت وزارة الخدمة المدنية أن الدرجات العلمية والفئات المستهدفة بالإعلان تشمل الخريجين والخريجات الجدد ومن سبق لهم/ لهن التقدم لإعلانات الوزارة من الحاصلين على الدرجات العلمية المشمولة بالمفاضلة لهذا الإعلان وهي على النحو التالي:

1/ أ ــ درجة الدكتوراه (رجال / نساء)بشرط أن لا يكون المتقدم/ المتقدمة شاغلاً لوظيفة بالمرتبة التاسعة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى.

2/ أ ــ درجة الماجستير أو ما يعادلها وظيفياً من الدبلومات بعد الجامعية (رجال / نساء) بشرط أن لا يكون المتقدم/ المتقدمة شاغلاً لوظيفة بالمرتبة الثامنة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى.

4/ أ ــ الدرجة الجامعيـة العلمية (رجال)من الخريجين الجدد أو من لم تتح لهم فرصة التوظيف ممن سبق لهم التقدم حتى تاريخ طرح هذا الإعلان، بشرط أن لا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة بالمرتبة السابعة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى.

5/ أ ــ الدرجة الجامعيـة النظرية (رجال)من الخريجين الجدد أو من لم تتح لهم فرصة التوظيف ممن سبق لهم التقدم حتى تاريخ طرح هذا الإعلان، بشرط أن لا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة بالمرتبة السادسة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى.

وتود وزارة الخدمة المدنية أن توضح أن على جميع الخريجين والخريجات الراغبين التقدم من الحاصلين على الدرجات العلمية المحددة أعلاه تسجيل بياناتهم أو تحديثها على موقع الوزارة على شبكة الانترنت كشرط أساسي لدخول المفاضلة وذلك اعتباراً من طرح هذا الإعلان حتى يوم الأربعاء الموافق 4/ 3/ 1434 هـ الساعة الثانية والنصف ظهراً.

وأوضحت الوزارة أنها هيئت في موقعها جدارة تعليمات وإرشادات للتعامل مع برنامج جدارة من خلال (الأسئلة الأكثر شيوعاً، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة) وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لمن لم يسبق لهم التقديم أو عند تحديث الطلب لمن سبق لهم التقديم لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على نتيجة المطابقة.

وأوضحت أن البيانات التي تم تعبئتها أو إضافتها أو تعديلها على نموذج جدارة يتحمل مدى صحتها ومصداقيتها المتقدم / المتقدمة وفي حالة ثبوت عدم صحة أي منها فإن ذلك يكون سبباً لاستبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة وإلغاء الترشيح والتعيين مع التعرض للمساءلة القانونية.

وبينت الوزارة انه على كل متقدم / متقدمة قبل حفظ أي جزئية من مكونات نموذج جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها، والتأكد التام من اكتمال بيانات الطلب ودقتها من خلال عرض عبارة الطلب مكتمل أعلى الشاشة, كما ان تاريخ التخرج في وثيقة الدرجة العلمية يجب أن يكون قبل أو يساوي تاريخ المفاضلة 4 / 3/ 1434 هـ.

وكشفت الوزارة أن من لا يتوفر تاريخ اعتماد أو تحرير الوثيقة من جهة التخرج أو من استخرج/ استخرجت وثيقة تخرج بدل فاقد عليهم مراجعة عمادة القبول والتسجيل بجهة التخرج للحصول على ما يثبت تاريخ التخرج الفعلي باليوم والشهر والسنة على أن يكون قبل أو يساوي 4 / 3 / 1434هـ.

وأوضحت أنه لتحديد الرغبات المكانية من قبل المتقدم / المتقدمة إلى جانب عناصر المفاضلة أهمية قصوى في استحقاق المتقدم / المتقدمة للترشيح من عدمه لذلك توضح وزارة الخدمة المدنية أن الترشيح مرتبط بالرغبات المكانية التي يحددها المتقدم / المتقدمة فقط لذلك يجب مراعاة ذلك عند تحديد الرغبات المكانية وترتيب أولويتها.

وبعد انتهاء بناء قوائم المفاضلة ستقوم الوزارة بالإعلان عبر موقعها على شبكة الانترنت عن الأسماء لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال موقعها على شبكة الانترنت، وعلى من تتم دعوتهم للمطابقة اصطحاب أصول المستندات للبيانات التي قاموا بإضافتها عبر موقع الوزارة عند مراجعتهم لفروع أو مكاتب الوزارة لغرض المطابقة خلال فترة المطابقة المحددة ومن لم يراجع / تراجع أو لم تكتمل أصول المستندات الثبوتية خلال الفترة المحددة للمطابقة فإن ذلك يعتبر عدولاً عن الرغبة بالتوظيف.

وختاماً أكدت الوزارة انه بالنسبة للراغبين/ الراغبات التقدم للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية عليهم مراعاة أن التقييم المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مطلب رئيس للترشيح على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية في حال عدم توفره يتم إلغاء الترشيح.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : أبو غرور
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 01-09-2013, 10:09 PM
مشرف سابق
 

--حسن الحسني-- will become famous soon enough
افتراضي رد: "الخدمة المدنية" تدعو حملة الدكتوراه والماجستير والجامعيين لتسجيل بياناتهم

الخدمة المدنية تدعو حملة الدكتوراه والماجستير والجامعية للرجال لتسجيل او تحديث بياناتهم

الرياض - واس

عت وزارة الخدمة المدنية الخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام ولائحة الوظائف الصحية (رجال / نساء) ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة - يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة - تسجيل أو تحديث بياناتهم على نموذج جدارة في موقع الوزارة على شبكة الانترنت اعتباراً من اليوم وحتى يوم الأربعاء الموافق 4/3/1434هـ.

وتشير الوزارة إلى أن هذا الإعلان يهدف في هذه المرحلة إلى بناء وتحديث قوائم الراغبين والراغبات الالتحاق بالخدمة المدنية في مختلف الأجهزة الحكومية, وهذا الإعلان لا يعني عند نشره توفر وظائف مناسبة لجميع المتقدمين والمتقدمات بل سيتم شغل الوظائف التي ترد من الأجهزة الحكومية من قوائم الراغبين والراغبات بالدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لها.
ودعت الوزارة الراغبين في التسجيل وتحديث بياناتهم زيارة الرابط التالي ط§ظ„ط¨ظˆط§ط¨ط© ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ظ„ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹط© .

ط§ظ„ظٹظˆظ… - ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© - ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹط© طھط¯ط¹ظˆ ط*ظ…ظ„ط© ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط±ط§ظ‡ ظˆط§ظ„ظ…ط§ط¬ط³طھظٹط± ظˆط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ظٹط© ظ„ظ„ط±ط¬ط§ظ„ ظ„طھط³ط¬ظٹظ„ ط§ظˆ طھط*ط¯ظٹط« ط¨ظٹط§ظ†ط§طھظ‡ظ…

من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 01-10-2013, 08:41 PM
افتراضي رد: "الخدمة المدنية" تدعو حملة الدكتوراه والماجستير والجامعيين لتسجيل بياناتهم

عسى الله يوفق الجميع

بس عندي سؤال صغير لاهنتم

الحين يقولون اللي ماسجل يسجل هذي فهمتها

بس كيف يعني اسوي عملية تحديث بياناتي اذا انا مقدم من اول ومكتوب لي باعلى الصفحة البيانات مكتملة ؟؟؟

وش اسوي بهالوضع؟؟

اقصد وش يعني التحديث بالنسبة لحالتي اذا بياناتي مكتملة

أحدث وش بالضبط ؟؟؟!!
من مواضيع : عبدالله الابنوي
عبدالله الابنوي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 01-11-2013, 09:50 PM
افتراضي رد: "الخدمة المدنية" تدعو حملة الدكتوراه والماجستير والجامعيين لتسجيل بياناتهم

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الابنوي
عسى الله يوفق الجميع

بس عندي سؤال صغير لاهنتم

الحين يقولون اللي ماسجل يسجل هذي فهمتها

بس كيف يعني اسوي عملية تحديث بياناتي اذا انا مقدم من اول ومكتوب لي باعلى الصفحة البيانات مكتملة ؟؟؟

وش اسوي بهالوضع؟؟

اقصد وش يعني التحديث بالنسبة لحالتي اذا بياناتي مكتملة

أحدث وش بالضبط ؟؟؟!!


ابشركم لقيت الرد ع سؤالي


فقرة رقم 3 جاوبتني ع سؤالي

آحس انه نظامي نظام محششين اسال نفسي واجاوب هههههه

لا بس طرحته هنا عشان الكل يعرف اذا كان عنده نفس السؤال


02-29-1434 05:03 PM
عاجل - ( هند العبدالعزيز )
دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام ولائحة الوظائف الصحية (رجال /نساء ) ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية المنصوص عليها في هذا الإعلان من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة ــ يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة ـــ تسجيل أو تحديث بياناتهم على نموذج جدارة في موقع الوزارة على شبكة الانترنت اعتباراً من تاريخ طرح هذا الإعلان حتى يوم الأربعاء الموافق 4/3/1434 هـ ، وتشير الوزارة إلى إن هذا الإعلان يهدف في هذه المرحلة إلى بناء وتحديث قوائم الراغبين والراغبات الالتحاق بالخدمة المدنية في مختلف الأجهزة الحكومية وهذا الإعلان لا يعني عند نشره توفر وظائف مناسبة لجميع المتقدمين والمتقدمات بل سيتم شغل الوظائف التي ترد من الأجهزة الحكومية من قوائم الراغبين والراغبات بالدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لها.
أولاً :موعد التقديم أو تحديث البيانات :رابط التقديم على شبكة الانترنت آخر موعد للتقديم أو تحديث البيانات
WWW.MCS.GOV.SA يوم الأربعاء الموافق 4/3/1434 هـ الساعة الثانية والنصف ظهراً

(أ ) ــ تعليمــات تقديم أو تحديث البيانات : 1. يمكن للمتقدم / المتقدمة التحديث أو التقديم حتى الساعة (2:30) ظهراً حسب توقيت مكة المكرمة من يوم الاربعاء الموافق 4/3/1434 هـ .
2. التحديث والتقديم مستمر على مدار (24) ساعة يومياً بما في ذلك أيام الخميس والجمعة .
(ب ) ــ آلية تحديث الطلب لمن سبق لهم / لهن التقديم : 1) يتم الدخول على رابط نموذج جدارة حسب رقم الهوية الوطنية والرقم السري وتحديد خيار تعديل بيانات المتقدم / المتقدمة .
2) في حالة رغبة المتقدم /المتقدمة تعديل أي بيانات ثم يتم حفظ التعديلات .
3) في حالة عدم رغبة المتقدم /المتقدمة تعديل أي بيانات يتم الضغط على إيقونة التالي أسفل الشاشة بذلك يصبح الطلب محدثاً.<<<<<<<< هوون الاجابة ع السؤال
4) على كل متقدم / متقدمة اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال إيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ بها حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب الذي تاريخه يسبق 4/3/1434 هـ.
ثانياً : الدرجات العلمية والفئات المستهدفة بالإعلان : أ ـــ الخريجين والخريجات الجدد ومن سبق لهم / لهن التقدم لإعلانات الوزارة من الحاصلين على الدرجات العلمية المشمولة بالمفاضلة لهذا الإعلان وهي على النحو التالي :
1/أ ــ درجة الدكتوراه (رجال / نساء )بشرط أن لا يكون المتقدم/ المتقدمة شاغلاً لوظيفة بالمرتبة التاسعة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى .
2/أ ــ درجة الماجستير أو ما يعادلها وظيفياً من الدبلومات بعد الجامعية (رجال / نساء ) بشرط أن لا يكون المتقدم/ المتقدمة شاغلاً لوظيفة بالمرتبة الثامنة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى .
4/أ ــ الدرجة الجامعيـة العلمية ( رجال )من الخريجين الجدد أو من لم تتح لهم فرصة التوظيف ممن سبق لهم التقدم حتى تاريخ طرح هذا الإعلان، بشرط أن لا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة بالمرتبة السابعة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى .
5/أ ــ الدرجة الجامعيـة النظرية ( رجال )من الخريجين الجدد أو من لم تتح لهم فرصة التوظيف ممن سبق لهم التقدم حتى تاريخ طرح هذا الإعلان، بشرط أن لا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة بالمرتبة السادسة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى .
ب ــ على من لم يسبق لهم /لهن التقدم من نفس الدرجات العلمية المحددة في الفقرة (أ) مراعاة الدقة عند إضافة بياناتهم .
وتود وزارة الخدمة المدنية أن توضح أن على جميع الخريجين والخريجات الراغبين التقدم من الحاصلين على الدرجات العلمية المحددة أعلاه تسجيل بياناتهم أو تحديثها على موقع هذه الوزارة على شبكة الانترنت كشرط أساسي لدخول المفاضلة وذلك اعتباراً من طرح هذا الإعلان حتى يوم الأربعاء الموافق 4/3/1434 هـ الساعة الثانية والنصف ظهراً .
ثالثاً : إيضاحات عــامــة : 1) هيئت وزارة الخدمة المدنية في موقعها جدارة تعليما ت وإرشادات للتعامل مع برنامج جدارة من خلال ( الأسئلة الأكثر شيوعاً ، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة ) وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لمن لم يسبق لهم التقديم أو عند تحديث الطلب لمن سبق لهم التقديم لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على نتيجة المطابقة .
2) البيانات التي تم تعبئتها أو إضافتها أو تعديلها على نموذج جدارة يتحمل مدى صحتها ومصداقيتها المتقدم /المتقدمة وفي حالة ثبوت عدم صحة أي منها فإن ذلك يكون سبباً لاستبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة وإلغاء الترشيح والتعيين مع التعرض للمساءلة القانونية.
3) على كل متقدم / متقدمة قبل حفظ أي جزئية من مكونات نموذج جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها ، و التأكد التام من اكتمال بيانات الطلب ودقتها من خلال عرض عبارة الطلب مكتمل أعلى الشاشة .
4) تاريخ التخرج في وثيقة الدرجة العلمية يجب أن يكون قبل أو يساوي تاريخ المفاضلة 4 / 3/ 1434 هـ .
5) من لا يتوفر تاريخ اعتماد أو تحرير الوثيقة من جهة التخرج أو من استخرج / استخرجت وثيقة تخرج بدل فاقد عليهم مراجعة عمادة القبول والتسجيل بجهة التخرج للحصول على ما يثبت تاريخ التخرج الفعلي باليوم والشهر والسنة على أن يكون قبل أو يساوي 4 / 3 / 1434 هـ.
6) لتحديد الرغبات المكانية من قبل المتقدم / المتقدمة إلى جانب عناصر المفاضلة أهمية قصوى في استحقاق المتقدم / المتقدمة للترشيح من عدمه لذلك توضح وزارة الخدمة المدنية أن الترشيح مرتبط بالرغبات المكانية التي يحددها المتقدم / المتقدمة فقط لذلك يجب مراعاة ذلك عند تحديد الرغبات المكانية وترتيب أولويتها.
7) بعد انتهاء بناء قوائم المفاضلة ستقوم الوزارة بالإعلان عبر موقعها على شبكة الانترنت عن الأسماء لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال موقعها على شبكة الانترنت ، وعلى من تتم دعوتهم للمطابقة اصطحاب أصول المستندات للبيانات التي قاموا بإضافتها عبر موقع الوزارة عند مراجعتهم لفروع أو مكاتب الوزارة لغرض المطابقة خلال فترة المطابقة المحددة ومن لم يراجع / تراجع أو لم تكتمل أصول المستندات الثبوتية خلال الفترة المحددة للمطابقة فإن ذلك يعتبر عدولاً عن الرغبة بالتوظيف .
8) بالنسبة للراغبين / الراغبات التقدم للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية عليهم مراعاة أن التقييم المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مطلب رئيس للترشيح على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية في حال عدم توفره يتم إلغاء الترشيح .
قابله ميمي و Moon M معجبون بهذا.
من مواضيع : عبدالله الابنوي
عبدالله الابنوي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 01-11-2013, 10:40 PM
المشرف العام

الصورة الرمزية نسائم
 

نسائم will become famous soon enoughنسائم will become famous soon enough
افتراضي رد: "الخدمة المدنية" تدعو حملة الدكتوراه والماجستير والجامعيين لتسجيل بياناتهم


يعطيكم العافية على نقل الخبر



من مواضيع : نسائم
نسائم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 01-13-2013, 05:16 AM
صحي جديد
 

مراقب اوبئه will become famous soon enough
افتراضي رد: "الخدمة المدنية" تدعو حملة الدكتوراه والماجستير والجامعيين لتسجيل بياناتهم

يعطيك العافيه ع الخبر بس حبيت استفسر الدبلومات يحدثون ولا لا لان وصلتني استفسارات كثيره ياليت تفيدونا مشكورين
من مواضيع : مراقب اوبئه
مراقب اوبئه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 01-13-2013, 07:45 PM
صحي متميز
 

زاد الشقى will become famous soon enough
افتراضي رد: "الخدمة المدنية" تدعو حملة الدكتوراه والماجستير والجامعيين لتسجيل بياناتهم

من عرفنا ديوان الخدعه المدنيه

تدعو وتدعو

ولاشفناهم سجلو احد

كلام فاضي وتلاعب

وبالنهايه اذا جبت لهم خبره قالو ماتنحسب لك

حسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : زاد الشقى
زاد الشقى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 01-13-2013, 09:04 PM
صحي جديد
 

ماجستير وعاطلة will become famous soon enough
افتراضي رد: "الخدمة المدنية" تدعو حملة الدكتوراه والماجستير والجامعيين لتسجيل بياناتهم

ياريت الاقي احد يساعدني

انا لي اسبوعين بحاول ادخل على جداره لكن يقولي الباسسوورد غلط

وبعدين طلبت باسوورد جديد يمكن اكثر من 30 مره بلا مبالغه ولكن لا حياه لمن تنادي

وحتى ارسلت استفسارين ومافي فايده
واخر موعد يوم الاربعاء 4-3 -1434

ايش اسوووي حتى مافي اي رقم نقدر نتصل عليهم

ساعدوني جزاكم الله خير
ماجستير وعاطلة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 01-13-2013, 09:16 PM
مشرفة سابقة
 

Moon M will become famous soon enough
افتراضي رد: "الخدمة المدنية" تدعو حملة الدكتوراه والماجستير والجامعيين لتسجيل بياناتهم

حاولتي تسجلين من جديد طيب؟
من مواضيع : Moon M
Moon M غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 01-13-2013, 09:24 PM
صحي جديد
 

ماجستير وعاطلة will become famous soon enough
افتراضي رد: "الخدمة المدنية" تدعو حملة الدكتوراه والماجستير والجامعيين لتسجيل بياناتهم

حاولت بس ماينفع

موجب هذه البيانات تم إضافة طلب سابق، الرجاء العودة إلى الشاشة الرئيسية وإدخال كلمة المرور المحددة سابقا وفي حال نسيانها الإستفادة من خدمة نسيت كلمة السر
ماجستير وعاطلة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
"الخدمة, لتسجيل, المدنية", الدكتوراه, بياناتهم, تدعو, حملة, والماجستير, والجامعيين


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخدمة المدنية تدعو 120 من حملة الدبلومات لمطابقة بياناتهم أبو غرور ملتقى الوظائف 3 01-17-2013 02:03 PM
"الخدمة المدنية" تدعو 370 مرشحاً لمراجعة فروعها أبو غرور ملتقى الوظائف 8 12-30-2012 01:07 PM
"الخدمة المدنية" تدعو 47 جامعياً لمطابقة بياناتهم كلي وله ملتقى الوظائف 7 12-15-2012 03:02 PM
الخدمة المدنية تدعو (1278) مرشحاً من حملة الدبلومات لمطابقة بياناتهم أبو غرور ملتقى الوظائف 4 12-04-2012 08:34 PM
"الخدمة المدنية" تدعو 10 جامعيين لمطابقة بياناتهم أبو غرور ملتقى الوظائف 2 11-28-2012 05:33 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:01 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط