آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كل ما يخص استفسارات الطلاب والموظفين بخصوص التصنيف وغيره ..

اللي عنده واسطه بالهيئه الصحيه تكفوووون تعبنا

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-29-2013, 04:00 AM
صحي جديد
 





راسب 5 مرات will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انه لمؤسف مايحصل داخل اروقة الهيئة السعودية للتخصصات الطبية من ظلم للطلاب
حين ادائهم للأختبارات في مبنى الهيئة السعودية
من ترسيب من ليس لديه واسطــــــة
ومن لدية واسطة او يعرف ادنى موظف يعمل بالهيئة الصحية (( ينجح ))
لماذا هذا الظلم
فأنا شخصيآ رســــبت 4مراات
والأختبار القادم (( الذي هو خاامس اختبار لي ))
ارجو من سعادتكم النظر بموضوع الطلاب الذين رسبــــو في الأختبار الأول والثاني والثالث وطبقنا واختبرنا الراابع بعد ...
مع العلم اننا قمنا بدفع مبلغ 45000 الف ريال للمعهــد الأهلي الذي درسنا فيه
(( وهو المعهد السبااعي ))
وبعد دراستنا لمدة سنتان قمنا بالتطبيق في احد المستشفيات الحكومية لمدة 6 اشهـــــــر
وبعد التطبيق قمنا بدفع مبلغ وقدره 835 ريال للهيئة السعودية للتخصصات الطبية
لكي ندخل الاختبار الأول
بينما بعض الطلاب الذين لم يجاوبوا ابدآ ناجحـــــــــــــــــــــون لأن لهم واسطات ومعارف
في الهيئة السعودية
*** ملاحظة / الراسبون هم الذين لاتوجد لهم واسطة ولا لهم معارف في الهيئة السعودية للتخصصات الطبية :
والطلاب الأخرون هم الذين نجحو بالكذب والغش وعلى حساب الأخرين !!! بسبب وجود الواسطة
والمثل يقول (( الي ماعنـــــــــــــــده واسطة مثل النخله الماسطة ))
المهم : وبعد رسوبنا في الأختبار الثاني والاختبااار الثاالث قمنا بالتطبيق لمدة 3 شهور في احد المستشفيات الحكومية
ونحنو اقضينا مدة التطبيق الملزمة علينا وهي 3 شهور واختبرنااا اختبار الرابع ورسبناا بكل شررف ^_^
وذهبنا الى مبنى الهيئة في الرياض لتسديد رسوم دخول الأختبار الرابع الي رسبنا فيه وهي 600 ريال
الله يرحم الحال من يوم دخلت مجال الصحة وانا وجهي مغسول بمرق بس اتسلف واتطلب خلق الله
لكي اسدد رسوم الدراسة ورسوم الاختبار ورسوم مراجعه ورقه الأختبار
ورسوم مقابله سعادة الامين العام
مع العلم ان مقابلتك ب 100 ريال
ياليت لو تتعوذ من ابليس وتنجح خلق الله والطلاب الي تمرمطو من دفع الرسوم
ومن تعب الطريق يعني نجي من اخر الدنيا من الطايف للشرقيه ومن الطايف للحفر الى الرياض
ولا نحصل فائدة
تكفــــــــــــــــــــى طلبتك شف لطلاب الاشععه حل نجحوهم
مانبي وظايف نبي ننجح وبس تعبنا من المشاوير ومن الروحات والجيات لكم ؟
خلونا نوسع صدورنا يعني مرت علينا عطل مو عطلة وكلهاا
ماتهنينا فيها لأننا يا نطبق في هذه الفترة بالمستشفى او نشتغل
وشكرآ
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : راسب 5 مرات
التعديل الأخير تم بواسطة راسب 5 مرات ; 01-29-2013 الساعة 04:12 AM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 01-29-2013, 05:06 AM
صحي جديد
 

إحساس أنثى will become famous soon enough
افتراضي رد: اللي عنده واسطه بالهيئه الصحيه تكفوووون تعبنا

الشكوى لله كلنا ماعندنا واااسطة ورايحين فيها كل الامور متعسررة ولا وظيفة ولا حتى في مكان للتدريب حتى لو تدربنا وخسرنا ماراح نلاقي وظاايف والي عنده وااسطة توظف الا إحنا لكن واسطتنا ربي وأملنا فيه كبير انت جهز نفسك زين وتوكل ع الله وتأمل بالله خييير الي بيعطيهم بيعطيك ومابينساااك لكن توكل ع الله وادع ربي وكثر الاستغفاااار الله يوفقك ويرزقك ويررزق الجميع بحوله وقوته موفق عزيزي الله يسهل امرك..
من مواضيع : إحساس أنثى
إحساس أنثى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 01-29-2013, 06:02 AM
صحي جديد
 

راسب 5 مرات will become famous soon enough
افتراضي رد: اللي عنده واسطه بالهيئه الصحيه تكفوووون تعبنا

امييين والله يسسسعدك بعد ^^ .. وانا مرتااح من مقووله (( عرفت ان رزقي لن يشاركني فيه احد فارتاح قلبي )) وعلشاان كداا انا قااعد اسعى ع قوله الله تعالى ((اسعى يا عبدي وانا اسعى معك ))>تراا مني فاهم نفسسي وسوسته 0_o

>>بس وربي حراام في ناااس من اصحاابي رسبوو واخذوو الشهاده الخضرراء بعد الاختبار السادس ((الشهاده الخضراء= طي قيد )) وضااع من عمرهمم 7 سنين ورجعوو ع الشهااده الثانويه وانا خاايف الحقهم وفي نااس من اصحاابي نجحوو من اول اختباار علشاان الواسطه ولما تكلمه اعطني رقم الرجال كانك تطلبه قلبه ويصرفك او يعطيك رقم مقفل :/ ليه كداا ههههه والله جد شي يرفع الضغط
من مواضيع : راسب 5 مرات
راسب 5 مرات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 01-29-2013, 07:32 AM
صحي جديد
 

إحساس أنثى will become famous soon enough
افتراضي رد: اللي عنده واسطه بالهيئه الصحيه تكفوووون تعبنا

بقووووة يرررفع الضغط بس وش نسووي مابيدنا شي لاننا ماعندنا واسطااات لو اقولك عن وضعي اردا واردا بس متفاءلة والله كرييييم انا الحين ماتصنفت عشان لااازم تدريب والتدريب الله أعلم كييف ولا أدري بعد التعب والرسوم اتوظف أو لا بس الله كرييييييييم توكل عليه وبيعطيك انصحك شاهد الشيخ الخراز عن التوكل عشان ترتاح وسو الي عليك وفوض كل امورررك له سبحاااانه الله يرزقنا ويرزق كل محرووم والله كسرت خاطري محد رد عليك صرت اعبي لك الردود هههههههه >> مجربه وحااسة
من مواضيع : إحساس أنثى
إحساس أنثى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 01-29-2013, 07:43 AM
صحي جديد
 

راسب 5 مرات will become famous soon enough
افتراضي رد: اللي عنده واسطه بالهيئه الصحيه تكفوووون تعبنا

هههههههههه المشكله اقولهم الحببر ببلاش ^^ وما يكتبوو شكلهم حضارمه >>شكلي بنطرد ههههههه :Pp

> اول شي اختى الله يووفقك وييسر لك كل امر صعب وتاني شي ترا التطبيق احلى اياام راح تعيشيهاا في حياتك و لاتخاافي في التووظيف البناات بسوورعه يتعينوو الشقى والبقى لناا <___< ...
من مواضيع : راسب 5 مرات
راسب 5 مرات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 01-29-2013, 09:17 AM
صحي نشط
 

محمد الصآعدي will become famous soon enough
افتراضي رد: اللي عنده واسطه بالهيئه الصحيه تكفوووون تعبنا

اختبري الهيه فـ الاردن ماتنحسب عليك عدد المحاولات ... َ هذا الموضوع يفيدك .. من تجربتي الخاصــة

مهم جدآ لختبار الهيئه السعوديه لتخصصات الصحيه في الاردن


واعرف واحد اختبر داخل السعوديه 4 مرات بعدين خارج المملكه 5 مرات ..! لنو مثل ماقلت خارج المملكه عدد المحاولات مفتوحه ب امكانك تختبر لمن تنجح
من مواضيع : محمد الصآعدي
محمد الصآعدي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 01-29-2013, 09:29 AM
صحي جديد
 

راسب 5 مرات will become famous soon enough
افتراضي رد: اللي عنده واسطه بالهيئه الصحيه تكفوووون تعبنا

اختبري *___*

>>الله يسععدك وتم الاتصاال عليك بس ياخووفي نرووح الاردن نخربها ما نروح نختبر هههههههه :Pp .. وانا رااح اتاكد واتوااصل مع الشبااب الاخرين سلمت والله لا يحرمكـ الاجر ^^
من مواضيع : راسب 5 مرات
راسب 5 مرات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 01-29-2013, 09:44 AM
صحي جديد
 

إحساس أنثى will become famous soon enough
افتراضي رد: اللي عنده واسطه بالهيئه الصحيه تكفوووون تعبنا

اخوي أنصحك تتابع هذا الرابط بيحل لك كل امورك دعواتك لي

ليالي الرياض معجبون بهذا.
من مواضيع : إحساس أنثى
إحساس أنثى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 01-29-2013, 09:45 AM
صحي جديد
 

إحساس أنثى will become famous soon enough
افتراضي رد: اللي عنده واسطه بالهيئه الصحيه تكفوووون تعبنا

ان شاءالله بإذن الله تتسهل أمورك بعدما تتوكل ع الله صدق توكل مع بذل الأسباب كثيييير ناس طبقووها وتسهلت امورهم .. بالله طمني ع اختبارك بالتوفييق..
من مواضيع : إحساس أنثى
إحساس أنثى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 01-29-2013, 09:55 AM
صحي جديد
 

راسب 5 مرات will become famous soon enough
افتراضي رد: اللي عنده واسطه بالهيئه الصحيه تكفوووون تعبنا

نورتي موضوعي بطلتك الرائعه كل الشكر لقلبك الطيب وكل الشكر لمرورك العذب الذي انار موضوعي والله يسعدك ويوفقك ويسر اموررك يا رب تقديري لك ..

>>جاااري المششاهدة ^__*
من مواضيع : راسب 5 مرات
راسب 5 مرات غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
املي, الصحيه, بالهيئه, تعبنا, تكفوووون, عنده, واسطه


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدر محضر الترقيات للمرتبة السادسة فما فوق عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 130 08-19-2015 01:49 PM
أمراض الجهاز العصبي( المخ والأعصاب) life`s rose ملتقى الأمراض 13 07-08-2015 12:15 PM
خلايا المخ أيضاً تأخذ قسطاً من الراحة رحيـِـِـِـِـِـِـِـِـِل ملتقى التوعية الصحية 1 02-17-2010 12:31 PM
هل تعرف ماهو المخ وما أصابتة وكيف تختبر مخك علا كردي ملتقى الأمراض 8 07-05-2008 09:42 PM
استفساااااااااااااااار لو سمحتوو اللي عنده معلومه فديتكم فني طب طوارى" ملتقى الطوارئ والإسعافات 9 02-14-2008 09:07 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:23 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط