آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

أخبار ملفات من طلب منهم التجديد على شهر 6

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 04-16-2013, 12:36 AM
صحي مبدع

loll will become famous soon enough
افتراضي رد: أخبار ملفات من طلب منهم التجديد على شهر 6

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory999
السلام عليكم
بالنسبه للملفات الي عدت اخر لجنه هل فيه احد توفر له بند مالي
وهل البنود هالسنه خلصت يعني ننتظر السنه الجايه وهل اسماء اخر لجنه رفعت لوزاره الماليه او لا
ارجو من الاخوان والاخوات الي عنده خبر يفيدنا وله جزيل الشكر

للأسف ما عندي علم عن الأخوة اللي عدوا اللجنة الأخيرة. ولا أعلم متى ستنزل البنود القادمة.

وللأسف أيضاً أقول لك : عن نفسي، لجنتي قدييييييمة جداً ، و أتوقع أكثر الأخوة هكذا.

نحن أرسلت لنا رسائل في شهر جانيوري بضرورة تجديد القبولات لتبدأ اللغة في شهر 6 ميلادي .

فهل أرسلت لكم رسائل تطلب منكم تجديد القبول في شهر معين ؟

أتمنى للجميع التوفيق و سرعة انجاز الملفات .
من مواضيع : loll
loll غير متواجد حالياً  
قديم 04-16-2013, 01:28 AM
صحي متمرس

LABORATORY999 will become famous soon enough

للأسف ما أرسلو رسائل تجديد وآخر مره أرسلو رسائل تجديد في شهر 10 هجري عشان اللجنه وبعد ما عديت اللجنه قال لي حمد لعاد تراجع انتظر الين تجيك رساله من عندنا
LABORATORY999 غير متواجد حالياً  
قديم 04-16-2013, 01:34 AM
صحي متمرس

LABORATORY999 will become famous soon enough

ودراسه اللغه عندي بدت في شهر مارس واجلتها 3 شهور وبعد كذا وديت القبول لحمد ورفض يستقبل وقال لي لا تجدد إلا إذا أرسلنا لك رساله
LABORATORY999 غير متواجد حالياً  
قديم 04-16-2013, 01:44 PM
صحي جديد

an ambitious person will become famous soon enough

الله يبارك فيكم جميعاً وإن شاء الله نسمع خبر ابتعاثكم قريباً.

Laboratory99 بالنسبة للبنود المالية حسب كلام الاخ حمد قبل اسبوعين تقريباً عندما سألته عن البند المالي لأنني جداً متأخر قال المشكلة في ذلك انها سنه مالية جديدة وهذا يعنى ان شاء الله انه راح تتوفر البنود المالية لكم قريباً.
an ambitious person غير متواجد حالياً  
قديم 04-21-2013, 01:29 AM
صحي مبدع

loll will become famous soon enough

أخواني / أخواتي

هل في أخبار عن لجنة الخدمة المدنية - متى تعقد ؟
+
سؤال في تذاكر الإركاب و التفييز . أريد أجهز هالأشياء قبل ما يطلع قرار الإبتعاث - لأن الوقت ضيق مرررة .
--
هل أقدر أحجز التذاكر وبعدين الوزارة تعوضني عنها ؟
هل أقدر أبدأ بالتفييز قبل قرار الإبتعاث / أي هل أوراق القبول الآن تكفي ؟ أنا عارفة أن بدون الضمان المالي النهائي يبغالي أثبت أن الفلوس تكفي كمان / صح ؟ يعني راح أحتاج مساعدة صديق .. ههه

/---
ايش أقدر أخلص استغلالاً لأن أخاف تخلص الخدمة المدنية قبل أيام قليلة من دراستي ؟

وشكراً
من مواضيع : loll
loll غير متواجد حالياً  
قديم 04-21-2013, 07:26 AM
صحي جديد

an ambitious person will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loll
أخواني / أخواتي

هل في أخبار عن لجنة الخدمة المدنية - متى تعقد ؟ أتصلت يوم امس واخبروني ان الملف قيد الدراسة فقط
+
سؤال في تذاكر الإركاب و التفييز . أريد أجهز هالأشياء قبل ما يطلع قرار الإبتعاث - لأن الوقت ضيق مرررة .
-
هل أقدر أحجز التذاكر وبعدين الوزارة تعوضني عنها ؟ ما أعرف لكن هناك حسبة خاصة بالنسبة لأوامر الاركاب الحكومية عند الخطوط السعودية ايضاَ الخطوط السعودية تجبرك ان تكون هي الناقل الاول حتى لو لم تصل الى مقر البعثة (مثلاً الرياض - استراليا - الكل يعرف انه ليس هناك أي محطة للخطوط السعودية في أي مدينة استرالية - خط سير الرحلة سيكون مثلاً الرياض - جاكرتا على السعودية ومن ثم تغير الناقل الى أي خطوط اخرى وهكذا يعنى اول شيء لازم تطلعي على الخطوط السعودية)
هل أقدر أبدأ بالتفييز قبل قرار الإبتعاث / أي هل أوراق القبول الآن تكفي ؟ أنا عارفة أن بدون الضمان المالي النهائي يبغالي أثبت أن الفلوس تكفي كمان / صح ؟ يعني راح أحتاج مساعدة صديق .. ههه
إذا كان قبولك لبريطانيا تأكدي ان cas reference number - confirmation of acceptance موجود على القبول لأنه ضروري لاستخراج الفيزة البريطانية وهذا يكون مطلوب في قبول اللغة أوقبول الدراسة الاكاديمية.

وهل مطلوب منك الحصول على atas certificate - academic technology approval scheme في حال قبولك للدراسة الاكاديمية مباشرة (غير مشروط باللغة).

شهادة الـــ atas تحتاج الى 20 يوم عمل حتى يتم الحصول عليها وهى غالباً مطلوبة في كل التخصصات المتعلقة في البيولوجي ( المختبرات) وكذلك الفيزياء الطبية (الاشعة) .....الخ.

جميع ما سبق يحتاج الى الضمان المالي من وزارة التعليم العالي لكن ما أعرف في حال انك تقدمتي على انك راح تدرسي على حسابك.

/---
ايش أقدر أخلص استغلالاً لأن أخاف تخلص الخدمة المدنية قبل أيام قليلة من دراستي ؟
في الاخير كلها تهون وراح تتيسر بإذن الله تعالي من يوم تأخذي القرار إن شاء الله

وشكراً

مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق
an ambitious person غير متواجد حالياً  
قديم 04-21-2013, 11:35 AM
صحي جديد

Alguridi will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله
بصراحة لجنة الخمة المدنية حكاية انا ملفي عندهم من 1434/4/15 هـ وارسل للصحة يوم امس 1434/6/10 هـ صحيح اقل من شهرين بس ماتأخذ منهم نتيجة وصعب الرد على التحويلات. وبعد ماخلصت اللجنة اتصلت عليهم وبلغوني ان اوراقي خالصة وقالو خذ النتيجة من الصحة بعد اسبوع ورفض الموظف يبلغني مع محاولتي بكل الطرق دون فائدة ههههههه حرق دمي 😡 مع انهم يتكلمو بكل ذوق ههههه طبعاً انا ماذكرت هالشي حتى اشتكي منهم لا بس حتى يعرف الي ملفة في الخدمة المدنية انه مايقدر يحدد يوم محدد انه يخلص للاسف. انا بداية دارستي يوم 1434/7/24هـ مااعرف اذا يكفي هالوقت اخلص فيه اموري، ومااعرف كم من الوقت حتى يصل ملفي لمقر عملي...!
من مواضيع : Alguridi
Alguridi غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق